جيوسيبي روسي جاهز لبداية اللعب مع ليفانتي
آخر تحديث GMT 16:46:56
 فلسطين اليوم -

جيوسيبي روسي جاهز لبداية اللعب مع ليفانتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيوسيبي روسي جاهز لبداية اللعب مع ليفانتي

اصابة المهاجم الإيطالي جيوسيبي روسي
روما - إفى

أكد المهاجم الإيطالي جيوسيبي روسي أنه جاهز للمشاركة مع فريقه ليفانتي في مباراة الاثنين المقبل أمام لاس بالماس في الليجا، معربا عن امتنانه للنادي الإسباني على منحه فرصة اللعب بشكل مستمر.

وقال روسي "أنا جاهز للعب فورا، أشعر برغبة كبيرة في اللعب وإذا حدث ذلك الاثنين المقبل فسأكون سعيدا للغاية لخوض هذا اللقاء"، خلال أولى تصريحات اللاعب لدى وصوله إلى مطار مانسيس في مدينة فالنسيا.

ويوقع المهاجم الإيطالي اليوم عقد إعارته لليفانتي حتى يونيو المقبل قادما من فيورنتينا الإيطالي، وقد أعرب عن شعوره بالإثارة لارتداء قميص الفريق الإسباني الذي يحتل المركز الأخير في الليجا.

وأوضح "اخترت ليفانتي لأنني أشعر برغبة كبيرة في اللعب لهذا الفريق ولأن لدي تطلع نحو اللعب كي أتطور، حيث أنني حظيت خلال الأشهر الماضية بفرص محدود وينبغي أن أقول شكرا لليفانتي على هذه الفرصة".

يشار إلى أن روسي سبق له وأن لعب لصالح فريق فياريال الإسباني في الفترة بين 2007 و2013 قبل أن ينتقل إلى فيورنتينا الإيطالي الذي أعاره بدوره إلى ليفانتي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيوسيبي روسي جاهز لبداية اللعب مع ليفانتي جيوسيبي روسي جاهز لبداية اللعب مع ليفانتي



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday