محكمة برازيلية تطالب نيمار بدفع 113 ألف دولار ضرائب
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

محكمة برازيلية تطالب نيمار بدفع 113 ألف دولار ضرائب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محكمة برازيلية تطالب نيمار بدفع 113 ألف دولار ضرائب

نيمار
برازيليا ـ فلسطين اليوم

أمرت محكمة في ساو باولو، مهاجم برشلونة نيمار، ووالده، بدفع نحو 460 ألف ريال "113 ألف دولار أميركي" للسلطات البرازيلية، في صورة ضرائب مستحقة عن الفترة بين 2007 و2008.

وكان نيمار ووالده طعنا أمام السلطات ضد هذه المطالبات، التي تعود إلى فترة قائد منتخب البرازيل مع ناديه الأول سانتوس، لكن القاضي برونو سيزار دا كونيا تيكسيرا قضى في 15 يناير أنه لا يوجد أي ساس لقبول الطعن.

ويدين نيمار بمبلغ 193 ألفا و300ريال، بينما يدين والده المتورط في القضية، لأن ابنه كان تحت 18 عاما وقتها، بمبلغ 266 رألفا و300 يال.

ورفض القاضي طعنهما، قالا إن الأموال التي لم يكشفا عنها لسلطات الضرائب كانت عبارة عن مدفوعات إلى شركة إن.آر سبورتس، وليست موجهة مباشرة للاعب، ولذلك لا تشكل جزءا من دخله.             

وكانت محكمة أمرت في سبتمبر الماضي بتجميد 188.8 مليون ريال (46.44 مليون دولار أميركي) من أصول نيمار، في تحقيق حول تهرب ضريبي يرجع إلى الفترة بين 2011 و2013.

ونيمار متهم بعدم دفع 63.3 مليون ريال كضرائب بين 2011 و2013، بينما قال والدا اللاعب إن مهاجم برشلونة "لا يستطيع الإعلان عن أشياء لا يملكها"، وأكدا عدم اشتراكه في ملكية شركات، قال عنها القاضي إنه يمتلكها مع والده.

وأمر القاضي بتجميد ثلاثة أضعاف هذه القيمة من أجل تغطية الفوائد والغرامات المحتملة وفقا لحيثيات الحكم. والأصول التي جرى تجميدها مسجلة باسم اللاعب البرازيلي، إضافة لثلاث شركات يمتلكها هو ووالده. ويقدر إجمالي أصول نيمار بنحو 244 مليون ريال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة برازيلية تطالب نيمار بدفع 113 ألف دولار ضرائب محكمة برازيلية تطالب نيمار بدفع 113 ألف دولار ضرائب



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 08:21 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

صبا مبارك تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايات بنات"

GMT 08:23 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

القطب الشمالي يعدّ من أحلى الأماكن في الشتاء

GMT 01:07 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

GMT 10:58 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أحذية "الميول" المفتوحة من الخلف موضة صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday