جوارديولا يكشف أسرار فشل بايرن ميونيخ الأوروبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جوارديولا يكشف أسرار فشل بايرن ميونيخ الأوروبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوارديولا يكشف أسرار فشل بايرن ميونيخ الأوروبي

بيب جوارديولا
برلين - أ.ف.ب

نجح نادي بايرن ميونيخ في التغلب على صقيع ملعب آيمتيش آرينا حيث تمكن من تحقيق الإنتصار على حساب هامبورج بهدفين لهدف خارج الديار في الجولة الـ18 من الدوري الألماني في مباراة أدراها الحكم فيليكس زواير.

وتمكن بيب جوارديولا بفضل ثنائية المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي في التربع على قمة الدوري الألماني برصيد 49 نقطة بفارق11 نقطة عن بوروسيا دورتموند أبرز مطارديه.

وأصبح بايرن ميونيخ في طريقه لنيل لقب الدوري الألماني للعام الرابع على التوالي وذلك منذ فوز بوروسيا دورتموند باللقب في موسم 2011/2012.

ورغم تحقيق الانتصار لكن بايرن ميونيخ فشل في تقديم عرض قوي في بداية مشواره المحلي في عام 2016حيث لم يلعب البافاري منذ الفوز على حساب هانوفر96 في 19 ديسمبر الماضي أي أكثر من قرابة الشهر.

ويأمل بيب جوارديولا في عام 2016 في تحقيق حلم جماهير ملعب الأليانز أرينا بجلب دوري الأبطال للفريق الألماني تماما مثلما فعل أوتمار هيتسفيلد في عام2011 وكذلك يوب هاينكس في موسمه الثالث مع بايرن ميونيخ في عام 2013.

وتحدث المدرب الكتالوني عن حظوظ فريقه في تحقيق لقب دوري الأبطال بالموسم الحالي "نحن لسنا مستعدين لتحقيق لقب دوري الأبطال في الموسم الحالي , الفريق بحاجة إلى اتخاذ خطوة إلى الأمام".

وأكمل بيب جوارديولا"على سبيل المثال لدينا مشكلة عندما تستقبل شباكنا هدفا حينها نفقد التركيز والسيطرة ولا نلعب بشكل مستقر بما فيه الكفاية".

وتابع جوارديولا تصريحاته"في الواقع الفريق كان بارد بشكل كبير لبضعة دقائق عقب الهدف الذي دخل مرمانا بينما كان أصحاب الأرض أكثر يقظة ونجحوا في خلق الخطورة وأصبحنا في موقف أكثر صعوبة مع إصابة جيروم بواتينج في الفخذ وتوديعه لملعب اللقاء ومن غير الواضح متى سوف يعود لكن مع تسجيل ليفاندوفيسكي للهدف الفريق اصبح أكثر قوة من الجانب النفسي ,نحن لسنا في حالة ممتازة,من الصعب ان تلعب مباراة بعد فترة توقف عن اللقاءات الرسمية لمدة شهر".

وبعكس تصريحات جوارديولا نجح بايرن ميونيخ الجمعة في القيام بردة فعل قوية رغم تسجيل لاعب الوسط تشابي ألونسو في مرماه هدفا لمصلحة هامبورج في الدقيقة 53 حيث سجل ليفاندوفيسكي هدف الفوز في الدقيقة 61لينتهي اللقاء بفوز الضيوف .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوارديولا يكشف أسرار فشل بايرن ميونيخ الأوروبي جوارديولا يكشف أسرار فشل بايرن ميونيخ الأوروبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday