مشاكل عديدة تشغل بال إنريكي في قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مشاكل عديدة تشغل بال إنريكي في قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشاكل عديدة تشغل بال إنريكي في قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

مدرب لويس إنريكي
مدريد - إفى

يستعد برشلونة لخوض المواجهة الأهم بالنسبة له في صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني والتي ستكون أمام منافسه الأول هذا الموسم أتلتيكو مدريد، مباراة ستكون معقدة على رجال مدرب لويس إنريكي في ظل صلابة دفاع الروخي بلانكوس ونتائجهم المميزة في الفترة الأخيرة.

وهناك العديد من المشاكل البعيدة عن الجانب الفني التي تشغل بال لويس إنريكي أثناء التحضير لهذه المباراة التي ستقام يوم غد السبت وأهمها:-

فقدان مخزون اللياقة البدنية

برشلونة استنزف الكثير من طاقاته في الأسابيع الماضية بعد خوضه مواجهات صعبة سواء في الليجا أو الكأس أمام إسبانيول وأتلتيك بيلباو، والأمر سيزداد صعوبة على البرسا عند مواجهة أتلتيكو مدريد الذي يحتاج لمجهودات مضاعفة للتفوق عليه كونه يشتهر بقوته البدنية وقدرة لاعبيه على تقديم مجهودات تفوق الطاقة الطبيعية للاعبين، كما أن الفريق سيخوض مواجهتي أمام فالنسيا في منتصف الأسبوعين المقبلين في نصف نهائي كأس الملك.

خسارة الصدارة

بالتأكيد أكثر ما يشغل بال لويس إنريكي هو خوفه من فقدان الصدارة في هذه الجولة والانتظار حتى مواجهة سبورتنج خيخون المؤجلة ليستعيدها مرة أخرى، فهذا سيؤثر عليه من الناحية المعنوية وسيمنح قطبي مدينة مدريد دفعة قوية وجديدة في صراعهما على اللقب.

الخوف من الإصابات

لكي يبقى الفريق منافساً على جميع الأصعدة يتوجب عليه المحافظة على معظم لاعبيه الأساسيين، تماماً مثلما حدث مع برشلونة في الموسم الماضي، لكن الأمر المقلق هنا أن احتمالية تعرض نجوم البرسا للإصابة ترتفع عند مواجهة أتلتيكو مدريد الذي يلعب بخشونة كبيرة، لا سيما وأن الفريق عانى من الأمر ذاته أمام إسبانيول وبيلباو، فاستمرار تلقي ميسي ونيمار وسواريز وغيرهم ضربات قوية خلال فترة زمنية قصيرة قد يعرضهم في نهاية المطاف لإصابات خطيرة.

السقوط أمام أتلتيكو بتواجد زيدان مشكلة كبيرة

معروف لدى الجميع أن الصحافة الإسبانية تبالغ وتضخم الأمور في بعض الأحيان، فلقد شاهدنا زوبعة من التقارير الرقمية والأخبار التي أشادت بانتصارات زيدان في أول مباراتين له كمدرب لريال مدريد، رغم أن برشلونة كان قد أحرز 10 أهداف في الوقت ذاته ولم يتلقى أي هدف.

فكيف إذاٍ ستكون الأمور في حال سقط برشلونة أمام أتلتيكو مدريد وحقق ريال زيدان انتصار كاسح على إسبانيول في اليوم التالي؟ 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاكل عديدة تشغل بال إنريكي في قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد مشاكل عديدة تشغل بال إنريكي في قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday