مباراة ودية صعبة تجمع أهلي الخليل بفريق شيتاديلا في إيطاليا
آخر تحديث GMT 07:32:23
 فلسطين اليوم -

انتهت بتقدم الفريق الإيطالي المضيف بفارق هدف واحد

مباراة ودية صعبة تجمع "أهلي" الخليل بفريق "شيتاديلا" في إيطاليا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مباراة ودية صعبة تجمع "أهلي" الخليل بفريق "شيتاديلا" في إيطاليا

فريق "أهلي" الخليل
الخليل ـ فلسطين اليوم

خاض فريق "أهلي" الخليل مباراة صعبة أمام فريق "شيتاديلا" أحد أهم فرق الدرجة الثانية في إيطاليا، وذلك ضمن معسكره التدريبي في إيطاليا، حيث أقيمت المباراة على ملعب لافارونا، وتخللتها الندية والكثير من الهجمات المنسقة من الفريقين.

وتبادل الفريقان الهدايا التذكارية، وقدم وفد "الأهلي" للفريق الايطالي دروعًا وكوفيات فلسطينية وقمصانًا رياضية تحمل شعاري النادي وبنك فلسطين، وهو الزي الذي خاض به "الأهلي" جميع مبارياته.

ودخل "الأهلي" المباراة بتشكيل يتكون من عزمي الشويكي في حراسة المرمى، وكل من مراد أبو ميزر، رامي الساحلي، عبد الله جابر، محمود ضيف في خط الدفاع، ومصعب أبو سالم، ومحمد أبو داوود، وروبرتو كاتالون، وأسامة شعبان في خط الوسط، وفادي زيدان وأحمد ماهر في الأمام.

وحاول الفريقان منذ البداية للسبق في التسجيل، ففي الدقيقة الثانية ومن هجمة سريعة سدد المدافع دانييل كاباليتي صاروخية علت مرمى الشويكي قليلاً ليرد "الأهلي" بهجمتين سريعتين لكل من احمد ماهر وأسامة شعبان كان الدفاع لهما بالمرصاد، وفي الدقيقة العاشرة ومن ركلة حرة سدد ضيف رأسية تصدى لها الحارس.

واستمر اللعب سجالًا مع ازدياد ضغط الفريق المنافس على مرمى "الأهلي" ليسجل اللاعب ميشيل هدف فريقه الأول في الدقيقة العشرين من الشوط الأول بعد ركنية ودربكة أمام المرمى الأهلاوي، وحاول "الأهلي" تعديل النتيجة بهجمات سريعة ومنظمة قادها كاتالون وأحمد ماهر وأسامة شعبان إلا أن صلابة دفاع الفريق المضيف حالت دون ذلك.

وبدا في الثلث الأخير من الشوط الأول الإرهاق على لاعبي "الأهلي" نتيجةً لضغط التدريب والمباريات المتواصلة ومالت الكفة لصالح الفريق المضيف ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة الخامسة والثلاثين.

واعتمد "الأهلي" على الهجمات المرتدة مستغلًا سرعة أحمد ماهر وأسامة شعبان، ومن ركلة حرة غير مباشرة سدد محمود ضيف رأسية جميلة لترتطم بالقائم، واستمرت محاولات "الأهلي" من خلال فادي زيدان وأحمد ماهر وبدعم من خط الوسط مصعب وكاتالون وأبو داوود.

وصد الشوبكي في الدقيقة الأربعين تسديدة قوية صدها لتعود إلى المهاجم ليركلها في الزاوية البعيدة مسجلا الهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب ستيفانو ثلاثة تغييرات فخرج أسامة واحمد ماهر ومصعب ليحل مكانهم الحلمان وإسلام ووائل، وتحسن أداء "الأهلي" في هذا الشوط وسيطر بشكل جيد على منطقة وسط الملعب وبهجمات متلاحقة حيث سدد من إحداها وائل مريسات كرة صاروخية أخرجها الحارس ببراعة.

وحل فايز عسيلة وحسين جوهر في الدقيقة العاشرة مكان أبو داوود وكاتالون، وشن الفريق هجمات متبادلة بين الفريقين وتسديدات قوية من الطرفين تألق فيهما حارسا المرمى.
وأشرك المدربان معظم اللاعبين، لإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة استعدادًا للموسم القادم حيث أشرك المدرب كلًا من ثائر جبور وحمادة الجعبري مكان مراد واحمد ماهر.

وكانت السيطرة للـ "الأهلي" بعد هذه التغييرات، ومن هجمة سريعة تمرر الكرة إلى وائل مريسات في الدقيقة الثلاثين من عمر الشوط ليراوغ المدافعين ويركلها على يسار الحارس مسجلًا الهدف الأول لفريقه.

واستمر الضغط الأهلاوي لتمرر الكرة إلى حمادة الجعبري ليضعها بذكاء على يمين الحارس مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والثلاثين، لتنتهي المباراة بهدفين للأهلي مقابل ثلاثة لفريق "شيتاديلا".     

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباراة ودية صعبة تجمع أهلي الخليل بفريق شيتاديلا في إيطاليا مباراة ودية صعبة تجمع أهلي الخليل بفريق شيتاديلا في إيطاليا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباراة ودية صعبة تجمع أهلي الخليل بفريق شيتاديلا في إيطاليا مباراة ودية صعبة تجمع أهلي الخليل بفريق شيتاديلا في إيطاليا



ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكُمٍ واحد طويل

نادين لبكي تخطف الأضواء في مهرجان "كان"

باريس - فلسطين اليوم
تألقت المخرجة اللبنانية نادين لبكى، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائى فى دورته الـ72، وذلك ضمن وصولها بصحبة أعضاء لجنة تحكيم مسابقة "نظرة ما"، والتى تترأسها، فى الظهور الأخير لها قبل إعلان جوائز المسابقة، حيث ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكم واحد طويل وعاري من جهة كتف واحد، وأكملت إطلالتها بمكياج بسيط معتمد على أحمر الشفاه.   لجنة تحكيم فئة "Certain Regard" "نظرة ما" تضم ثلاث نساء ورجلين، حيث تترأس لجنة التحكيم المخرجة اللبنانية نادين لبكى، وتضم اللجنة كل من الممثلة الفرنسية مارينا فوا، والمنتجة الألمانية نورهان سيكيرسى بورست، إضافة إلى ليساندرو ألونسو من الأرجنتين، والمخرج البلجيكى لوكاس دونت . قد يهمـــك  أيضـــا:  تألُّق كارداشيان بفستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي" نادين لبكي تتألّق على السج...المزيد

GMT 15:39 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

فشل تشكيل فريق كوري موحد لهوكي السيدات

GMT 04:47 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

مناديل التخدير Preboost تعالج سرعة القذف للرجال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday