الجدعان يسعى لانتزاع بطاقة التأهل من العميد بشرط اكتساح العنابي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ثلاث مباريات محتدمة في ختام الدور الأول لكأس "أبو عمار"

"الجدعان" يسعى لانتزاع بطاقة التأهل من "العميد" بشرط اكتساح العنابي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الجدعان" يسعى لانتزاع بطاقة التأهل من "العميد" بشرط اكتساح العنابي

بطولة كأس الشهيد ياسر عرفات
القدس المحتلة ـ فلسطين اليوم

يختتم الدور الأول من دور المجموعات لبطولة كأس الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار"لأندية المحترفين، وهي البطولة الأولى في الموسم الرياضي الجديد. وتجرى السبت ثلاث مباريات، بعدها تتضح معالم جميع الفرق المتأهلة لدور الأربعة، علمًا بأن "الظاهرية" سبق وضمن التأهل بفوزين على "الأمعري" و"دورا" اللذان سيلتقيان في المباراة الأخيرة لهما في البطولة، بهدف ترك انطباع جيد في ختام المشاركة.

وما زال "بلاطة" يمتلك آمالًا في انتزاع بطاقة التأهل من "شباب الخليل" الذي يملك أربع نقاط، فهو مطالب بالفوز على "الثقافي الكرمي" بأكثر من ثلاثة أهداف، وغير ذلك، فسيكون المتأهل عن هذه المجموعة العميد الخليلي.
ويأتي ديربي بيت لحم في الواجهة بين "الخضر" و"واد النيص"، الأول تعادل في مباراته الأولى أمام "هلال القدس" بهدفين، بينما تعادل الثاني أيضًا مع "الهلال" سلبيًا، ومن هنا فإن كل الخيارات مفتوحة في هذه المجموعة والفائز اليوم سيكون المتأهل وفي حال التعادل فستتساوى جميع الفرق.

مركز بلاطة + ثقافي طولكرم على ملعب "ماجد أسعد"، الساعة السادسة مساءً
مباراة مهمة لـ"بلاطة" وعادية لـ"الثقافي" من حيث حسابات التأهل أو عدمه، لكن المؤكد أن الفوز سيكون هدفًا للفريقين، كل لحساباته الخاصة.
ويمتلك "بلاطة" نقطة من تعادل أمام "شباب الخليل" الذي سبق له الفوز على "الثقافي" بثلاثية، والمطلوب من "بلاطة" واضح، وهو الفوز بفارق أكثر من ثلاثة أهداف لضمان صدارة المجموعة وانتزاع بطاقة التأهل من "شباب الخليل"، غير ذلك سيكون الأخير هو المتأهل.
وقدم "بلاطة" مباراة طيبة أمام العميد الخليلي وهو يطمح لتكرار هذا المستوى بالاعتماد على نجومه أدهم أبو رويس ومحمد جمال ويوسف وإبراهيم أبو رويس ووسيم عقاب والبدرساوي والحوتري والبقية.
ويريد العنابي محو الصورة الباهتة التي ظهر عليها أمام الشباب وتحقيق نتيجة إيجابية تكون دافعًا معنويًا قويًا للاعبين في فترة الإعداد الحالية للتجهيز للدوري، والواضح أن وضع الثقافي الفني والبدني أفضل حاليا مقارنة في مباراة "شباب الخليل" والتي كانت الأولى للفريق ككل.
ويراهن الجهاز الفني على إرادة وعزيمة اللاعبين بقيادة معاذ مصطفى وأسامة صباح وعدي خروب ومحمد نديم وحسيب العلي والزامل وأبو بكر ونمر واصف والبقية.

الأمعري + شباب دورا على إستاد "الخضر"، الساعة السادسة مساءً
مباراة عادية للفريقين والهدف منها اختتام البطولة بنتيجة معنوية وعرض جيد، لأن "الظاهرية" ضمن التأهل للدور نصف النهائي بفوزين على "الأمعري" بثلاثية وعلى "دورا" بهدف نظيف.
ومن هنا فإن الضغط غير موجود على الفريقين المطالبين بتقديم أفضل ما لديهما فنياً وجماعيًا السبت وستكون مباراة اليوم فرصة للأجهزة الفنية للفريقين للاطمئنان على الجاهزية العامة الفنية والبدنية.

الخضر + واد النيص على إستاد "الحسين"، الساعة السادسة
ديربي تلحمي ساخن بين فريقين جيدين سبق وتعادلا مع "هلال القدس" في المجموعة، ولذلك فإن الأمر واضح وهو أن الفائز اليوم سيكون المتأهل عن المجموعة أما التعادل فسيدخل الجميع في حسبة برمة.
ويملك "الخضر" لاعبين مميزين في جميع الخطوط، وعزز جيدًا هذا الموسم ويغيب عنه سامح مراعبة المتواجد مع المنتخب الوطني وسيكون الاعتماد على محمد مراعبة ورامي مسالمة وعلي عدوي وفادي حساسنة وباسم المحسيري وحازم الرخاوي وخليل عيسى وبقية الكتيبة الخضرية.
وتحسن وضع "واد النيص" بعد عودة جهاد صقر وأمجد زيدان لصفوفه ليشكلا مع بقية المجموعة مجموعة متجانسة جداً من أصحاب الخبرات بقيادة أبناء يوسف خضر وسميح ومحمد وغالب وحسن وحازم عبد الله ومحمد أبو خميس والبقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجدعان يسعى لانتزاع بطاقة التأهل من العميد بشرط اكتساح العنابي الجدعان يسعى لانتزاع بطاقة التأهل من العميد بشرط اكتساح العنابي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday