يوسف القديوي يؤكد أن اللعب لـ الرجاء شرف لكل مغربي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أوضح لـ "فلسطين اليوم" أنه يطمح بكأس شمال أفريقيا

يوسف القديوي يؤكد أن اللعب لـ "الرجاء" شرف لكل مغربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوسف القديوي يؤكد أن اللعب لـ "الرجاء" شرف لكل مغربي

يوسف القديوي
الدارالبيضاءـ محمد ابراهيم

أوضح لاعب فريق "الرجاء" البيضاوي لكرة القدم يوسف القديوي، أنه حقق حلمًا قديمًا طالما راوده بحمل قميص فريق أحبه.

وأضاف القديوي في حديث لـ "فلسطين اليوم"، عن انضمامه إلى نادي "الرجاء" البيضاوي، "لقد كنت أسعد الناس بتوقيعي للرجاء واتفاقي مع محمد بودريقة على جميع تفاصيل العقد، وهي مناسبة أشكره فيها على الاهتمام بي ومنحي المكانة التي أستحق، مما جعلني لا أتردد لحظة واحدة في قبول عرض الرجاء الذي يبقى اللعب له شرفًا لكل لاعب مغربي لتاريخه الحافل بالانجازات ولقيمة الأسماء التي حملت قميصه ولعبت في أفضل البطولات الأوربية".

وكشف المهاجم السابق لفريق "الجيش الملكي"، أنه لم يجد أي صعوبة في التأقلم مع فريقه الجديد لكون أغلب لاعبي "الرجاء" أصدقاء له، كما أن الوضع العام في الفريق الأخضر يساعد أي لاعب على التأقلم بسرعة، مشيرًا إلى أنه استفاد من تكوين لمدة عامين في مركز التكوين الوازيس التابع للرجاء، لكن الأقدار وعدم التقدير الجهودي فيما يخص الجانب المالي، فرض عليه الانتقال إلى فريق "الجيش الملكي".

وتابع: "لقد خصص لي الرئيس السابق للرجاء عبد السلام حنات مبلغًا ماليًا هزيلًا جدًا كأجرة شهرية، وأنا أستحي من ذكر هذا المبلغ، وباعتباري لاعبًا حرًا، وقعت للجيش الملكي".

من جهة أخرى أكد القديوي أنه تحدوه رغبة لتقديم الإضافة المرجوة لـ "الرجاء" ومساعدة زملائه عبر تجربته التي راكمها في البطولة الوطنية والاحتراف في دول الخليج لكي يكون هذا الموسم استثنائيًا لتعويض إخفاق الموسم الماضي.

وأردف: "البداية ستكون بكأس شمال أفريقيا والذي سنحاول أن نظهر فيه بمظهر جيد، خصوصًا وأننا سنكون مؤازرين بآلاف من جماهيرنا في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء ولم لا نفوز بالكأس".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسف القديوي يؤكد أن اللعب لـ الرجاء شرف لكل مغربي يوسف القديوي يؤكد أن اللعب لـ الرجاء شرف لكل مغربي



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday