مركز بلاطة يتأهب للقاء العميد في كأس أبو عمار
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

مركز بلاطة يتأهب للقاء "العميد" في كأس أبو عمار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مركز بلاطة يتأهب للقاء "العميد" في كأس أبو عمار

مركز بلاطة
غزة ـ فلسطين اليوم

أجرى مركز بلاطة مرانه الأخير على ملعب بلدية نابلس عصر الأحد، استعداداً لأولى مبارياته في بطولة كأس الشهيد أبو عمار، والتي سيلعبها ضد شباب الخليل على ملعب ماجد أسعد عصر اليوم الثلاثاء.

وشارك في تدريبات الجدعان كل اللاعبين باستثناء عبد الحميد أبو حبيب المتواجد حالياً في المعسكر الداخلي برفقة المنتخب الأول، والذي يستعد لموقعة الإمارات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم، كما ويغيب نجم وسط الجدعان يوسف أبو رويس بعد إجرائه عملية مؤخراً على مستوى اليد اليمنى، إضافة إلى إمكانية غياب الشاب معاذ أبو ليل الذي عانى من إصابة تعرّض لها برفقة فريق بلاطة للشباب ضمن منافسات دوري الشباب.

وكان خليفة الخطيب قد ركّز خلال الأيام القليلة الماضية على الجانب البدني للاعبين بالدرجة الأولى، بهدف استعادة اللياقة التي فقدوها خلال فترة الاستراحة، وأشار الخطيب إلى أنّ مركز بلاطة أجرى استعداداته لخوض اللقاء الأول باللاعبين المتواجدين حالياً، إضافة إلى إمكانية إشراك بعض اللاعبين الذين تمّ التعاقد معهم حديثاً أمثال محمد الخطيب ومحمد جمال وغيرهما.

من جهة أخرى أكّد الخطيب أنّ الفريق بحاجة إلى المزيد من المباريات والحصص التدريبية، من أجل خلق حالة من التجانس خاصة مع اللاعبين الجدد، متمنّياً تحقيق النتائج الأفضل لإرضاء الجماهير وكل أطياف قلعة الجدعان.

وكان مركز بلاطة قد ضمّ مؤخراً محمد جمال وعدي بدران إلى جانب محمد الخطيب كما وجدد عقد حارسه عبد الله الصيداوي، فيما فقد جهود محمود أبو وردة وعمر أردنية المنتقلين إلى شباب الخليل، ونضال عطعوط لاعب اتحاد نابلس وكابتن منتخب فلسطين للشباب، الذي أنهى ارتباطه بالجدعان بشكل ودّي وبالتفاهم بينهما.

ويستعد الجدعان لمغامرة جديدة خلال الموسم الحالي، وكل العيون تجاه الفريق الذي نافس بشراسة خلال منافسات الموسم الماضي على لقبي الدوري والكأس، وحلّ وصيفاً لكلا البطولتين التي كسبها الظاهرية على مستوى الدوري فيما كان الكأس من نصيب أهلي الخليل.

بدوره، وسيم عقاب لاعب ارتكاز بلاطة أشاد بأهمية الحصص التدريبية التي خاضها الفريق، متمنّياً أن تنعكس ايجاباً على مستوى الأداء، كما تمنّى أن يكون اللاعبون الجدد قادرين على سد الفراغ الذي تركه كل من أبو وردة وأردنية، مشيراً في ذات الوقت إلى أنّ الأمر بحاجة إلى المزيد من المباريات حتى يستطيع الوافدون الجدد التجانس مع باقي العناصر، ومؤكداً أنّ منافسات كأس أبو عمّار فرصة جيدة لذلك.

وسيكون عبد الحميد أبو حبيب صانع ألعاب الجدعان، حاضراً للدفاع عن ألوان فريقه خلال اللقاء أمام شباب الخليل، حيث سيلتحق بالفريق وقت المباراة، استناداً لتعليمات المدير الفنّي للمنتخب الأول عبد الناصر بركات، الذي أعطى الضوء الاخضر للاعبين للمشاركة مع أنديتهم خلال أوقات المباريات، مع العودة إلى المعسكر الداخلي الذي من المتوقّع ان ينتهي الخميس 13 من شهر آب الجاري، قبل التوجّه إلى ألمانيا في معسكر خارجي قبل موقعة لبنان الودّية والرسمية أمام الامارات في فلسطين 8 من شهر أيلول المقبل.

يُذكر أنّ الموسم الماضي شهد مباريات مهمّة بين الفريقين كان شباب الخليل الخاسر الأكبر فيها، خاصّة تلك التي سقط فيها أمام بلاطة برباعية دون رد ضمن منافسات الدوري، إضافة إلى إقصائه من منافسات بطولة كأس فلسطين في مباراة مثيرة كسبها الجدعان من خلال ركلات الحظ الترجيحية.

ويبدو أنّ الفرصة مواتية لشباب الخليل لرد الدّين خاصّة بعد الظهور الأوّل الناجح للفريق في أولى مباريات البطولة بالفوز على ثقافي طولكرم بثلاثة أهداف دون رد، وبتألّق واضح لمهاجمه ليث خرّوب صاحب الثنائية وتامر صيام ومحمود أبو وردة الوافد الجديد، فيما لن يتمكّن عمر أردنية من مواجهة فريقه السابق بلاطة، بعد إجرائه عملية على مستوى الركبة على أن يعود إلى البساط الأخضر قبل انطلاقة دوري المحترفين بأيام قليلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز بلاطة يتأهب للقاء العميد في كأس أبو عمار مركز بلاطة يتأهب للقاء العميد في كأس أبو عمار



GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 07:20 2015 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

خليفة الخطيب يكشف حقيقة ما حدث مع محمد خطيب

GMT 07:39 2015 الجمعة ,31 تموز / يوليو

نادي هلال غزة يبدأ الاعداد للموسم الجديد

GMT 07:28 2015 الجمعة ,31 تموز / يوليو

عدي بدران يوقع عقد لموسم واحد لمركز بلاطة

GMT 02:37 2015 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

تخفض عقوبة إيقاف الشمراني إلى 6 مباريات في "آسيا"

GMT 02:31 2015 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

اليوناني دونيس يؤكد تطور أداء لوكوموتيف الأوزبكي
 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday