مركز بلاطة يتأهب للقاء العميد في كأس أبو عمار
آخر تحديث GMT 15:34:00
 فلسطين اليوم -

مركز بلاطة يتأهب للقاء "العميد" في كأس أبو عمار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مركز بلاطة يتأهب للقاء "العميد" في كأس أبو عمار

مركز بلاطة
غزة ـ فلسطين اليوم

أجرى مركز بلاطة مرانه الأخير على ملعب بلدية نابلس عصر الأحد، استعداداً لأولى مبارياته في بطولة كأس الشهيد أبو عمار، والتي سيلعبها ضد شباب الخليل على ملعب ماجد أسعد عصر اليوم الثلاثاء.

وشارك في تدريبات الجدعان كل اللاعبين باستثناء عبد الحميد أبو حبيب المتواجد حالياً في المعسكر الداخلي برفقة المنتخب الأول، والذي يستعد لموقعة الإمارات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم، كما ويغيب نجم وسط الجدعان يوسف أبو رويس بعد إجرائه عملية مؤخراً على مستوى اليد اليمنى، إضافة إلى إمكانية غياب الشاب معاذ أبو ليل الذي عانى من إصابة تعرّض لها برفقة فريق بلاطة للشباب ضمن منافسات دوري الشباب.

وكان خليفة الخطيب قد ركّز خلال الأيام القليلة الماضية على الجانب البدني للاعبين بالدرجة الأولى، بهدف استعادة اللياقة التي فقدوها خلال فترة الاستراحة، وأشار الخطيب إلى أنّ مركز بلاطة أجرى استعداداته لخوض اللقاء الأول باللاعبين المتواجدين حالياً، إضافة إلى إمكانية إشراك بعض اللاعبين الذين تمّ التعاقد معهم حديثاً أمثال محمد الخطيب ومحمد جمال وغيرهما.

من جهة أخرى أكّد الخطيب أنّ الفريق بحاجة إلى المزيد من المباريات والحصص التدريبية، من أجل خلق حالة من التجانس خاصة مع اللاعبين الجدد، متمنّياً تحقيق النتائج الأفضل لإرضاء الجماهير وكل أطياف قلعة الجدعان.

وكان مركز بلاطة قد ضمّ مؤخراً محمد جمال وعدي بدران إلى جانب محمد الخطيب كما وجدد عقد حارسه عبد الله الصيداوي، فيما فقد جهود محمود أبو وردة وعمر أردنية المنتقلين إلى شباب الخليل، ونضال عطعوط لاعب اتحاد نابلس وكابتن منتخب فلسطين للشباب، الذي أنهى ارتباطه بالجدعان بشكل ودّي وبالتفاهم بينهما.

ويستعد الجدعان لمغامرة جديدة خلال الموسم الحالي، وكل العيون تجاه الفريق الذي نافس بشراسة خلال منافسات الموسم الماضي على لقبي الدوري والكأس، وحلّ وصيفاً لكلا البطولتين التي كسبها الظاهرية على مستوى الدوري فيما كان الكأس من نصيب أهلي الخليل.

بدوره، وسيم عقاب لاعب ارتكاز بلاطة أشاد بأهمية الحصص التدريبية التي خاضها الفريق، متمنّياً أن تنعكس ايجاباً على مستوى الأداء، كما تمنّى أن يكون اللاعبون الجدد قادرين على سد الفراغ الذي تركه كل من أبو وردة وأردنية، مشيراً في ذات الوقت إلى أنّ الأمر بحاجة إلى المزيد من المباريات حتى يستطيع الوافدون الجدد التجانس مع باقي العناصر، ومؤكداً أنّ منافسات كأس أبو عمّار فرصة جيدة لذلك.

وسيكون عبد الحميد أبو حبيب صانع ألعاب الجدعان، حاضراً للدفاع عن ألوان فريقه خلال اللقاء أمام شباب الخليل، حيث سيلتحق بالفريق وقت المباراة، استناداً لتعليمات المدير الفنّي للمنتخب الأول عبد الناصر بركات، الذي أعطى الضوء الاخضر للاعبين للمشاركة مع أنديتهم خلال أوقات المباريات، مع العودة إلى المعسكر الداخلي الذي من المتوقّع ان ينتهي الخميس 13 من شهر آب الجاري، قبل التوجّه إلى ألمانيا في معسكر خارجي قبل موقعة لبنان الودّية والرسمية أمام الامارات في فلسطين 8 من شهر أيلول المقبل.

يُذكر أنّ الموسم الماضي شهد مباريات مهمّة بين الفريقين كان شباب الخليل الخاسر الأكبر فيها، خاصّة تلك التي سقط فيها أمام بلاطة برباعية دون رد ضمن منافسات الدوري، إضافة إلى إقصائه من منافسات بطولة كأس فلسطين في مباراة مثيرة كسبها الجدعان من خلال ركلات الحظ الترجيحية.

ويبدو أنّ الفرصة مواتية لشباب الخليل لرد الدّين خاصّة بعد الظهور الأوّل الناجح للفريق في أولى مباريات البطولة بالفوز على ثقافي طولكرم بثلاثة أهداف دون رد، وبتألّق واضح لمهاجمه ليث خرّوب صاحب الثنائية وتامر صيام ومحمود أبو وردة الوافد الجديد، فيما لن يتمكّن عمر أردنية من مواجهة فريقه السابق بلاطة، بعد إجرائه عملية على مستوى الركبة على أن يعود إلى البساط الأخضر قبل انطلاقة دوري المحترفين بأيام قليلة.

palestinetoday
palestinetoday

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 07:20 2015 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

خليفة الخطيب يكشف حقيقة ما حدث مع محمد خطيب

GMT 07:39 2015 الجمعة ,31 تموز / يوليو

نادي هلال غزة يبدأ الاعداد للموسم الجديد

GMT 07:28 2015 الجمعة ,31 تموز / يوليو

عدي بدران يوقع عقد لموسم واحد لمركز بلاطة

GMT 02:37 2015 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

تخفض عقوبة إيقاف الشمراني إلى 6 مباريات في "آسيا"

GMT 02:31 2015 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

اليوناني دونيس يؤكد تطور أداء لوكوموتيف الأوزبكي
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز بلاطة يتأهب للقاء العميد في كأس أبو عمار مركز بلاطة يتأهب للقاء العميد في كأس أبو عمار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز بلاطة يتأهب للقاء العميد في كأس أبو عمار مركز بلاطة يتأهب للقاء العميد في كأس أبو عمار



ارتدى ثوبًا مِن تصميم سيليستينو كوتور

بيلي بورتر بفستان باللون البينك خلال حفل "بيبودي"

نيويورك - مادلين سعاده
ارتدى الممثل المثير للجدل بيلي بورتر البالغ من العمر 49 عامًا، ثوبا من الشيفون والتول بلون الفوشيه، بينما كان يمشي على السجادة الحمراء أثناء وصوله إلى جوائز بيبودي 2019 مساء السبت في شارع سيبرياني وول ستريت في مدينة نيويورك. ويعدّ هذا أكثر مظاهر السجادة الحمراء جرأة حتى الآن وفقا لموقع vouge، بدءًا من ثوب الأوسكار الذي كان عبارة عن فستان بشكل بذلة حتى ظهوره الأخير في Met Gala بشكل كيلوباترا، مع وضع إشارات محددة في الاعتبار فهو يستخدم باستمرار الملابس لإصدار بعد ثقافي أوسع. وارتدى بورتر ثوبا من تصميم سيليستينو كوتور، كان التصميم الوردي والأحمر، الذي تميز بأعمال التطريز المعقدة وأكوام التول، الأمر الأكثر إثارة واللافت للنظر هو التركيز السليم بيئيا، إذ قام المصمم سيليستينو بصناعة الفستان مستفيدا من المواد الحديثة الدوران للحد من ...المزيد

GMT 14:36 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 فلسطين اليوم - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 22:07 2019 الأحد ,19 أيار / مايو

الزمالك واجه 8 أندية مغربية في 17 مباراة

GMT 18:12 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

5 تذاكر حد أقصى لكل مشجع في أمم أفريقيا 2019

GMT 17:25 2017 الثلاثاء ,30 أيار / مايو

الأواني الفخارية هي جزء من التراث الجزائري
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday