فريق شباب الظاهرية يستهل مشواره في حملة الدفاع عن لقبه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ذياب يلعب دور المنقذ ويقود "الغزلان" لبر الأمان

فريق شباب الظاهرية يستهل مشواره في حملة الدفاع عن لقبه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق شباب الظاهرية يستهل مشواره في حملة الدفاع عن لقبه

فريق شباب الظاهرية
غزة ـ فلسطين اليوم

استهل فريق شباب الظاهرية مشواره في حملة الدفاع عن لقبه الغالي بفوز صعب على فريق مركز الأمعري بنتيجة هدف دون رد، حمل توقيع البديل أحمد ذياب، وذلك في اللقاء الذي احتضنه استاد دورا الدولي وجاء في ختام مباريات الأسبوع الأول من دوري "الوطنية موبايل"، ليحصد فريق "غزلان الجنوب" ثلاث نقاط هامة في حين فشل فريق مركز الأمعري بالعودة للديار بأي نقطة.
البداية جاءت سريعة خاصة من قبل أصحاب الأرض "الغزلان" فتحصل مصعب البطاط في الدقيقة 2 على خطأ في الجهة اليمنى بعد عرقلته من خليل بعيرات، المايسترو محمد درويش أنبرى للكرة ورفعها داخل صندوق الأمعري أبعدت لركنية غير مستغلة للغزلان، وحول مصعب البطاط في الدقيقة 7 كرة لم يحسن هاني أبو بلال التعامل معها ليبعدها المدافع سلامة لتماس، وسنحت للأمعري فرصة ثمينة لافتتاح التسجيل وبالتحديد عند الدقيقة 12 بعد مراوغة أحمد حويطي لأكثر من لاعب داخل صندوق الغزلان، وهيأ كرة أرضية مقشرة لسامح علوان الذي بدوره سددها ضعيفة بين يدي الحارس وليد قيسية.
نشط الأمعري وتحصل أحمد سلامة على خطأ قريب، أحمد حويطي تصدى للكرة ولعبها قصيرة أبعدت في النهاية من المدافع وسيم هلون مدافع الظاهرية.
وتوغل مهاجم الأمعري همام أبو حسنين في الدقيقة 19 بكرة من الميمنة ودخل بها صندوق الغزلان، وسدد من زاوية ضيقة أبعدها الحارس قيسية لركنية غير مستغلة للامعري، ورد عليه محمد فودة بتسديدة مرت قريبة بجوار القائم الأيمن.
وفي الدقيقة 23 عُرقل مصعب البطاط على مشارف صندوق الأمعري، محمد فودة تصدى للكرة ولعبها أرضية زاحفة وضاعت الكرة بغرابة.
وفي الدقيقة 32 سدد همام أبو حسنين كرة من خارج الصندوق مرت بجوار القائم الأيمن، بهد ذلك هدأت المباراة وانحصر اللعب وسط الميدان، ومع الدقيقة 42 اخترق سامح علوان بكرة من الجهة اليسرى، سددها ضعيفة، وعاد إياد أبو غرقود من الأمعري وسدد كرة من بعيد وصلت سهلة للحارس قيسية، ومرت باقي دقائق الشوط الأول دون جديد، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.
ومع بداية الشوط الثاني دفع مدرب الظاهرية أبو رقيق بالمهاجم والقناص أحمد ذياب مكان هاني أبو بلال لزيادة فعالية خط المقدمة، وجاءت بداية الشوط الثاني هادئة تماما فمرت الدقائق العشرة الأولى دون أن يكون هناك أي تهديد حقيقي على كلا المرميين، باستثناء محاولة محمد فودة الخجولة والتي مرت بسلام على أحمد شبل حارس الأمعري.
وجاء الفرج للغزلان بقدم البديل أحمد ذياب وبالتحديد في الدقيقة 57 بعد أن مرر محمد فودة كرة ذكية لأحمد ذياب داخل الصندوق راوغ المدافع وسدد كرة بالحارس لتعود الكرة لذياب وسددها أرضية داخل الشباك وهدف التقدم للغزلان، والذي به اشتعلت مدرجات الغزلان المتعطشة للأهداف.
وفي الدقيقة 62 حصل لاعب الظاهرية سامح سرحان على بطاقة صفراء لخشونته الزائدة مع سامح علوان مهاجم الأمعري وخطأ قريب للأمعري، ولعبت الكرة طويلة قطعت وتحولت لهجمة مرتدة قادها محمد فودة ومر بالكرة ومنه لأحمد ذياب داخل الصندوق والذي بدوره أعادها لمحمد فودة الذي سدد كرة ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس أحمد شبل.
مدرب الأمعري أشرك اللاعب عايد جمهور مكان محمد مصباح لزيادة فعالية الوسط الأمعراوية، بالمقابل أشرك مدرب الغزلان اللاعب سياف الهواشلة مكان عبد مرجان.
وفي الدقيقة 76 أنذر الحكم لاعب الظاهرية مصعب البطاط وخطأ للأمعري، وسدد همام أبو حسنين كرة من بعيد جاورت القائم الأيمن لقيسية.
تبديل أخير للظاهرية بدخول عز الدين رباع مكان محمد فودة، وحاول الأمعري استغلال الدقائق المتبقية لتعديل الكفة، في المقابل اعتمد الغزلان على بناء الهجمات السريعة المرتدة.
وفي الدقيقة 84 حصل الأمعري على خطأ لم يستغل بالشكل المطلوب لتمر باقي دقائق الشوط الثاني دون جديد، باستثناء محاولة حويطي من كرة ثابتة ارتدت من الحائط البشري، لتنتهي المباراة بفوز صعب لشباب الظاهرية على مركز الأمعري بهدف دون رد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق شباب الظاهرية يستهل مشواره في حملة الدفاع عن لقبه فريق شباب الظاهرية يستهل مشواره في حملة الدفاع عن لقبه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday