فريق شباب الظاهرية يستهل مشواره في حملة الدفاع عن لقبه
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

ذياب يلعب دور المنقذ ويقود "الغزلان" لبر الأمان

فريق شباب الظاهرية يستهل مشواره في حملة الدفاع عن لقبه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق شباب الظاهرية يستهل مشواره في حملة الدفاع عن لقبه

فريق شباب الظاهرية
غزة ـ فلسطين اليوم

استهل فريق شباب الظاهرية مشواره في حملة الدفاع عن لقبه الغالي بفوز صعب على فريق مركز الأمعري بنتيجة هدف دون رد، حمل توقيع البديل أحمد ذياب، وذلك في اللقاء الذي احتضنه استاد دورا الدولي وجاء في ختام مباريات الأسبوع الأول من دوري "الوطنية موبايل"، ليحصد فريق "غزلان الجنوب" ثلاث نقاط هامة في حين فشل فريق مركز الأمعري بالعودة للديار بأي نقطة.
البداية جاءت سريعة خاصة من قبل أصحاب الأرض "الغزلان" فتحصل مصعب البطاط في الدقيقة 2 على خطأ في الجهة اليمنى بعد عرقلته من خليل بعيرات، المايسترو محمد درويش أنبرى للكرة ورفعها داخل صندوق الأمعري أبعدت لركنية غير مستغلة للغزلان، وحول مصعب البطاط في الدقيقة 7 كرة لم يحسن هاني أبو بلال التعامل معها ليبعدها المدافع سلامة لتماس، وسنحت للأمعري فرصة ثمينة لافتتاح التسجيل وبالتحديد عند الدقيقة 12 بعد مراوغة أحمد حويطي لأكثر من لاعب داخل صندوق الغزلان، وهيأ كرة أرضية مقشرة لسامح علوان الذي بدوره سددها ضعيفة بين يدي الحارس وليد قيسية.
نشط الأمعري وتحصل أحمد سلامة على خطأ قريب، أحمد حويطي تصدى للكرة ولعبها قصيرة أبعدت في النهاية من المدافع وسيم هلون مدافع الظاهرية.
وتوغل مهاجم الأمعري همام أبو حسنين في الدقيقة 19 بكرة من الميمنة ودخل بها صندوق الغزلان، وسدد من زاوية ضيقة أبعدها الحارس قيسية لركنية غير مستغلة للامعري، ورد عليه محمد فودة بتسديدة مرت قريبة بجوار القائم الأيمن.
وفي الدقيقة 23 عُرقل مصعب البطاط على مشارف صندوق الأمعري، محمد فودة تصدى للكرة ولعبها أرضية زاحفة وضاعت الكرة بغرابة.
وفي الدقيقة 32 سدد همام أبو حسنين كرة من خارج الصندوق مرت بجوار القائم الأيمن، بهد ذلك هدأت المباراة وانحصر اللعب وسط الميدان، ومع الدقيقة 42 اخترق سامح علوان بكرة من الجهة اليسرى، سددها ضعيفة، وعاد إياد أبو غرقود من الأمعري وسدد كرة من بعيد وصلت سهلة للحارس قيسية، ومرت باقي دقائق الشوط الأول دون جديد، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.
ومع بداية الشوط الثاني دفع مدرب الظاهرية أبو رقيق بالمهاجم والقناص أحمد ذياب مكان هاني أبو بلال لزيادة فعالية خط المقدمة، وجاءت بداية الشوط الثاني هادئة تماما فمرت الدقائق العشرة الأولى دون أن يكون هناك أي تهديد حقيقي على كلا المرميين، باستثناء محاولة محمد فودة الخجولة والتي مرت بسلام على أحمد شبل حارس الأمعري.
وجاء الفرج للغزلان بقدم البديل أحمد ذياب وبالتحديد في الدقيقة 57 بعد أن مرر محمد فودة كرة ذكية لأحمد ذياب داخل الصندوق راوغ المدافع وسدد كرة بالحارس لتعود الكرة لذياب وسددها أرضية داخل الشباك وهدف التقدم للغزلان، والذي به اشتعلت مدرجات الغزلان المتعطشة للأهداف.
وفي الدقيقة 62 حصل لاعب الظاهرية سامح سرحان على بطاقة صفراء لخشونته الزائدة مع سامح علوان مهاجم الأمعري وخطأ قريب للأمعري، ولعبت الكرة طويلة قطعت وتحولت لهجمة مرتدة قادها محمد فودة ومر بالكرة ومنه لأحمد ذياب داخل الصندوق والذي بدوره أعادها لمحمد فودة الذي سدد كرة ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس أحمد شبل.
مدرب الأمعري أشرك اللاعب عايد جمهور مكان محمد مصباح لزيادة فعالية الوسط الأمعراوية، بالمقابل أشرك مدرب الغزلان اللاعب سياف الهواشلة مكان عبد مرجان.
وفي الدقيقة 76 أنذر الحكم لاعب الظاهرية مصعب البطاط وخطأ للأمعري، وسدد همام أبو حسنين كرة من بعيد جاورت القائم الأيمن لقيسية.
تبديل أخير للظاهرية بدخول عز الدين رباع مكان محمد فودة، وحاول الأمعري استغلال الدقائق المتبقية لتعديل الكفة، في المقابل اعتمد الغزلان على بناء الهجمات السريعة المرتدة.
وفي الدقيقة 84 حصل الأمعري على خطأ لم يستغل بالشكل المطلوب لتمر باقي دقائق الشوط الثاني دون جديد، باستثناء محاولة حويطي من كرة ثابتة ارتدت من الحائط البشري، لتنتهي المباراة بفوز صعب لشباب الظاهرية على مركز الأمعري بهدف دون رد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق شباب الظاهرية يستهل مشواره في حملة الدفاع عن لقبه فريق شباب الظاهرية يستهل مشواره في حملة الدفاع عن لقبه



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 11:52 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

تليغرام وسيغنال وفايبر 3 بدائل "آمنة" لواتساب

GMT 12:35 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مطاعم سان مارينو تزدهر مع الإغلاق الإيطالي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 19:37 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

افتتاح أول المعارض الاستعادية للفنان سمير سلامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday