ديربي خليلي بين السموع المتحفز والظاهرية الجاهز
آخر تحديث GMT 19:20:13
 فلسطين اليوم -

"ديربي" خليلي بين السموع المتحفز والظاهرية الجاهز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ديربي" خليلي بين السموع المتحفز والظاهرية الجاهز

شباب الظاهرية
غزة ـ فلسطين اليوم

يختتم الأسبوع الثاني لدوري الوطنية موبايل للمحترفين اليوم الأحد باقامة لقاء واحد يجمع بين فريقي شباب السموع وشباب الظاهرية في ديربي خليلي على ملعب الحسين بن علي في الخليل الساعة الخامسة عصرا.
وسيكون الصراع كبيرا والطموح حاضرا في هذه المباراة التي تجمع بين السموع الصاعد حديثا والذي انفق الكثير في سوق الانتقالات لاثبات الذات وترك بصمة في اول موسم له في دوري الاضواء وبين الظاهرية حامل اللقب والذي يسعى كعادته للمنافسة على جميع الالقاب المحلية.
السموع في الاسبوع الاول ظهر بشكل جيد وكان قريبا من الخروج بفوز خارجي ثمين على الهلال المقدسي الذي عادل النتيجة في آخر دقيقة من الوقت الضائع .
ويهدف الفريق السموعي لتحقيق نتيجة لامعة على فريق كبير وجاهز متسلحا بطموح لاعبيه وخبرتهم الكبيرة والامر يتعلق بكشكش والعمور وخويص ولافي والطبال وكوارع والكوري وبقية اللاعبين.
الظاهرية حقق المطلوب في بداية المشوار بفوز ثمين وصعب على الامعري وهو يمني النفس بمواصلة الانتصارات بتجاوز جاره السموع ومواصلة المشوار بقوة نحو الحفاظ على لقبه الغالي.
ويملك المدرب ابو رقيق فريقا مميزا يتمتع بخبرة كبيرة وقوة هجومية مميزة بوجود احمد ذياب وقاسم محاميد ومحمد فودي والزيناتي وخلفهم محمد درويش وعبد مرجان ،لكن الاداء الظهراوي حتى الان لم يرتق للاسماء الموجودة في الفريق والامر يحتاج لتركيز افضل لتحقيق الانتصارات المميزة التي تعود عليها جمهور الغزلان الوفي والامر مسألة وقت لا اكثر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديربي خليلي بين السموع المتحفز والظاهرية الجاهز ديربي خليلي بين السموع المتحفز والظاهرية الجاهز



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday