أسباب هامة ساهمت في نجاح بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وجعلها تبدو الأفضل
آخر تحديث GMT 00:12:06
 فلسطين اليوم -

العديد من المفاجأت والحالات الطارئة وشبح النتائج

أسباب هامة ساهمت في نجاح بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وجعلها تبدو الأفضل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسباب هامة ساهمت في نجاح بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وجعلها تبدو الأفضل

الصربي نوفاك ديوكوفيتش
سيدني ـ أسعد كرم

كانت أولى البطولات الأربعة الكبرى لعام 2016، واحدة من أكثر البطولات الرائعة خلال السنوات الأخيرة، فبجانب الخليط المعتاد من المفاجأت، فقد شهدت وقوع العديد من الأحداث المثيرة خارج أرض الملعب، حيث الإسعافات الطبية الطارئة والرحلات الجوية الاحتياطية وشبح التلاعب بالنتائج، فضلاً عن مفاجأة النجاح البريطاني، وفيما يلي بعض الأشخاص الذين ساعدوا على جعل بطولة أستراليا المفتوحة، واحدة من أكثرالبطولات الرائعة التي لا تنسى.

  نوفاك ديوكوفيتش

يعد ديوكوفيتش بمثابة البطل الذي يكتسح من يقف أمامه واستطاع أن يفرض هيمنته المطلقة في مسابقات الرجال، وربما تتسبب هذه السيطرة في استياء البعض والإضرار بالرياضة، إلا أن ديوكوفيتش ليس في حاجة إلي تقديم الاعتذار عن ذلك.

   آنجيليك كيربر

لم يكن أحداً ليقول في أعقاب بطولة ويمبلدون بأن فلافيا بانيتا و آنجيليك كيربر من بين لاعبات التنس اللواتي سوف يصبحن حاملات للقب البطولات الأربع الكبري غراند سلام في منافسات السيدات. إلا أن جاعة ومهارة لاعبة التنس الألمانية قادتها إلى النهائي.

   آندي موراي

يبذل المصنف رقم 1 في بريطانيا مجهوداً رائعاً، إلا أنه لا يزال غير قادرٍ على اللعب والتغلب على منافسيه الكبار في حال وصوله في النتيجة إلى التعادل.

   كيم موراي

 غالباً ما تظهر كيم موراي في البطولات الكبيرة لمؤازرة زوجها، وعلى الرغم من ما حدث مع والدها إلا أنه لا أحد سوف يتجه إلى تقديم شكوى. وإذا كانت لم تحضر بقوة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، إلا ان الجميع يتمنى مشاهدة الزوجان بشكل جيد في الأسابيع المقبلة.

   جو كونتا

ظهور جو كونتا في بطولة أستراليا المفتوحة كان بمثابة خطوة كبيرة في مسيرتها في أعقاب الأداء القوي الذي قدمته الجولة الرابعة من بطولة أمريكا المفتوحة.

   جيمي موراي

استطاع جيمي موراي التحول بشكل مثير في مسيرته برياضة التنس، وهو الآن في طريقه لأن يصبح أفضل لاعب زوجي في العالم لما يمتلك من خبرة في التعامل بهدوء مع الضغوط على صعيد كافة المسابقات سواء في كأس ديفيز Davis أو في البطولات الأربع الكبرى.

   نيجل سيرز

واقعة مثيرة شهدتها بطولة أستراليـا المفتوحة أحدثت صدمة كبيرة حينما سقط المدرب نيجل سيرز المعروف عنه هيئته البدنية الممتازة. وقد قيل بأن قلبه توقف عن الخفقان لفترة قصيرة، إلا أنه وبفضل تواجد الأطباء على مقربة منه فقد تم إسعافه سريعاً. ويأمل الجميع بظهوره عن قريب في المستقبل.

  ميلوس رونيك

إستطاع ميلوس رونيك وضع نفسه في مصاف اللاعبين المتوقع ظهورهم بقوة في أحد الأيام وتحقيقه نتائج رائعة بعدما كان منافساً قوياً للاعب موراي في نصف النهائي للبطولة. ولكن البقاء على جاهزية طوال الوقت هو مصدر قلق بالنظر إلي بنيته، وهو الأمر الذي ينطبق أيضاً مع اللاعبين في جيله مثل كي نيشيكوري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسباب هامة ساهمت في نجاح بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وجعلها تبدو الأفضل أسباب هامة ساهمت في نجاح بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وجعلها تبدو الأفضل



ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday