أمير خان يطل في سيارته المعدّلة خصيصًا له من طراز رينغ روفر
آخر تحديث GMT 14:19:29
 فلسطين اليوم -

الملاكم البريطاني يستعد لتقديم المساعدات للاجئين السوريين

أمير خان يطل في سيارته المعدّلة خصيصًا له من طراز "رينغ روفر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمير خان يطل في سيارته المعدّلة خصيصًا له من طراز "رينغ روفر"

أمير خان يطل في سيارته
لندن - سليم كرم

ظهرت سيارة الملاكم البريطاني أمير خان من طراز "رينغ روفر" بشكل كامل الأربعاء الماضي حينما كان البطل السابق عن الوزن الخفيف في الملاكمة يزور أحد الأندية الصحية التي توجد في مانشستر.

واشترى الملاكم الذي نشأ في بولتون، سيارة دفع رباعي تم تعديلها خصيصًا له لتكون "نسخة أمير خان"، كما حصل على لوحات ترخيص مخصوصة له بدا وكأنها تحمل كلمة "بوكسنغ".

وأكد خان الجمعة الماضية على أنه سيقود قافلة مساعدات سيتم تسليمها إلى اللاجئين السوريين المتواجدين على جزيرة ليسبوس اليونانية، وفي فيديو تم تحميله على الصفحة الرسمية للملاكم في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أفاد خان بأن السوريين يواجهون متاعب كثيرة ويحتاجون إلى المساعدة، مضيفًا أن كل قليل سيكون بمثابة شيء كبير بالنسبة إلى هؤلاء الذين يستحقون الدعم.

وتعد القافلة مشروعًا مشتركًا ما بين مؤسسة خان وجمعية "بيني أبيال" الخيرية، وسوف تنطلق من بولتون الثلاثاء، وعبّر خان في حديثه لـ "ذا ميرور" عن حزنه وألمه عند رؤية صور الأطفال وهم يفقدون حياتهم أثناء الفرار من ويلات الحرب، مشيرًا إلى أنه سوف يكون هناك مزيد من الخسائر في الأرواح إذا لم تصل إليهم هذه المساعدات بشكل عاجل.

وحثّ خان الجميع في بريطانيا إلى المساعدة من خلال تقديم الملابس غير المرغوب فيها والأغذية المعلبة والمواد الطبية الأساسية وحليب الأطفال والحفاضات إلى "بوليش آند غلو" في مانشستر والتي ستسلمها بدورها إلى اللاجئين، بينما أبدي أديم يونس من "بيني أبيال" سعادته بالتعاون مع أمير، مضيفًا أن ما سيتم توفيره للاجئين من شأنه أن يحدث فرقًا حقيقيًا.

ويذكر أن الملاكم البالغ من العمر (28 عامًا) والفائز في آخر خمس مواجهات لم يعتلي حلبة الملاكمة منذ تغلبه على كريس الغييري في أيار / مايو، ومر وقت طويل على مواجهة الملاكم فلويد مايويذر الذي اتخذ قراره بالاعتزال عقب انتصاره على اندريه بيرتو مساء السبتن في حين لم يعد ماني بكياو أيضًا حاضرًا على الرغم من الحديث عن مواجهة مرتقبة بينه وبين أمير خان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير خان يطل في سيارته المعدّلة خصيصًا له من طراز رينغ روفر أمير خان يطل في سيارته المعدّلة خصيصًا له من طراز رينغ روفر



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday