أندريه دروموند يسجِّل من مسافة 71 قدمًا  ويساهم في نجاح فريقه ديترويت بيستونز
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

النجم بارون دافيز صاحب الرقم القياسي في دوري للمحترفين

أندريه دروموند يسجِّل من مسافة 71 قدمًا ويساهم في نجاح فريقه ديترويت بيستونز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أندريه دروموند يسجِّل من مسافة 71 قدمًا  ويساهم في نجاح فريقه ديترويت بيستونز

لاعب السلة الأميركي أندريه دروموند
واشنطن ـ رولا عيسى

أذهل لاعب السلة الأميركي أندريه دروموند جماهير ملعب أوبورن هيلز بتسجيله كرة هي الأبعد هذا الموسم، خلال هزيمة فريقه ديترويت بيستونز أمام ترونتو رابتورز بنتيجة 103 مقابل 89، فأرسل الكرة من مسافة 71 قدمًا ليودعها مباشرة في الشباك.

ونتيجة لذلك فاز دروموند (22 عامًا) للمرة الأولى بموقع مميز في التشكيل الذي يخوض المباراة التي تجمع نجوم دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بعدما أظهر مهاراته المذهلة إذ لم يكن معروفًا عنه تسجيل كرات ثلاثية النقاط.

وكان آخر لاعب استطاع تسجيل الكرة من مسافة مماثلة هو خوسيه كالديرون العام 2008، بينما يتفوق نجم فريق كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس على دروموند بعدما استطاع العام 2007 تسجيل كرة من على مسافة 82 قدمًا.

أندريه دروموند يسجِّل من مسافة 71 قدمًا  ويساهم في نجاح فريقه ديترويت بيستونز

على أنه ومع ذلك يعد اللاعب بارون دافيز صاحب الرقم القياسي في سجل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في أبعد مسافة للتسجيل قدرت بنحو 89 قدمًا أمام ميلووكي باكس وقت أن كان يشارك مع فريق تشارلوت هورنتس العام 2001
وقلص دروموند الفارق في النتيجة خلال مباراة الاثنين الماضي، إلى 5 نقاط لصالح ديترويت، في الوقت الذي كان فيه فريق تورونتو متقدمًا بنتيجة 70 مقابل 65 في نهاية الربع الثالث، إلا أنه ومع ذلك فقد قام فريق رابتورز في بداية الربع الرابع بتوسيع الفارق ليصل إلى 11 مقابل 2 لينهي المباراة لصالحه ويحقق الانتصار رقم 14 في آخر 15 مباراة خاضها.

وسجل كايل لوري 25 نقطة، بينما أضاف تيرنس روس 18 نقطة إضافية، أما اللاعب دروموند فقد سجل 12 نقطة وصنع 13 متابعة لصالح بيستونز، وصرَّح لوري تعقيبًا على كرة دروموند التي كانت على مسافة 71 قدمًا بأنها رائعة وستمنح دفعة للاعب نحو تحقيق المزيد إلا أن الفريق يحتاج أن يكون أكثر هجومية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أندريه دروموند يسجِّل من مسافة 71 قدمًا  ويساهم في نجاح فريقه ديترويت بيستونز أندريه دروموند يسجِّل من مسافة 71 قدمًا  ويساهم في نجاح فريقه ديترويت بيستونز



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday