إعادة لقاء المواجهة بين الملاكمين جوزيه ألدو وماكجريجور في فنون القتال المختلطة
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

عقب تأكيدات الاتحاد بأن مواجهة البرازيلي المقبلة ستكون على لقب عالمي

إعادة لقاء المواجهة بين الملاكمين جوزيه ألدو وماكجريجور في فنون القتال المختلطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إعادة لقاء المواجهة بين الملاكمين جوزيه ألدو وماكجريجور في فنون القتال المختلطة

الملاكم جوزيه ألدو
برازيليا ـ رامي الخطيب

كشف مصدر مطَلع احتمالية إعادة المباراة ما بين الملاكمين جوزيه ألدو وكونور ماكجريجور، وذلك في أعقاب تصريح رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة دانا وايتب، بأن المواجهة المقبلة للبرازيلي ستكون على لقب عالمي. وأثار الملاكم البرازيلي الذي خسر بالضربة القاضية في كانون الأول/ديسمبر من ماكجريجور بعد 13 ثانية فقط، الدهشة الشهر الماضي، حينما أكد بأنه يرغب في إعادة مباراته مع الملاكم الأيرلندي أو خوض مباراة على اللقب.

إعادة لقاء المواجهة بين الملاكمين جوزيه ألدو وماكجريجور في فنون القتال المختلطة

 وأدلى وايت بتصريحات خلال حديثه إلى قناة "ESPN" البرازيلية، قال فيها إنه يحب جوزيه ألدو، مع تطرقه إلى أنه سيدعوه من أجل النقاش واتخاذ قرار بشأن الملاكم الذي سيواجهه في مباراته المقبلة. وحول سؤاله عما إذا كان النقاش سيدور حول مواجهة جديدة على الحزام، فقد أجاب بـ "نعم"، وهو ما قد تتحقق معه أمنية البطل السابق في وزن الريشة.

إعادة لقاء المواجهة بين الملاكمين جوزيه ألدو وماكجريجور في فنون القتال المختلطة

 وتشكل هذه التصريحات صدمة للبطل في وزن الريشة فرانكي ادغر والذي حصل على وعد بخوض مباراة على اللقب، ولكن تم استثناء ذلك عندما قرر ماكجريجور الانتقال إلى وزن الخفيف لمواجهة رافائيل دوس آنجوس. وفي حال الفوز أو الخسارة أمام دوس سانتوس، فإنه من المتوقع أن يظهر ماكجريجور في منافسات فنون القتال المختلطة UFC 200 في تموز/يوليو للدفاع عن حزامه في وزن الريشة مع كون ادغر هو الخصم المفترض إلى الآن.

إعادة لقاء المواجهة بين الملاكمين جوزيه ألدو وماكجريجور في فنون القتال المختلطة

وأكد ألدو في كسره للصمت عقب خسارته الشهر الماضي، بأنه استعد جيدًا لهذه المباراة، ولكنه كان مخطئًا حينما كان ينتظر إعادة مباراته اعتمادًا على كيف ستتجه المباراة. وأضاف بأنه لن يقبل أي مواجهة أخرى سوى على اللقب. كما أشار الملاكم البرازيلي إلى أن توقعاته تتجه فقط إلى مواجهة ماكجريجور، بينما قال عنه إنه يخشى مواجهته خوفًا من ضياع اللقب منه.

يُشار إلى أن علاقة ألدو باتحاد فنون القتال المختلطة شهدت توترًا العام الماضي، حينما شكك وايت في خطورة الإصابة التي تعرض لها الملاكم البالغ من العمر 29 عامًا والتي انسحب بسببها من أول مواجهة مع ماجريجور في أيار / مايو من العام الماضي. ومع حرص رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة UFC وقتها على عدم إعادة المباراة في استجابة مبدئية على مطالب ألدو، إلا أن وايت عدَل عن رأيه في الماضي وينتظر مشاهدة كل من ادغر و ألدو بتاريخ الخامس من آذار/مارس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعادة لقاء المواجهة بين الملاكمين جوزيه ألدو وماكجريجور في فنون القتال المختلطة إعادة لقاء المواجهة بين الملاكمين جوزيه ألدو وماكجريجور في فنون القتال المختلطة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday