اتحاد السلة يعلن عن برنامج إعداد الفدائي لبطولة أمم آسيا في الصين
آخر تحديث GMT 10:32:11
 فلسطين اليوم -

يتضمن معسكرًا داخليًا وآخر خارجيًا في الأردن وبطولة ودية

اتحاد السلة يعلن عن برنامج إعداد "الفدائي" لبطولة أمم آسيا في الصين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد السلة يعلن عن برنامج إعداد "الفدائي" لبطولة أمم آسيا في الصين

برنامج إعداد "الفدائي" لبطولة أمم آسيا في الصين
رام الله – فلسطين اليوم

كشف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب، عن برنامج المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية لمنتخب رجال فلسطين استعدادًا لبطولة أمم آسيا المزمع انطلاقها في 23 أيلول/سبتمبر المقبل في الصين.

وذكر ذياب أن معظم اللاعبين ومساعد المدرب يواظبون على التدريبات منذ عودتهم الميمونة من بطولة غرب آسيا في عمان، لافتًا إلى أنهم لم ينقطعوا عن التمارين، حيث كانوا يتدربون في محافظاتهم قبل أن يتجمعوا في منطقة الوسط بعد عودة النجم سني سكاكيني قائد المنتخب الوطني من مشاركته التدريبية الناجحة في أميركا.

وأكد أن 80% من لاعبي المنتخب حاليًا في تجمع دائم في التدريبات، مثمنًا الجهود المبذولة من قبل اللاعبين ومساعد المدرب على انتظام التدريبات، معلنًا عن معسكر تدريبي سيجري في العاصمة الأردنية عمان في الفترة من 25 آب/أغسطس وحتى 9 أيلول/سبتمبر المقبل، في صالة جامعة العلوم التطبيقية.

وأضاف أن المعسكر سيكون بمشاركة جميع اللاعبين المحترفين والمحليين بواقع ثلاث جرعات تدريبية يوميًا، إضافة إلى لقاءات مع منتخب الأردن الذي يستعد للاستحقاق ذاته، وسيغادر اللاعبون فلسطين بمعية الطاقمين الإداري والفني يوم 25 آب/أغسطس الجاري وسيلتحق بهم بقية اللاعبين المحترفين من الخارج.

وقال رئيس اتحاد السلة، "سيعقب المعسكر التدريبي مشاركة المنتخب في بطولة التعاون الصيني العربي التي تنظمها شركة رياضية في الصين بمشاركة فلسطين والإمارات وأحد الفرق الصينية إضافة إلى منتخب رابع، وذلك في الفترة من 7 – 14 أيلول/سبتمبر المقبل.

وأضاف: سيدخل الوطني في معسكر تدريبي آخر بعد البطولة بوجود جميع اللاعبين والطاقم التدريبي استعدادًا للبطولة الآسيوية، ويتخلل المعسكر لقاءات مع بعض الفرق الصينية، علمًا بأن انشغالات اللاعبين وعدم تفرغهم للقدوم قبل هذا الوقت حال دون تمكنهم من الانخراط مع زملائهم اللاعبين الذين يعسكرون داخليًا.

وتمنى ذياب للوطني التوفيق في هذه المهمة الأولى التي يخوضها في تصفيات آسيا، ويأمل رئيس الاتحاد من اللاعبين الانضباط في التدريبات وتقديم كل ما لديهم من أجل المنتخب الفلسطيني الحديث على التصفيات بالمستوى المطلوب والذي سيحسن من ترتيبه العالمي بعد التصفيات.

وشكر ذياب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب على الدعم الكبير الذي قدمه ويقدمه للمنتخب لظهور فلسطين في أبهى صورة خلال مشاركتها في البطولة، كما ثمن الجهد الذي يبذله أمين عام الأولمبية منذر مسالمة في الوقوف بجانب المنتخب.

كما ثمن الاتحاد الدور الكبير للنائب رئيس جامعة العلوم التطبيقية الدكتور هيثم أبو خديجة لدوره المحوري في مساعدة المنتخب الفلسطيني ووضع صالة الجامعة تحت تصرف المنتخب وتأمين حافلة تنقل للفريق في الأردن، وسيعلن الاتحاد بعد انتهاء معسكره التدريبي عن أسماء اللاعبين الذين سيخوضون التصفيات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد السلة يعلن عن برنامج إعداد الفدائي لبطولة أمم آسيا في الصين اتحاد السلة يعلن عن برنامج إعداد الفدائي لبطولة أمم آسيا في الصين



GMT 17:53 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أستراليا تقرر إنهاء عزلة كيريوس "المشاغب" في كأس ديفيز

GMT 18:40 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"فرانس فوتبول" تكشف عن أول 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 18:31 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الروسي روبليوف يتوج ببطولة الكرملين في عيد ميلاده الـ22
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday