الأسطورة كوبي براينت يودِّع أنجلوس ليكرز بحفل جانبي وإصابة لوف مجددًا
آخر تحديث GMT 21:32:29
 فلسطين اليوم -

جيمس يسجِّل 29 نقطة ويصنع 11 هَجمة مرتدة و7 تمريرات حاسمة

الأسطورة كوبي براينت يودِّع "أنجلوس ليكرز" بحفل جانبي وإصابة لوف مجددًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأسطورة كوبي براينت يودِّع "أنجلوس ليكرز" بحفل جانبي وإصابة لوف مجددًا

الأسطورة كوبي براينت
واشنطن- رولا عبسى

قررت إدارة لوس أنجلوس ليكرز الأميركي لكرة السلة تنظيم حفل اقتصادي لوداع أسطورة الفريق، كوبي براينت، خلال مباراة كافاليرز، والتي فاز فيها الأخير على ليكرز بنتيجة 120 مقابل 111، كما شهد اللقاء تجدُّد إصابة مهاجم الفريق الفائز كيفن لوف في الكتف الأيسر، بعدما خضع لجراحة فيها من قبل.

ونجح كيري إيرفنغ في تسجيل 35 نقطة بينما سجل ليبرون جيمس 29 نقطة وقام بصناعة 11 هجمة مرتدة وسبع تمريرات حاسمة لصالح فريق كافاليرز ليخوض بذلك المباراة التي تجمع كل النجوم وقد حقق 3 انتصارات متتالية.الأسطورة كوبي براينت يودِّع أنجلوس ليكرز بحفل جانبي وإصابة لوف مجددًا

ويبدو أن ذراع براينت قد احتك بكتف اللاعب لوف الذي حاول إفساد إرساله للكرة، ليصرخ لوف من الألم ويتوجه إلى مقاعد البدلاء حينما كانت تشير ساعة المباراة إلى تبقي 45 ثانية على إنتهاء الربع الثاني، ثم سار بعدها إلى غرفة خلع الملابس وهو غير قادرٍ علي تحريك ذراعه الأيسر.

وأجرى لوف جراحة في الكتف ذاته الربيع الماضي من أجل إصلاحه، وذلك بعدما تعرض إلى الخلع في مباراة فريقه أمام بوسطون سيلتيكس، واحتاج إلى الابتعاد عن الملاعب مدة 6 أشهر حتى اكتمال شفائه، وقد عاد في وقتٍ متأخرٍ قبل بداية الموسم على الرغم من أن الفريق كان حذرًا أكثر من اللازم، وشعر اللاعب بالراحة في النظام داخل كافاليرز.

وألقى خروج لوف بظلاله على المباراة الأخيرة للاعب براينت في كليفلاند والتي سجل خلالها 17 نقطة وقام بصناعة ست هجمات مرتدة، في الوقت الذي أحرز فيه 6 من إجمالي 16 إرسالًا، بينما شهدت المباراة تعزيز فريق كافاليرز تقدمه في الربع الثالث بفارق 19 نقطة قبل دخول الربع الرابع.

وبإحراز براينت 4 نقاط فقد قلص الفارق في صدارة كافاليرز ليصل إلى 104 مقابل 95، إلا أن تسجيل فريق ليكرز 8 نقاط خلال الدقائق الأخيرة لم يشفع في الفوز بالمباراة بعدما نجح جونيور سميث في الابتعاد بنتيجة المباراة وإنهائها لصالح كافاليرز.

وسجل لو ويليامز 28 نقطة وجوردان كلاركسون 22 نقطة لصالح فريق ليكرز، بينما سجل دانجيلو راسيل 15 نقطة، وتريستان طومسون 15 نقطة وقام بصناعة 13 هجمة مرتدة لصالح فريق كافاليرز، وظهر في إحدى اللقطات تبادل الاحترام ما بين براينت وجيمس اللذان تشاركا العناق عندما خرج براينت من الملعب في الدقيقة الأخيرة، ليتم استقباله بحفاوة بالغة من جانب الجمهور الحاضر لمشاهدة المباراة، وأكد براينت المعتزل أنه لا يعتبر جيمس منافسًا لأن كلا النجمين لا يعودان إلى الجيل ذاته، فضلاً عن وجود علاقاتٍ متميزة فيما بينهما بخلاف ما يظهر للكثيرين.

ومن المقرر أن يكون اللقاء الأخير بين براينت وجيمس الشهر المقبل على ملعب ستابلز، وقد اعتاد الثنائي على الظهور في آخر 9 نهائيات في منافسات دوري كرة القدم الأميركي للمحترفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسطورة كوبي براينت يودِّع أنجلوس ليكرز بحفل جانبي وإصابة لوف مجددًا الأسطورة كوبي براينت يودِّع أنجلوس ليكرز بحفل جانبي وإصابة لوف مجددًا



GMT 17:53 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أستراليا تقرر إنهاء عزلة كيريوس "المشاغب" في كأس ديفيز

GMT 18:40 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"فرانس فوتبول" تكشف عن أول 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 18:31 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الروسي روبليوف يتوج ببطولة الكرملين في عيد ميلاده الـ22
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday