الانتقالات والشائعات قبيل بدء الموسم الجديد من تحديات الفورميولا وان
آخر تحديث GMT 09:58:05
 فلسطين اليوم -

الكشف عن الشكل العام الذي سوف يظهر عليه العام المقبل

الانتقالات والشائعات قبيل بدء الموسم الجديد من تحديات "الفورميولا وان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الانتقالات والشائعات قبيل بدء الموسم الجديد من تحديات "الفورميولا وان"

سائقو سباقات فوميولا وان
لندن - ماريا طبراني

شجع الأداء الذي ظهر به نيكو روزبرغ مؤخرًا فريق "مرسيدس" في الإبقاء على السائق الألماني باعتباره أفضل شريك للسائق لويس هاميلتون على الرغم من أن المنافسة الحقيقية بينهما لم تكن طوال الموسم.

ومع كثرة الشائعات حول انتقال هاميلتون إلى "فيراري"، إلا أن العقد الموقع من جانب السائق البريطاني مع "مرسيدس" يمتد إلى عام 2018، فضلًا عن إعلان رغبته في الاستمرار مع الفريق إلى حين إنهاء مسيرته، فيما وقع روزبرغ على تمديد عقده حتى عام 2017.

الانتقالات والشائعات قبيل بدء الموسم الجديد من تحديات الفورميولا وان

وكثرت التساؤلات دومًا عن شريك بطل العالم أربع مرات سباستيان فيتيل في العام المقبل، وكانت الأسماء المطروحة هي فالتييري بوتاس ونيكو هالكنبرغ وماكس فيرستابين ودانييل ريكاردو، ولكن "فيراري" تمسكت في نهاية المطاف بالسائق كيمي رايكونين مع تمديد عقد الفنلندي لعام آخر، والذي استطاع إنهاء سباق الجائزة الكبرى الذي أقيم مؤخرًا في أبو ظبي وهو يحتل المركز الثالث.

الانتقالات والشائعات قبيل بدء الموسم الجديد من تحديات الفورميولا وان

وكان الحديث حول انتقال بوتاس الذي يبلغ من العمر (26 عامًا) إلى فريق "فيراري"، حيث كان موقفه لا يزال حرًا لعام 2016 حتى هذا الصيف، ولكن الشركة البريطانية ربطت مستقبل كل من بوتاس وماسا مع بدء المنافسة بينهما الموسم المقبل.

وأشارت تأكيدات إلى أن التعاقد مع دانيل ريكاردو ودانييل كويت مع "رينو" سوف يتم الإعلان عنه قريبًا، ولكن الفريق صاحب البطولات الأربع لن يتواجد العام المقبل بسبب رفض "فيراري" و"مرسيدس" دعمه بالمحرك التنافسي، وهو الأمر الذي يجعل مستقبل كل من ريكاردو وكويت محل شك.

واستطاعت "سيلفرستون" عقب افتقارهم لتسجيل النقاط عام 2008 في أول موسم لهم، تحقيق التقدم حتى اقتربت من فريق "ريد بول" بواقع 51 نقطة هذا العام، وبالتالي فإنه ومع محرك "مرسيدس"، فإن الفريق قادر على مزاحمة الكبار العام المقبل أيضًا على المراكز المتقدمة.

الانتقالات والشائعات قبيل بدء الموسم الجديد من تحديات الفورميولا وان

وحصل الفريق على توقيع سيرجيو بيريز الذي تمكن من تحقيق مركز أهله إلى الصعود على منصة التتويج خلال سباق الجائزة الكبرى الروسي ليشارك الموسم المقبل، في الوقت الذي يستمر فيه هلكنبرغ إلى عام 2017.

الانتقالات والشائعات قبيل بدء الموسم الجديد من تحديات الفورميولا وان

ويحتاج فريق "باستور مالدونادو" و"غوليون بالمر" إلى تأكيد المحرك الذي سوف يعتمدون عليه أو حتى الاستقرار على الاسم الذي سيشاركون فيه الموسم المقبل، وخسروا رومان جروجان الذي انتقل إلى "هاس".

ومهما كان الذي سوف تفعله "ريد بول"، فإن تورو روسو لا بد وأن تكون متواجدة في ملبورن مع المفاوضات بشأن المحركات، خصوصًا في ظل وجود اثنين من الأسماء الكبيرة مثل فيرستابين وسينز اللذين تعاقدا مع الفريق لخوض سباقات العام المقبل بدعم من "فيراري".

وواجه فريق "ساوبر" متاعب كثيرة هذا الموسم، كما أنه من المقرر بأن يواجه المزيد من الصعوبات العام المقبل مع "ماوروسيا" و"ماكلارين"، ولكن الأمل يبقي في الشباب نصر وإريكسون اللذين وافقا على تمديد العقد في تموز / يوليو.

ويتحمس فريق "مكلارين" نظريًا لموسم عام 2016 في ظل استمرار وجود السائقين الأبطال مع الفريق، ولكن في الواقع إن السائق فيرناندو ألونسو أثار الجدل كثيرًا بعدما كان مقررًا توقيعه على عقد مدته ثلاثة أعوام مع الفريق، ومن ثم فإن مستقبله بات من غير الواضح لموسم عام 2016، وما إذا كان سوف يستمر إلى جانب باتون الذي وقع على عقد جديد.

ويأمل السائقون من أصحاب الخبرة المنضمين حديثُا إلى فريق "هاس" مدعومين من "فيراري" في تأمين نقاط الموسم المقبل وتحسين وضع الفريق.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الانتقالات والشائعات قبيل بدء الموسم الجديد من تحديات الفورميولا وان الانتقالات والشائعات قبيل بدء الموسم الجديد من تحديات الفورميولا وان



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday