البدء بتجهيز موقع بطولة صراع الأبطال التي تقام نيسان المقبل في مجمع السيف
آخر تحديث GMT 02:57:40
 فلسطين اليوم -

جذبت اليها اعدادًا كبيرة من ابطال العرب والخليج واسيا

البدء بتجهيز موقع بطولة "صراع الأبطال" التي تقام نيسان المقبل في مجمع السيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البدء بتجهيز موقع بطولة "صراع الأبطال" التي تقام نيسان المقبل في مجمع السيف

بطولة اللياقة البدنية "صراع الأبطال"
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تتواصل استعدادات اللجنة المنظمة العليا لبطولة اللياقة البدنية "صراع الأبطال" والتي ستقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في الثامن والتاسع من شهر أبريل/نيسان المقبل في مجمع السيف.
 
حيث اجتمع مساء يوم الأربعاء الماضي نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم مع صاحب شركة ديزاين كرييتف رؤوف يوسف ناصر وذلك من أجل مناقشة تجهيز موقع البطولة والمنافسات بمجمع السيف في القسم الجديد، حيث أكد الغانم أن رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس اللجنة المنظمة العليا معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة حريص بأن تظهر البطولة بالصورة اللائقة وتحقيقها أعلى معدلات النجاح، حيث من المقرر أن يتم وضع عدة شاشات في موقع الفعالية الكبرى للياقة البدنية، وسيتواجد قرابة 24 فرد منظم حول المنطقة المخصصة للبطولة من بينهم لاعبي كروس فيت، لاعبي رفع اثقال ومن الاتحاد الرياضي للأمن العام.
 
كما استعرض الغانم مع رؤساء اللجان العاملة آخر ما وصلوا إليه من استعدادات وتجهيزات مثمناً جهودهم الكبيرة التي يبذلونها من أجل تحقيق أعلى درجات النجاح.
 
في الوقت نفسه يتواصل الاقبال بالمشاركة على البطولة منذ أن تم فتح باب الاشتراك والذي يستمر حتى الثاني من شهر أبريل القادم، حيث يمكن للراغبين والراغبات بالمشاركة من خلال التسجيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد البحريني لرفع الأثقال والذي يحتوي على رابط خاص بالتسجيل، حيث، ويشترط على الراغبين بالمشاركة بالبطولة سواء من داخل أو خارج البحرين أن يكون اللاعب أول اللاعبة تابعين ومسجلين لأحد الأندية الخاصة بالكروس فت.
 
وخصصت اللجنة المنظمة مبلغ  وقدره 26.500 دولارًا أمريكيًا جوائزًا للفائزين في المسابقات والفئات المختلفة لأصحاب المراكز الأولى تشجيعاً للمشاركة في البطولة.
 
ومن المقرر أن تنطلق فعاليات اليوم الأول من بطولة صراع الأبطال عند الساعة العاشرة بفعالية الكابويرا للأطفال وعروض الجمباز للأطفال وتستمر حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الجمعة الموافق 8 من شهر أبريل المقبل ، وتنطلق المسابقة الأولى لصراع الأبطال عند الساعة الثانية ظهراً وتستمر حتى الخامسة مساءاً، بعدها تنطلق فعاليات خاصة بالأطفال للمواي تاي والكيك بوكسنغ والكاليسثينكس، ومن الساعة السادسة وحتى التاسعة مساءاً الفعالية الثانية لصراع الأبطال، أما اليوم الثاني السبت الموافق 9 من أبريل المقبل ينطلق من الساعة العاشرة صباحاً بفعاليات الأطفال الكابويرا، الجمباز والكاليسثنيكس ولمدة ساعة واحدة، الساعة الحادية عشرة تنطلق الفعالية الثالثة لصراع الأبطال وتستمر حتى الساعة الثانية ظهراً، من الساعة الثانية وحتى الخامسة مساءاً الفعالية الثالثة لصراع الأبطال، والنهائيات تنطلق من الساعة الخامسة وتستمر حتى السادسة والنصف مساءاً بهدا حفل الختام وتتويج الأبطال والفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في جميع الفئات.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدء بتجهيز موقع بطولة صراع الأبطال التي تقام نيسان المقبل في مجمع السيف البدء بتجهيز موقع بطولة صراع الأبطال التي تقام نيسان المقبل في مجمع السيف



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday