البطل زاك جونسون يشارك منافسه جوردان سبيث إبريق كلاريت
آخر تحديث GMT 11:58:14
 فلسطين اليوم -

بعد تتويجه بطلًا لمسابقة بريطانيا المفتوحة لمحترفي الغولف

البطل زاك جونسون يشارك منافسه جوردان سبيث "إبريق كلاريت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البطل زاك جونسون يشارك منافسه جوردان سبيث "إبريق كلاريت"

زاك جونسون وجوردان سبيث
لندن- سليم كرم

أبدى محترف الغولف الأميركي زاك جونسون سعادته لمشاركته جوردان سبيث، "إبريق كلاريت" على متن طائرة خاصة متجهة إلى الولايات المتحدة بعد فوزه الكبيرر في بطولة بريطانيا المفتوحة للغولف.

واقترب سبيث المصنف الثاني عالميًا من الحصول على اللقب الكبير الثالث على التوالي، ولكنه غاب عن تحضيرات المباراة التي فاز جونسون بها على لويس أوستويزن ومارك ليشمان، ولم تكن هناك أي ضغائن في الطريق إلى أميركا، كما تم تسليم الكأس القديم الشهير للفائز على متن الطائرة، ونشر جونسون صورًا حية لرحلة العودة على "فيسبوك".

وأشاد حامل اللقب جونسون بسبيث واصفًا اياه بـ"الرياضي العظيم، ولاعب ذو موهبة استثنائية"، وذكر جونسون "سافرنا معا إلى بلادنا الليلة الماضية، وكانت الرحلة ممتعة ومثيرة للاهتمام"، مضيفًا "إنه لاعب عظيم وذو موهبة هائلة، وانه على المستوى الشخصي أفضل، وأفضل طفل خارج ملاعب الغولف".

وأحرز جونسون لقبه الثاني في بطولات الغولف الكبرى، بعدما تفوق في جولة فاصلة على الاسترالي مارك ليشمان ولويس اوستويزن لاعب جنوب أفريقيا في بريطانيا المفتوحة الاثنين.

وأنهى بطل الأساتذة 2007 الجولة الفاصلة بواقع ضربة تحت المعدل، وتساوى اوستويزن مع المعدل، بينما جاء رصيد ليشمان فوق المعدل بضربتين، وانهمرت الدموع من عيني جونسون (39 عامًا) قبل أن يعانق زوجته وهو في طريقه للحصول على جائزة المركز الأول وقدرها 1.5 مليون جنيه إسترليني (1.79 مليون دولار)، وذهب الأميركي جوردان سبيث سريعا لتهنئة جونسون بالفوز رغم إخفاقه في الوصول للجولة الفاصلة بفارق ضربة واحدة.

وكان سيبث (21 عاما) يتطلع لأن يصبح أول لاعب منذ مواطنه بن هوجان في 1953 يحرز ألقاب أول ثلاث بطولات كبرى في العام لكنه اختتم مشواره بتسجيل 69 ضربة بواقع ثلاث ضربات تحت المعدل وبرصيد إجمالي 274 ضربة بواقع 14 ضربة تحت المعدل، وأنهى جونسون وليشمان واوستويزن الجولة الرابعة برصيد إجمالي بلغ 15 ضربة تحت المعدل لكل منهم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البطل زاك جونسون يشارك منافسه جوردان سبيث إبريق كلاريت البطل زاك جونسون يشارك منافسه جوردان سبيث إبريق كلاريت



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday