السخنة ترفع شعار دعم السياحة المصرية خلال الدولية للغولف
آخر تحديث GMT 13:47:48
 فلسطين اليوم -

يشارك 100 لاعب محترف في دوري المحترفين الأوروبي

السخنة ترفع شعار دعم السياحة المصرية خلال "الدولية للغولف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السخنة ترفع شعار دعم السياحة المصرية خلال "الدولية للغولف"

مؤتمر صحافي لإعلان تفاصيل بطولة السخنة للجولف
القاهرة– محمد عبدالحميد

عقد المؤتمر الصحافي لبطولة العين السخنة الدولية للجولف، الثلاثاء، تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الغولف، برئاسة المهندس أيمن حسين، تحت شعار دعم السياحة في مصر، والمقرر انطلاقها اعتبارًا من 19 كانون الثاني/يناير الجاري على ملاعب نادي جولف السخنة.

وشهد المؤتمر مدير قطاع السياحة الداخلية، محمود عبدالوهاب، ومدير تنمية المنتجعات السياحية، علا الحكيم، ورئيس اللجنة المنظمة، علي محمد علي، ومسؤول التسويق في اتحاد الغولف، محمد عطالله، ومدير جولف نادي دريم لاند الدكتور حفني حجازي، ومنسق إقامة بطولات المحترفين الأوروبية في مصر، الألماني كريستيان ارينز، ومدير فندق هليتون دريم لاند أحمد سلامة.

وأعلن رئيس اللجنة المنظمة خلال المؤتمر، علي محمد علي، تفاصيل البطولات الدولية الأوروبية المقبلة، التي ستشهدها مصر خلال العام الجاري وهي بطولات دول جبال الألب الأوروبية ودوري المحترفين الأوروبي ودوري التحدي الأوروبي.

وكشف علي أن البطولات ستبدأ بمنافسات دوري المحترفين الأوروبي وبمشاركة أوروبية واسعة تصل إلى 100 لاعب من مختلف أنحاء أوروبا، حيث تنظم جولتان خلال الشهر الجاري ثم دوري دول جبال الألب الأوروبية وتقام 3 جولات متتالية في شباط/فبراير المقبل، اثنتان منها على ملاعب نادي جولف السخنة والثالثة على ملاعب دريم لاند في القاهرة وأخيرًا دوري التحدي الأوروبي في العين السخنة خلال شهر نيسان/أبريل المقبل، وهو الحدث الأهم والأكبر بين كل هذه البطولات.
وأكد أن تلك البطولات تعطي انطباعًا إيجابيًا للغاية عن مصر بالنسبة إلى اللاعبين الأجانب، وتؤكد أنها مازالت وستظل أمانًا دائمًا بدليل الإقبال الشديد على المشاركة في الجولات التي ستنظم في مصر، لذا فهي تدعم السياحة بكل قوة خلال الفترة وستكون خير جالب للسياحة الرياضية خاصة والسياحة عامة في مصر.

وأوضح أنه على هامش دوري التحدي الأوروبي في نيسان المقبل ستكون هناك ميزة كبيرة للغاية، حيث سيتم عمل تغطية إعلامية مصورة سينمائيًّا مدتها 60 دقيقة منها 15 دقيقة كاملة، عن الأجواء المصرية السياحية للتأكيد على هدوء الأجواء في مصر عامة، وهو ما سيبث عبر كبرى القنوات العالمية الخاصة بالغولف التي يشاهدها ما يزيد عن 300 مليون شخص عبر كل أنحاء العالم.

من جانبه، ذكر مدير قطاع السياحة الداخلية، محمود عبدالوهاب، أن وزارة السياحة تدعم بكل قوة كل الأحداث الرياضية لاسيما التي تجتذب النوع الأعلى من السياح مثل رياضة الغولف، وهناك اهتمام بالغ بدعم وتنمية وتطوير تلك البطولات، لاسيما أن السياحة الرياضية باتت تمثل أهمية كبرى في الاقتصاد المحلي لأي بلد.

وأضاف عبدالوهاب أن تلك البطولات تحقق الكثير من الفوائد للبلاد، فمن ناحية هي تدعم السياحة بكل قوة وأيضًا تدعم الرياضة ذاتها، إذ توفر فرص احتكاك مثالية للاعبين المصريين مع اللاعبين الأجانب المحترفين من المدارس المختلفة لرياضة الغولف، بالإضافة إلى أنها تدعم الاقتصاد الوطني أيضًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السخنة ترفع شعار دعم السياحة المصرية خلال الدولية للغولف السخنة ترفع شعار دعم السياحة المصرية خلال الدولية للغولف



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday