الفراعنة يرفعون رصيدهم إلى 56 ميدالية متحدين كل الصعاب وقلة الإعداد
آخر تحديث GMT 09:24:03
 فلسطين اليوم -

قبل أن يتم إسدال الستار على ختام الألعاب العالمية للاولمبياد الخاص

"الفراعنة" يرفعون رصيدهم إلى 56 ميدالية متحدين كل الصعاب وقلة الإعداد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الفراعنة" يرفعون رصيدهم إلى 56 ميدالية متحدين كل الصعاب وقلة الإعداد

مصر ترفع رصيدها إلى 56 ميدالية دورة الألعاب العالمية الصيفية
القاهرة - محمد عبد الحميد

يسدل الستار، السبت، على دورة الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص التي احتضنتها لوس أنجلوس في حفل ختامي، على الاستاد الاوليمبي، في حضور رئيس الأولمبياد الخاص الدولس تيموثى شرايفر، و الرئيس الاقليمي ورئيس اللجنة العليا المنظمة المهندس أيمن عبد الوهاب، الذي سيسلم علم الألعاب العالمية الشتوية إلى النمسا التي سينظم فييها الأوليمبياد عام 2015.

واستطاع أبطال "الفراعنة" رفع رصيدهم من الميداليات قبل اليوم الأخير إلى 56 ميدالية، في إنجاز قليل ما يحدث بسبب قلة الامكانات، وعدم حصول اللاعبين على فترات إعداد كافية، حيث لم يتم إعداد أي معسكرات تدريبية كافية، قبل السفر إلى لوس أنجلوس، وتحملت الأجهزة الفنية لفرق مصر المختلفة عبئا نفسيًا شديدة بسبب ارتفاع مستويات اللاعبين المشاركين في الألعاب.

ونجح منتخب مصر لكرة القدم في حصد الميداليات الذهبية، بعد تغلبه على الامارات بهدفين مقابل هدف في واحدة من المباريات القوية والمثيرة التي شهدت تقدم مصر بهدفين في الشوط الأول، وحافظت على فوزها على الرغم من نجاح الامارات في خطف هدفها الوحيد في نهاية الشوط الثاني.

واستطاع لاعبوه مواصلة حصدهم للميداليات قبل اليوم الأخير، وكانت الذهبية لدينا صلاح فى الفروسية، وذهبية هديل سالم فى السباحة 25 مترًا، وذهبية ياسمين سليمان في ألعاب القوى الوثب الطويل، بينما حصد الفارس عمر عبد المجيد الميدالية الفضية، الثانية له، ومحمد عبد الله في تنس الطاولة الفضية، ووهيب عبده صبيه تنس طاولة الفضية، ونادين أحمد فضية في السباحة وحصلت مريم عزب في رفع الاثقال على فضية وبرونزية، ومحمد جعفر على ميداليتين برونزيتين في التنس الأرضي، وفضية لأحمد متولي في السباحة 100 متر.

والتقى عبد الوهاب، عددًا من الفرق المصرية المشاركة في الألعاب داخل مركز المؤتمرات في لوس انجلوس، فالتقى مع نائب رئيس بعثة مصر عمرو الطحاوي وعدد من المدربين واللاعبين، حيث هنأهم على ما حققوه من ميداليات، مؤكدًا أنهم فعلًا أبطال فوق العادة هم والجاهزة الفنية، حيث بذلوا مجهودا خارقًا مع اللاعبين من أجل تحقيق هذا العدد من الميداليات، مشددًا على أنه دليل على ما حصلوا عليه من جرعات تدريبية، على الرغم من أنّه يعلم أنها كان جرعات بسيطة ولا تتناسب مع الحدث العالم؛ ولكنها الإرادة المصرية التي ضربت المثل في العطاء والعمل، وأكبر دليل على ذلك نجاح المصريون في حفر قناة سويس جديدة خلال عام واحد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفراعنة يرفعون رصيدهم إلى 56 ميدالية متحدين كل الصعاب وقلة الإعداد الفراعنة يرفعون رصيدهم إلى 56 ميدالية متحدين كل الصعاب وقلة الإعداد



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 06:51 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday