اللجنة الأولمبية تُعلن البت في حالات المنشطات خلال أولمبياد ريو دي جانيرو
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

يهدف إلى جعل معالجة حالات المنشطات أكثر استقلالية

اللجنة الأولمبية تُعلن البت في حالات المنشطات خلال أولمبياد ريو دي جانيرو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللجنة الأولمبية تُعلن البت في حالات المنشطات خلال أولمبياد ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية الدولية
لندن-سليم كرم

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية الثلاثاء، أنَه اعتبارًا من دورة الألعاب الأولمبية المقررة في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل الصيف المقبل، ستبت محكمة التحكيم الرياضي في حالات المنشطات خلال الألعاب. ويهدف هذا الاجراء الى جعل معالجة حالات المنشطات أكثر استقلالية من خلال سحبها من أيدي اللجنة الأولمبية الدولية ومنحها إلى قسم خاص تابع لمحكمة التحكيم الرياضي.
 
وأوضح المتحدث باسم اللجنة الأولمبية الدولية مارك ادامس أن هذا الاجراء يهدف الى مزيد من حماية الرياضيين النظيفين، مضيفًا أن هذا القسم الجديد لمكافحة المنشطات في محكمة التحكيم الرياضي سيعوض لجنة مكافحة المنشطات التابعة للجنة الاولمبية الدولية. وتابع انها تدخل في إطار روزنامة 2020، حملة واسعة من الاصلاحات التي بدأت في كانون الأول/ديسمبر 2014 من قبل رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ". وحتى الان، كانت اللجنة التأديبية التابعة للجنة الاولمبية الدولية هي التي تقوم بمعالجة حالات المنشطات خلال الالعاب الاولمبية والتي كانت تقوم بجلسات استماع للرياضيين الذين يثبت تناولهم للمنشطات وتفرض العقوبات التي قد تصل من الاستبعاد الى التجريد من الميداليات.
 
وبحسب هذا الاجراء الذي تمت المصادقة عليه اللجنة التنفيذية الثلاثاء، سيتم من الان نقل الحالات الايجابية الى مجموعة مختارة من حكام محكمة التحكيم الرياضي لدراسة هذه الحالات وسيجتمعون في المكان عينه. وبإمكان الرياضيين استئناف قرار المحكمة الابتدائية امام قسم اخر متخصص في محكمة التحكيم الرياضي والذي سيجتمع ايضا في ريو وسيكون مشكلا من حكام مختلفين.
 
يُشار إلى أن ادامس، المتحدث باسم باخ ايضًا، لم يحدد تاريخ إطلاق القناة الأولمبية المتوقع اطلاقها قبل دورة الالعاب الاولمبية في ريو. وأضاف، "الرئيس باخ قال دائما إن القناة سيتم اطلاقها. هي تضم 51 عاملا وقد بدأت الانتاج خلال دورة الالعاب الاولمبية للشباب في ليلهامر". وستبث هذه القناة التي ستطلق اولا عبر شبكة الانترنت وليس لها توجه منافسة القنوات صاحبة حقوق تغطية دورة الالعاب الاولمبية، ثلاثة انواع من المضامين: المسابقات الرياضية المؤهلة الى دورة الالعاب الاولمبية، بنسبة 40%، برامج اصلية حول الرياضة مستخدمة صورا من الارشيف واخبار منتجة داخل اللجنة او عن طريق وكالات الانباء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة الأولمبية تُعلن البت في حالات المنشطات خلال أولمبياد ريو دي جانيرو اللجنة الأولمبية تُعلن البت في حالات المنشطات خلال أولمبياد ريو دي جانيرو



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday