الملاكم أمير خان يؤكد أن مباراته أمام سول ألفاريز لا تقبل الخسارة
آخر تحديث GMT 04:34:16
 فلسطين اليوم -

البريطاني كشف أنه لا سبيل للتراجع عن مواجهة كيل بروك

الملاكم أمير خان يؤكد أن مباراته أمام سول ألفاريز لا تقبل الخسارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الملاكم أمير خان يؤكد أن مباراته أمام سول ألفاريز لا تقبل الخسارة

الملاكمين كيل بروك وأمير خان
لندن ـ سليم كرم

انتهت المفاوضات المتعثرة لإقامة مواجهة ما بين الملاكمين كيل بروك وأمير خان إلى نهاية مخيبة للآمال، عندما أعلن الأخير خوضه مباراة أمام سول ألفاريز في 7 أيار/ مايو على حلبة في لاس فيغاس Las Vegas. ليفشل الطرفان في التوصل إلى اتفاق بشأن إقامة المواجهة.

وأعرب إيدي هيرن عن استيائه، بعدما قام هو وكيل بروك بعمل كل شيء ليحظى المتابعون بمشاهدة المباراة التي يريدونها. إلا أن أمير كان ذكيًّا في اختيار طريق آخر ابتعد به عن خوض هذه المواجهة التي لا تصب في صالحه إذا نال الهزيمة، وهو ما لا ينطبق على خسارته من "كانيلو" الذي سيطالبه حينها مشجعوه بالمحاولة مرة أخرى وأخذ فرصته

وأشار هيرن إلى أن كيل بروك كان يسعى إلى خوض مواجهة قوية هذا الصيف، في الوقت الذي يدرك فيه أنه قادر على الفوز بالمباراة لاستكمال مسيرته الناجحة بالنظر إلى أنه يعد المصنف رقم 1 في العالم في وزن الويلتر welterweight. مضيفًا أنه وكيل Kell ينتظران الفوز في المواجهة الإلزامية أمام كيفن بيزير في 26 من آذار/ مارس ليتم بعدها إقصاء أي من المنافسين.

وأكد إيدي هيرن، عن الضجة المثارة بشأن تذاكر حضور المباراة المرتقبة للملاكم أنتوني جوتشوا في 9 من نيسان/ أبريل، أنه ووكيل بروك يخططان لأمسية أخرى مميزة على حلبة O2 وإضفاء بعض الإثارة لإمتاع الجماهير. ومن المقرر أن يتم الإعلان نهاية هذا الأسبوع عن اسم الملاكم الآخر في المباراة المزمع إقامتها في 9 نيسان/ أبريل، على أن ديريك تشيسورا لم يكن من بين الأسماء في الوقت الذي يبحث فيه الأخير في مكان آخر.

ومن الجيد مشاهدة عودة جورج غروفز إلى الحلبة السبت في بثٍ حي على سكاي سبورتس Sky Sports؛ حيث بدا أكثر جاهزية تحت قيادة المدرب شين مكغوين للمواجهات الكبرى في 168، وقد تكون مباراته المقبلة أمام أحد المرشحين جيمس ديغيل وكالوم سميث ومارتن موراي.

ويخوض جيمس مباراته الإلزامية هذا الصيف في حملته للدفاع عن لقبه، في حين يواجه كالوم منافسه بادو جاك في الثاني من نيسان/ أبريل. أما مارتن موراي فينتظر مواجهة جورج في المباراة التي سينتظرها كثيرون من جماهير الملاكمة في بريطانيا. وكانت الهزيمة الصادمة للملاكم لوك كامبل أمام إيفان مندي في 12 من كانون الأول/ ديسمبر أثرت كثيرًا على مسيرته نحو اللقب العالمي، إلا أن كامبل اتجه إلى ميامي Miami تاركًا فريق التدريب ليكون تحت قيادة المدرب الكوبي الشهير جورج روبيو. على أن يعود في 26 من آذار/ مارس لمواجهة كيل بروك.

وأُثيرت ضجة كبيرة في رياضة الملاكمة حول العالم كان بطلها فرانك برونو البالغ من العمر 54 عامًا، بعدما أعرب عن رغبته في العودة إلى الحلبة مرة أخرى. ويعد فرانك بطلًا قوميًّا، إلا أنه لا أحد من ملايين المحبين له يريد عودته مرة أخرى إلى الحلبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملاكم أمير خان يؤكد أن مباراته أمام سول ألفاريز لا تقبل الخسارة الملاكم أمير خان يؤكد أن مباراته أمام سول ألفاريز لا تقبل الخسارة



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday