الملاكم أمير خان يؤكد أن مباراته أمام سول ألفاريز لا تقبل الخسارة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

البريطاني كشف أنه لا سبيل للتراجع عن مواجهة كيل بروك

الملاكم أمير خان يؤكد أن مباراته أمام سول ألفاريز لا تقبل الخسارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الملاكم أمير خان يؤكد أن مباراته أمام سول ألفاريز لا تقبل الخسارة

الملاكمين كيل بروك وأمير خان
لندن ـ سليم كرم

انتهت المفاوضات المتعثرة لإقامة مواجهة ما بين الملاكمين كيل بروك وأمير خان إلى نهاية مخيبة للآمال، عندما أعلن الأخير خوضه مباراة أمام سول ألفاريز في 7 أيار/ مايو على حلبة في لاس فيغاس Las Vegas. ليفشل الطرفان في التوصل إلى اتفاق بشأن إقامة المواجهة.

وأعرب إيدي هيرن عن استيائه، بعدما قام هو وكيل بروك بعمل كل شيء ليحظى المتابعون بمشاهدة المباراة التي يريدونها. إلا أن أمير كان ذكيًّا في اختيار طريق آخر ابتعد به عن خوض هذه المواجهة التي لا تصب في صالحه إذا نال الهزيمة، وهو ما لا ينطبق على خسارته من "كانيلو" الذي سيطالبه حينها مشجعوه بالمحاولة مرة أخرى وأخذ فرصته

وأشار هيرن إلى أن كيل بروك كان يسعى إلى خوض مواجهة قوية هذا الصيف، في الوقت الذي يدرك فيه أنه قادر على الفوز بالمباراة لاستكمال مسيرته الناجحة بالنظر إلى أنه يعد المصنف رقم 1 في العالم في وزن الويلتر welterweight. مضيفًا أنه وكيل Kell ينتظران الفوز في المواجهة الإلزامية أمام كيفن بيزير في 26 من آذار/ مارس ليتم بعدها إقصاء أي من المنافسين.

وأكد إيدي هيرن، عن الضجة المثارة بشأن تذاكر حضور المباراة المرتقبة للملاكم أنتوني جوتشوا في 9 من نيسان/ أبريل، أنه ووكيل بروك يخططان لأمسية أخرى مميزة على حلبة O2 وإضفاء بعض الإثارة لإمتاع الجماهير. ومن المقرر أن يتم الإعلان نهاية هذا الأسبوع عن اسم الملاكم الآخر في المباراة المزمع إقامتها في 9 نيسان/ أبريل، على أن ديريك تشيسورا لم يكن من بين الأسماء في الوقت الذي يبحث فيه الأخير في مكان آخر.

ومن الجيد مشاهدة عودة جورج غروفز إلى الحلبة السبت في بثٍ حي على سكاي سبورتس Sky Sports؛ حيث بدا أكثر جاهزية تحت قيادة المدرب شين مكغوين للمواجهات الكبرى في 168، وقد تكون مباراته المقبلة أمام أحد المرشحين جيمس ديغيل وكالوم سميث ومارتن موراي.

ويخوض جيمس مباراته الإلزامية هذا الصيف في حملته للدفاع عن لقبه، في حين يواجه كالوم منافسه بادو جاك في الثاني من نيسان/ أبريل. أما مارتن موراي فينتظر مواجهة جورج في المباراة التي سينتظرها كثيرون من جماهير الملاكمة في بريطانيا. وكانت الهزيمة الصادمة للملاكم لوك كامبل أمام إيفان مندي في 12 من كانون الأول/ ديسمبر أثرت كثيرًا على مسيرته نحو اللقب العالمي، إلا أن كامبل اتجه إلى ميامي Miami تاركًا فريق التدريب ليكون تحت قيادة المدرب الكوبي الشهير جورج روبيو. على أن يعود في 26 من آذار/ مارس لمواجهة كيل بروك.

وأُثيرت ضجة كبيرة في رياضة الملاكمة حول العالم كان بطلها فرانك برونو البالغ من العمر 54 عامًا، بعدما أعرب عن رغبته في العودة إلى الحلبة مرة أخرى. ويعد فرانك بطلًا قوميًّا، إلا أنه لا أحد من ملايين المحبين له يريد عودته مرة أخرى إلى الحلبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملاكم أمير خان يؤكد أن مباراته أمام سول ألفاريز لا تقبل الخسارة الملاكم أمير خان يؤكد أن مباراته أمام سول ألفاريز لا تقبل الخسارة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 16:24 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

بعد وفاة ابن محمد أسامة.. أحمد جمال يواسي أوس أوس

GMT 11:15 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

متحف محمد السادس في الرباط يسلط الضوء على أعمال 3 فنانات

GMT 06:45 2018 السبت ,11 آب / أغسطس

إذلال؟
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday