المنتخب الإنجليزي للكريكت يحاول التعادل أمام باكستان بعد الأداء الباهت
آخر تحديث GMT 15:55:09
 فلسطين اليوم -

اللاعبون دخلوا بروح معنوية مرتفعة لتعويض خسارتهم الكبيرة

المنتخب الإنجليزي للكريكت يحاول التعادل أمام باكستان بعد الأداء الباهت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الإنجليزي للكريكت يحاول التعادل أمام باكستان بعد الأداء الباهت

لاعب المنتخب الإنجليزي للكريكت أليستر كوك
لندن - سليم كرم

ظن الكثيرون للوهلة الأولى، بأن الاختبار الأول ستصب نتائجه في صالح منتخب باكستان، بعد تعثر فريق منتخب إنجلترا بقيادة اللاعب أليستر كوك خلال اللقاء السابق، وتقديم أداء مخيب أضعف من الروح داخل الفريق، إلا أن كوك أبى ورفاقه بأن يخرج الفريق خالي الوفاض من الاختبار الأول، ودخلوا اللقاء وهم متمتعين بروح معنوية مرتفعة لتعويض الخسارة الكبيرة التي مني بها الفريق وتغيير النتيجة من 523 مقابل ثمانية.

المنتخب الإنجليزي للكريكت يحاول التعادل أمام باكستان بعد الأداء الباهت

وظهر كوك وهو يوجه زملاءه داخل الملعب من أجل إعادة الفريق مرة أخرى إلى المسار الصحيح، الذي سيحاولون من خلاله على مدار الأيام الثلاثة المقبلة، الاتجاه بالمنافسة نحو التعادل، وأثبتت منافسات الاختبار بما لا يدع مجالاً للشك المهمة الصعبة التي ستواجه منتخب إنجلترا في المنافسة أمام نظيره الباكستاني.

ولا يزال ينتظر الكثير من اللاعبين الشباب تقديم أداء هجومي مثلما فعلوا من قبل خلال الفوز في اختبارات الرماد، بدلاً من الأداء الباهت الذي سيقضي على آمالهم بالبطولة في حال استمرارهم عليه، وشهد اليوم الثاني من الاختبار مشاركة معين علي لأول مرة منذ البداية في مباراة من الدرجة الأولى إلى جوار اليستر كوك، وقد نجح بالفعل على الأقل في الإبقاء على آمال الفريق نحو تحقيق نتيجة التعادل بعد مرور 95 دقيقة.

المنتخب الإنجليزي للكريكت يحاول التعادل أمام باكستان بعد الأداء الباهت

وبدت آثار ذلك السيناريو غير المتوقع والذي كان أشبه بالكابوس، واضحة جليًا على اللاعب عادل رشيد الذي طال انتظاره من أجل مشاركته في الاختبار، ولكن خوضه اللقاءات كان بمثابة أقصى الدروس له في الحياة على إثر الأداء المخيب الذي ظهر به، فهو سيء الحظ بالتأكيد لمواجهة مثل هذه الظروف.

وتوجهت الانتقادات إلى منتخب إنجلترا بعدما لم يتم إشراك عادل رشيد في وقت سابق أمام جزر الهند الغربية، ولكن جميع من شاهدوا أداءه الهزيل وكيف كان يعاني من العصبية، أدركوا تماما لماذا لم يكن المدرب بيتر موريس يستعين به خلال الفترة الماضية.

وعلي الرغم من التركيز على تعثر منتخب إنجلترا ومحاولته الخروج من ذلك المأزق، فلابد من التطرق إلى المجهود الكبير والأداء الرائع الذي قدمه اللاعب شعيب مالك في أول اختبار منذ خمسة أعوام.،ويعد ذلك الأداء استثنائيًا بالنسبة إلى اللاعب المخضرم، بعدما استطاع الوصول إلى أعلى معدل في التسجيل على ملعب الاختبار المقام في إمارة أبوظبي، وأهدى منتخب باكستان التقدم في النتيجة بواقع 245 هدف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإنجليزي للكريكت يحاول التعادل أمام باكستان بعد الأداء الباهت المنتخب الإنجليزي للكريكت يحاول التعادل أمام باكستان بعد الأداء الباهت



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday