المنتخب المصري للسباحة يحقق لقب البطولة العربية الثالثة في دبي
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

حرصت البعثة على الاحتفال في مجمع حمدان الرياضي

المنتخب المصري للسباحة يحقق لقب البطولة العربية الثالثة في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب المصري للسباحة يحقق لقب البطولة العربية الثالثة في دبي

المنتخب المصري للسباحة
القاهرة - فلسطين اليوم

حصد منتخب السباحة لقب البطولة العربية الثالثة التي أقيمت في دبي في الإمارات، وحرصت البعثة على أن تحتفل في مجمع حمدان الرياضي بعد أن حصدت اللقب بمجموع 19 ميدالية ذهبية، بينما حققت الجزائر المركز الثاني برصيد 14 ميدالية ذهبية، وتونس الثالث برصيد 8.

وحصل منتخب الرجال على كأس المركز الأول في مسابقات الرجال فردي، ومنتخب الجزائر على المركز الأول سيدات فردي، بينما جاء المنتخب المصري في المركز الثاني، وفاز بكأس المركز الأول لمسابقات الفرق رجال، بينما حصل المنتخب الجزائري بكأس الفرق سيدات وحصد المصري على اللقب العام بعدد الميداليات الذهبية التي وصلت إلى 19 ميدالية ذهبية و17 فضية و13 برونزية.

وتضم قائمة شرف المنتخب ياسر الملاح عضو مجلس إدارة اتحاد السباحة ورئيس البعثة وشريف حبيب المدير الفني وأيمن كمال وعمرو أبو الدهم مدربان والدكتور مجدي جمعة طبيب المنتخب وحسن عابد المدير الإداري وراهاتاب حسن إدارية وهدى شاهين علاج طبيعي سيدات وأحمد حسين علاج طبيعي رجال. وضمت قائمة اللاعبين أحمد حمدي وأحمد أكرم وعمر عليوة وأدهم عبدالمجيد وعمر عيسى وأحمد شملول ومروان العمراوي وأحمد إسماعيل ويوسف حمود ومحمد سالم وسالم إيهاب وصلاح أمين ويسوف عبدالله وحسن ياسر وفريدة عثمان ورؤية مشالي وإنجي أبوزيد وروان البدري وياسمين ممدوح ورويدا هشام وريم قاسم ومريم صقر ومي عاطف.

وأجرى  ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة اتصال هاتفي بياسر الملاح عضو مجلس إدارة اتحاد السباحة ورئيس البعثة في الإمارات من أجل تهنئة المنتخب على صدارة البطولة العربية بعد منافسة شرسة مع الجزائري وتونس والمغرب والأردن والإمارات ولبنان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المصري للسباحة يحقق لقب البطولة العربية الثالثة في دبي المنتخب المصري للسباحة يحقق لقب البطولة العربية الثالثة في دبي



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday