النادي الأهلي الفلسطيني يتوج بلقب بطولة الأشبال لكرة الطاولة
آخر تحديث GMT 09:48:34
 فلسطين اليوم -

اللاعب علي أبو كرش يفوز بلقب البراعم الفردية في وسط غزة

النادي "الأهلي" الفلسطيني يتوج بلقب بطولة الأشبال لكرة الطاولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النادي "الأهلي" الفلسطيني يتوج بلقب بطولة الأشبال لكرة الطاولة

كرة الطاولة
رام الله – فلسطين اليوم

نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، بطولتي الناشئين والبراعم برعاية نادي "شباب البريج" وعلى صالاته في محافظة وسط غزة، حيث شارك في بطولة الأشبال "بطولة الشهيد علي "دوابشة" للفرق ستة أندية هي: الأهلي الفلسطيني، وفلسطين الرياضي، وخدمات المغازي، وفريقا شباب البريج (أ) و (ب)، ونماء الرياضي.

وأقيمت البطولة بنظام الدوري من دور واحد بعد تقسيم الفرق إلى مجموعتين، ضمت الأولى: خدمات المغازي وفلسطين الرياضي وشباب البريج أ(أ)، وضمت المجموعة الثانية: الأهلي الفلسطيني، ونماء الرياضي، وشباب البريج (ب).

وجاءت نتائج الأدوار التمهيدية على النحو الآتي في المجموعة الأولى فاز فلسطين على البريج (أ) (3/0)، وعلى خدمات المغازي (3/1)، وفاز المغازي على البريج أ (3/0)، وفي المجموعة الثانية فاز الأهلي الفلسطيني على شباب البريج (3/1)، وعلى نماء (3/0)، وفاز شباب البريج على نماء (3/0).

والتقى فلسطين والبريج "ب" في الدور قبل النهائي والأهلي والمغازي وانتهت الأولى بنتيجة 3/0 والثانية فوز الأهلي 3/2، حيث صعد للمباراة النهائية كل من الأهلي الفلسطيني وفلسطين الرياضي، وكانت المباراة قمة في الأداء والندية وانتهت لصالح الأهلي الفلسطيني بنتيجة 3/1 ليتوج فريق بلقب بطولة الأشبال لمواليد عام2000.

وشارك فيها 15 لاعبًا من سبعة أندية في بطولة البراعم لمواليد عام 2003، وأقيمت البطولة بنظام دوري من دور واحد ووصل إلى الدور قبل النهائي كل من علي أبو كرش ويوسف رضوان وأحمد حمد وكرم حماد وأسفرت عن فوز لاعب الصداقة علي أبو كرش بعد فوزه على كرم حماد 3/0 وفوز لاعب المغازي يوسف رضوان على لاعب البريج أحمد حمد بنتيجة 3/1 ووصل إلى المباراة النهائية لاعب الصداقة أبو كرش ولاعب المغازي يوسف رضوان وانتهى اللقاء لصالح علي أبو كرش 3/0 ليتوج بلقب بطولة البراعم 2015.

وفي نهاية البطولتين، وزّع مجلس إدارة وأعضاء شباب البريج وأمين عام الاتحاد مصباح العسقلاني ومحمود أبو شرار رئيس اللجنة الفنية، الجوائز والدروع للفرق الفائزة واللاعبين وقدم نادي شباب البريج درعًا خاصًا للاتحاد كما قدم الاتحاد ممثلًا في أمينه العام درعًا لنادي شباب البريج مستضيف البطولة، كما وجه العسقلاني شكره العميق لنادي شباب البريج لاحتضانه هذه البطولات ووعد باحتضان بطولات أخرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النادي الأهلي الفلسطيني يتوج بلقب بطولة الأشبال لكرة الطاولة النادي الأهلي الفلسطيني يتوج بلقب بطولة الأشبال لكرة الطاولة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday