تايسون فيري يثير الجدل بتصريحاته عن المثلية الجنسية قبل لقاء كليتشكو
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

تلقى تحذيرًا من مجلس الملاكمة البريطاني دون توقيع عقوبات عليه

تايسون فيري يثير الجدل بتصريحاته عن المثلية الجنسية قبل لقاء كليتشكو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تايسون فيري يثير الجدل بتصريحاته عن المثلية الجنسية قبل لقاء كليتشكو

الملاكم تايسون فيري
لندن ـ كارين اليان

أدلى الملاكم تايسون فيري بتصريحات مثيرة للجدل تتعلق بالنساء والمثليّة الجنسيّة، إلا أنه لن توقع عليه عقوبات من جانب مجلس الملاكمة البريطاني مع الإكتفاء بتذكيره بمسؤولياته الكبيرة. وتعرّض فيري لسيلٍ من الانتقادات على إثر التصريحات التي أدلى بها خلال المقابلة التي أجريت معه الأحد من قبل صحيفة "الديلي ميل" قبل الإنتصار وبعده على فلاديمير كليتشكو في تشرين الثاني / نوفمبر، ليحصد بذلك ألقاب رابطة الملاكمة العالمية WBA، اتحاد الملاكمة العالمي IBF إضافة إلى لقب الاتحاد العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل WBO.

تايسون فيري يثير الجدل بتصريحاته عن المثلية الجنسية قبل لقاء كليتشكو

 وصدر بيـان الأربعاء من مجلس الملاكمة البريطاني، وأوضح أن فيري أدلى بتصريحات عبر وسائل الإعلام تسببت في إيذاء أفراد المجتمع في بريطانيـا. ومع ذلك فلا توجد إشارة إلى قيامه بإنتهاك القانون من خلال ممارسة حقه في حرية التعبير، ولكنه يعد حامل اللقب الأكثر شهرة في مجال رياضة الملاكة ومن ثم هناك مسؤوليات كبيرة ملقاة على عاتقه تحتّم عليه تجنب التورط في حالة من الجدل عبر القيام بتصريحات لا تتعلق بالرياضة.

 يذكر أن فيري البالغ من العمر 27 عامًا ورد اسمه ضمن القائمة التي أعدتها BBC لأفضل شخصية رياضية، على الرغم من أن التوقيعات التي نادت بإستبعاده من القائمة بلغت نحو 140,000 توقيع. فيما أبدى فيري أسفه عقب حفل توزيع الجوائز، مشيرًا إلى أنه لم يكن يقصد إيذاء الآخرين من خلال هذه التصريحات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايسون فيري يثير الجدل بتصريحاته عن المثلية الجنسية قبل لقاء كليتشكو تايسون فيري يثير الجدل بتصريحاته عن المثلية الجنسية قبل لقاء كليتشكو



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday