تراث الإمارات للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يأمل الفريق في تحقيق استفادة كبيرة من منافسات الأسبوع البحري الدولي

"تراث الإمارات" للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تراث الإمارات" للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير

فريق نادي تراث الإمارات للشراع الحديث
أغادير - وسيم الجندي

يواصل فريق نادي "تراث الإمارات" للشراع الحديث، والذي يضم نخبة من أفضل عناصر المنتخب الأول معسكره الخارجي بنجاح والمقام حاليًا في مدينة أغادير في المملكة المغربية ويستمر حتى الثامن من آب/ أغسطس المقبل.

وضمَّت بعثة الفريق أحد عشر لاعبًا إضافة إلى الطاقم الإداري المصاحب للمنتخب، وحضور مدير مدرسة الإمارات للشراع في نادي تراث الإمارات الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث عبدالله العبيدلي.

وبدأت تدريبات الفريق يوم 20 تموز/ يوليو الجاري، ويأمل القائمون على المعسكر الوصول إلى أرقام أفضل وأداء أعلى في الأيام المقبلة من المعسكر المقام على ضفاف أغادير، كما يضم المعسكر كلا من المشرف التربوي للبعثة رئيس قسم الأنشطة في النادي أحمد عبدالله الحوسني، ومدرب الشراع طلال الزيدي، ومدرب النادي زهير الطلاب.

ويطمح القائمون على المعسكر في تحقيق مراكز واستفادة كبيرة أيضًا من بطولة الأسبوع البحري الدولي والمقامة في المضيق في منطقة أغادير، ومن المتوقع أن يشارك أعضاء الفريق في فئات الليز والأوبتيمست من خلال البطولة المقامة في نفس توقيت إقامة المعسكر، والتي ستنتهي في السابع والعشرين من الشهر الجاري أيضًا.

وأكد العبيدلي أهمية المشاركة في هذه البطولة حيث إنها ستتيح فرصة كبيرة للمتسابقين من أجل تحقيق وتطبيق فوائد المعسكر الحالي، وقال: ستكون المشاركة في هذه البطولة استثمارا من أجل تحقيق فوائد المعسكر وفرصة من أجل الإعداد والتحضير لما هو قادم، وأيضا التعرف إلى مستويات اللاعبين والبحارة المشاركين.

وشدد العبيدلي أيضًا على الفائدة التي سيجنيها الفريق من احتكاكه مع أصحاب الخبرات والبحارة المشاركين في البطولة من مختلف الجنسيات، حيث أكد أن لاعبي المغرب العربي دائمًا ما يكونون الأفضل ولهم الحضور الأقوى في مشاركات الشراع من ناحية البنية الجسمانية والأداء العالي، ولذلك فإن مشاركة لاعبينا ستعطيهم أيضًا فرصة للتعرف إلى خبرات بقية اللاعبين، والاستفادة من المدرسة المغربية للشراع والطرق المختلفة لقيادة المركب لتحقيق المراكز الأفضل.

خالد بن زايد بن صقر: تركيزنا دائمًا على الإعداد للأولمبياد

وتوجه رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان، بالشكر إلى إدارة نادي تراث الإمارات لدعمها لرياضة الشراع الأولمبي، والذي أتاح الفرصة للاعبيه من أجل تمثيل المنتخب الوطني والمشاركة حالياً في معسكر الشراع في مدينة أغادير.

وأكد الشيخ خالد على الدور الكبير للأندية البحرية في تقديم الدعم وتوفير اللوجستيات من أجل خدمة المنتخب والدور الذي يقوم به بتمثيل الإمارات في مشاركاته المختلفة، كما نوه بأن مسيرة المنتخب الأول لن تستمر إلا بحضور ودعم الأندية البحرية في الدولة، مؤكدًا أن لاعبيها هم الوقود الفعال والدائم والذي يتم الاعتماد عليه من أجل تشكيل وتكوين منتخب الشراع.

وشدد على أن المعسكر الحالي هو إعداد قوي من أجل المشاركات القادمة للمنتخب، والذي سيشارك في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو في البرازيل، وأيضًا البطولة الآسيوية للشباب والتي ستنطلق في نيسان/ أبريل 2016، إضافة إلى البطولة العربية للشراع والتي ستقام في كانون الأول/ ديسمبر 2016.

وعلى الرغم من أن الوقت لايزال مبكرًا للحديث عن هذه البطولة إلا أن المشاركة المهمة تفرض على المنتخب أن يكون جاهزًا ومستعدًا ابتداء من الآن، وقال: المشاركة الأولمبية هي التي تمتلك دومًا الأهمية المطلقة، وبناء على التوجيهات الدائمة للقيادة الرشيدة بأهمية الاهتمام بالكوادر الوطنية وتأهيلها من أجل المشاركة الأولمبية التي تعد الأعلى بالنسبة للألعاب الفردية.

وأضاف الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان: هناك العديد من المحطات والبطولات التي نعتبرها فرعية مقارنة بالهدف الرئيسي وهو الوصول إلى أولمبياد ريودي جانيرو، والمشاركة الأولمبية هي طموح نعمل على تحقيقه من خلال كل المعسكرات والمشاركات الأخرى لمنتخب الشراع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تراث الإمارات للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير تراث الإمارات للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday