تراث الإمارات للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

يأمل الفريق في تحقيق استفادة كبيرة من منافسات الأسبوع البحري الدولي

"تراث الإمارات" للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تراث الإمارات" للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير

فريق نادي تراث الإمارات للشراع الحديث
أغادير - وسيم الجندي

يواصل فريق نادي "تراث الإمارات" للشراع الحديث، والذي يضم نخبة من أفضل عناصر المنتخب الأول معسكره الخارجي بنجاح والمقام حاليًا في مدينة أغادير في المملكة المغربية ويستمر حتى الثامن من آب/ أغسطس المقبل.

وضمَّت بعثة الفريق أحد عشر لاعبًا إضافة إلى الطاقم الإداري المصاحب للمنتخب، وحضور مدير مدرسة الإمارات للشراع في نادي تراث الإمارات الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث عبدالله العبيدلي.

وبدأت تدريبات الفريق يوم 20 تموز/ يوليو الجاري، ويأمل القائمون على المعسكر الوصول إلى أرقام أفضل وأداء أعلى في الأيام المقبلة من المعسكر المقام على ضفاف أغادير، كما يضم المعسكر كلا من المشرف التربوي للبعثة رئيس قسم الأنشطة في النادي أحمد عبدالله الحوسني، ومدرب الشراع طلال الزيدي، ومدرب النادي زهير الطلاب.

ويطمح القائمون على المعسكر في تحقيق مراكز واستفادة كبيرة أيضًا من بطولة الأسبوع البحري الدولي والمقامة في المضيق في منطقة أغادير، ومن المتوقع أن يشارك أعضاء الفريق في فئات الليز والأوبتيمست من خلال البطولة المقامة في نفس توقيت إقامة المعسكر، والتي ستنتهي في السابع والعشرين من الشهر الجاري أيضًا.

وأكد العبيدلي أهمية المشاركة في هذه البطولة حيث إنها ستتيح فرصة كبيرة للمتسابقين من أجل تحقيق وتطبيق فوائد المعسكر الحالي، وقال: ستكون المشاركة في هذه البطولة استثمارا من أجل تحقيق فوائد المعسكر وفرصة من أجل الإعداد والتحضير لما هو قادم، وأيضا التعرف إلى مستويات اللاعبين والبحارة المشاركين.

وشدد العبيدلي أيضًا على الفائدة التي سيجنيها الفريق من احتكاكه مع أصحاب الخبرات والبحارة المشاركين في البطولة من مختلف الجنسيات، حيث أكد أن لاعبي المغرب العربي دائمًا ما يكونون الأفضل ولهم الحضور الأقوى في مشاركات الشراع من ناحية البنية الجسمانية والأداء العالي، ولذلك فإن مشاركة لاعبينا ستعطيهم أيضًا فرصة للتعرف إلى خبرات بقية اللاعبين، والاستفادة من المدرسة المغربية للشراع والطرق المختلفة لقيادة المركب لتحقيق المراكز الأفضل.

خالد بن زايد بن صقر: تركيزنا دائمًا على الإعداد للأولمبياد

وتوجه رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان، بالشكر إلى إدارة نادي تراث الإمارات لدعمها لرياضة الشراع الأولمبي، والذي أتاح الفرصة للاعبيه من أجل تمثيل المنتخب الوطني والمشاركة حالياً في معسكر الشراع في مدينة أغادير.

وأكد الشيخ خالد على الدور الكبير للأندية البحرية في تقديم الدعم وتوفير اللوجستيات من أجل خدمة المنتخب والدور الذي يقوم به بتمثيل الإمارات في مشاركاته المختلفة، كما نوه بأن مسيرة المنتخب الأول لن تستمر إلا بحضور ودعم الأندية البحرية في الدولة، مؤكدًا أن لاعبيها هم الوقود الفعال والدائم والذي يتم الاعتماد عليه من أجل تشكيل وتكوين منتخب الشراع.

وشدد على أن المعسكر الحالي هو إعداد قوي من أجل المشاركات القادمة للمنتخب، والذي سيشارك في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو في البرازيل، وأيضًا البطولة الآسيوية للشباب والتي ستنطلق في نيسان/ أبريل 2016، إضافة إلى البطولة العربية للشراع والتي ستقام في كانون الأول/ ديسمبر 2016.

وعلى الرغم من أن الوقت لايزال مبكرًا للحديث عن هذه البطولة إلا أن المشاركة المهمة تفرض على المنتخب أن يكون جاهزًا ومستعدًا ابتداء من الآن، وقال: المشاركة الأولمبية هي التي تمتلك دومًا الأهمية المطلقة، وبناء على التوجيهات الدائمة للقيادة الرشيدة بأهمية الاهتمام بالكوادر الوطنية وتأهيلها من أجل المشاركة الأولمبية التي تعد الأعلى بالنسبة للألعاب الفردية.

وأضاف الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان: هناك العديد من المحطات والبطولات التي نعتبرها فرعية مقارنة بالهدف الرئيسي وهو الوصول إلى أولمبياد ريودي جانيرو، والمشاركة الأولمبية هي طموح نعمل على تحقيقه من خلال كل المعسكرات والمشاركات الأخرى لمنتخب الشراع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تراث الإمارات للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير تراث الإمارات للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday