تراث الإمارات للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

يأمل الفريق في تحقيق استفادة كبيرة من منافسات الأسبوع البحري الدولي

"تراث الإمارات" للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تراث الإمارات" للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير

فريق نادي تراث الإمارات للشراع الحديث
أغادير - وسيم الجندي

يواصل فريق نادي "تراث الإمارات" للشراع الحديث، والذي يضم نخبة من أفضل عناصر المنتخب الأول معسكره الخارجي بنجاح والمقام حاليًا في مدينة أغادير في المملكة المغربية ويستمر حتى الثامن من آب/ أغسطس المقبل.

وضمَّت بعثة الفريق أحد عشر لاعبًا إضافة إلى الطاقم الإداري المصاحب للمنتخب، وحضور مدير مدرسة الإمارات للشراع في نادي تراث الإمارات الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث عبدالله العبيدلي.

وبدأت تدريبات الفريق يوم 20 تموز/ يوليو الجاري، ويأمل القائمون على المعسكر الوصول إلى أرقام أفضل وأداء أعلى في الأيام المقبلة من المعسكر المقام على ضفاف أغادير، كما يضم المعسكر كلا من المشرف التربوي للبعثة رئيس قسم الأنشطة في النادي أحمد عبدالله الحوسني، ومدرب الشراع طلال الزيدي، ومدرب النادي زهير الطلاب.

ويطمح القائمون على المعسكر في تحقيق مراكز واستفادة كبيرة أيضًا من بطولة الأسبوع البحري الدولي والمقامة في المضيق في منطقة أغادير، ومن المتوقع أن يشارك أعضاء الفريق في فئات الليز والأوبتيمست من خلال البطولة المقامة في نفس توقيت إقامة المعسكر، والتي ستنتهي في السابع والعشرين من الشهر الجاري أيضًا.

وأكد العبيدلي أهمية المشاركة في هذه البطولة حيث إنها ستتيح فرصة كبيرة للمتسابقين من أجل تحقيق وتطبيق فوائد المعسكر الحالي، وقال: ستكون المشاركة في هذه البطولة استثمارا من أجل تحقيق فوائد المعسكر وفرصة من أجل الإعداد والتحضير لما هو قادم، وأيضا التعرف إلى مستويات اللاعبين والبحارة المشاركين.

وشدد العبيدلي أيضًا على الفائدة التي سيجنيها الفريق من احتكاكه مع أصحاب الخبرات والبحارة المشاركين في البطولة من مختلف الجنسيات، حيث أكد أن لاعبي المغرب العربي دائمًا ما يكونون الأفضل ولهم الحضور الأقوى في مشاركات الشراع من ناحية البنية الجسمانية والأداء العالي، ولذلك فإن مشاركة لاعبينا ستعطيهم أيضًا فرصة للتعرف إلى خبرات بقية اللاعبين، والاستفادة من المدرسة المغربية للشراع والطرق المختلفة لقيادة المركب لتحقيق المراكز الأفضل.

خالد بن زايد بن صقر: تركيزنا دائمًا على الإعداد للأولمبياد

وتوجه رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان، بالشكر إلى إدارة نادي تراث الإمارات لدعمها لرياضة الشراع الأولمبي، والذي أتاح الفرصة للاعبيه من أجل تمثيل المنتخب الوطني والمشاركة حالياً في معسكر الشراع في مدينة أغادير.

وأكد الشيخ خالد على الدور الكبير للأندية البحرية في تقديم الدعم وتوفير اللوجستيات من أجل خدمة المنتخب والدور الذي يقوم به بتمثيل الإمارات في مشاركاته المختلفة، كما نوه بأن مسيرة المنتخب الأول لن تستمر إلا بحضور ودعم الأندية البحرية في الدولة، مؤكدًا أن لاعبيها هم الوقود الفعال والدائم والذي يتم الاعتماد عليه من أجل تشكيل وتكوين منتخب الشراع.

وشدد على أن المعسكر الحالي هو إعداد قوي من أجل المشاركات القادمة للمنتخب، والذي سيشارك في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو في البرازيل، وأيضًا البطولة الآسيوية للشباب والتي ستنطلق في نيسان/ أبريل 2016، إضافة إلى البطولة العربية للشراع والتي ستقام في كانون الأول/ ديسمبر 2016.

وعلى الرغم من أن الوقت لايزال مبكرًا للحديث عن هذه البطولة إلا أن المشاركة المهمة تفرض على المنتخب أن يكون جاهزًا ومستعدًا ابتداء من الآن، وقال: المشاركة الأولمبية هي التي تمتلك دومًا الأهمية المطلقة، وبناء على التوجيهات الدائمة للقيادة الرشيدة بأهمية الاهتمام بالكوادر الوطنية وتأهيلها من أجل المشاركة الأولمبية التي تعد الأعلى بالنسبة للألعاب الفردية.

وأضاف الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان: هناك العديد من المحطات والبطولات التي نعتبرها فرعية مقارنة بالهدف الرئيسي وهو الوصول إلى أولمبياد ريودي جانيرو، والمشاركة الأولمبية هي طموح نعمل على تحقيقه من خلال كل المعسكرات والمشاركات الأخرى لمنتخب الشراع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تراث الإمارات للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير تراث الإمارات للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 12:04 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عمرو موسى يحضر عزاء الفنان شعبان عبد الرحيم

GMT 10:25 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

عالم الطبيعة ديفيد أتينبارا لن يعود إلى "إنستغرام"

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 10:13 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 13:15 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

" اللون الأخضر" لديكور مشرق وحيوي لمنزلك

GMT 12:37 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

لانا القسوس تبدأ "صباحكم أحلى" على راديو "ميلودي"
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday