تراث الإمارات للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير
آخر تحديث GMT 19:39:28
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

يأمل الفريق في تحقيق استفادة كبيرة من منافسات الأسبوع البحري الدولي

"تراث الإمارات" للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تراث الإمارات" للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير

فريق نادي تراث الإمارات للشراع الحديث
أغادير - وسيم الجندي

يواصل فريق نادي "تراث الإمارات" للشراع الحديث، والذي يضم نخبة من أفضل عناصر المنتخب الأول معسكره الخارجي بنجاح والمقام حاليًا في مدينة أغادير في المملكة المغربية ويستمر حتى الثامن من آب/ أغسطس المقبل.

وضمَّت بعثة الفريق أحد عشر لاعبًا إضافة إلى الطاقم الإداري المصاحب للمنتخب، وحضور مدير مدرسة الإمارات للشراع في نادي تراث الإمارات الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث عبدالله العبيدلي.

وبدأت تدريبات الفريق يوم 20 تموز/ يوليو الجاري، ويأمل القائمون على المعسكر الوصول إلى أرقام أفضل وأداء أعلى في الأيام المقبلة من المعسكر المقام على ضفاف أغادير، كما يضم المعسكر كلا من المشرف التربوي للبعثة رئيس قسم الأنشطة في النادي أحمد عبدالله الحوسني، ومدرب الشراع طلال الزيدي، ومدرب النادي زهير الطلاب.

ويطمح القائمون على المعسكر في تحقيق مراكز واستفادة كبيرة أيضًا من بطولة الأسبوع البحري الدولي والمقامة في المضيق في منطقة أغادير، ومن المتوقع أن يشارك أعضاء الفريق في فئات الليز والأوبتيمست من خلال البطولة المقامة في نفس توقيت إقامة المعسكر، والتي ستنتهي في السابع والعشرين من الشهر الجاري أيضًا.

وأكد العبيدلي أهمية المشاركة في هذه البطولة حيث إنها ستتيح فرصة كبيرة للمتسابقين من أجل تحقيق وتطبيق فوائد المعسكر الحالي، وقال: ستكون المشاركة في هذه البطولة استثمارا من أجل تحقيق فوائد المعسكر وفرصة من أجل الإعداد والتحضير لما هو قادم، وأيضا التعرف إلى مستويات اللاعبين والبحارة المشاركين.

وشدد العبيدلي أيضًا على الفائدة التي سيجنيها الفريق من احتكاكه مع أصحاب الخبرات والبحارة المشاركين في البطولة من مختلف الجنسيات، حيث أكد أن لاعبي المغرب العربي دائمًا ما يكونون الأفضل ولهم الحضور الأقوى في مشاركات الشراع من ناحية البنية الجسمانية والأداء العالي، ولذلك فإن مشاركة لاعبينا ستعطيهم أيضًا فرصة للتعرف إلى خبرات بقية اللاعبين، والاستفادة من المدرسة المغربية للشراع والطرق المختلفة لقيادة المركب لتحقيق المراكز الأفضل.

خالد بن زايد بن صقر: تركيزنا دائمًا على الإعداد للأولمبياد

وتوجه رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان، بالشكر إلى إدارة نادي تراث الإمارات لدعمها لرياضة الشراع الأولمبي، والذي أتاح الفرصة للاعبيه من أجل تمثيل المنتخب الوطني والمشاركة حالياً في معسكر الشراع في مدينة أغادير.

وأكد الشيخ خالد على الدور الكبير للأندية البحرية في تقديم الدعم وتوفير اللوجستيات من أجل خدمة المنتخب والدور الذي يقوم به بتمثيل الإمارات في مشاركاته المختلفة، كما نوه بأن مسيرة المنتخب الأول لن تستمر إلا بحضور ودعم الأندية البحرية في الدولة، مؤكدًا أن لاعبيها هم الوقود الفعال والدائم والذي يتم الاعتماد عليه من أجل تشكيل وتكوين منتخب الشراع.

وشدد على أن المعسكر الحالي هو إعداد قوي من أجل المشاركات القادمة للمنتخب، والذي سيشارك في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو في البرازيل، وأيضًا البطولة الآسيوية للشباب والتي ستنطلق في نيسان/ أبريل 2016، إضافة إلى البطولة العربية للشراع والتي ستقام في كانون الأول/ ديسمبر 2016.

وعلى الرغم من أن الوقت لايزال مبكرًا للحديث عن هذه البطولة إلا أن المشاركة المهمة تفرض على المنتخب أن يكون جاهزًا ومستعدًا ابتداء من الآن، وقال: المشاركة الأولمبية هي التي تمتلك دومًا الأهمية المطلقة، وبناء على التوجيهات الدائمة للقيادة الرشيدة بأهمية الاهتمام بالكوادر الوطنية وتأهيلها من أجل المشاركة الأولمبية التي تعد الأعلى بالنسبة للألعاب الفردية.

وأضاف الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان: هناك العديد من المحطات والبطولات التي نعتبرها فرعية مقارنة بالهدف الرئيسي وهو الوصول إلى أولمبياد ريودي جانيرو، والمشاركة الأولمبية هي طموح نعمل على تحقيقه من خلال كل المعسكرات والمشاركات الأخرى لمنتخب الشراع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تراث الإمارات للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير تراث الإمارات للشراع الحديث يواصل الاستعداد للمشاركة في بطولة أغادير



GMT 17:53 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أستراليا تقرر إنهاء عزلة كيريوس "المشاغب" في كأس ديفيز

GMT 18:40 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"فرانس فوتبول" تكشف عن أول 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 18:31 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الروسي روبليوف يتوج ببطولة الكرملين في عيد ميلاده الـ22
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday