جوناثان ثورستون يساعد فريقه على الفوز في نهائي الدوري الوطني لـالرغبي
آخر تحديث GMT 11:56:48
 فلسطين اليوم -

تألق خلال أكثر اللقاءات إثارة وقوة أمام نادي "بريسمان برونكوس"

جوناثان ثورستون يساعد فريقه على الفوز في نهائي الدوري الوطني لـ"الرغبي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوناثان ثورستون يساعد فريقه على الفوز في نهائي الدوري الوطني لـ"الرغبي"

جوناثان ثورستون
واشنطن - رولا عيسى

ظهر جوناثان ثورستون من خلال أداء رائع استحق معه بأن يتم منحه لقب نجم الجولة بعدما أهدى فريقه "نورث كوينزلاند كاوبويز" نقطة الانطلاق نحو الحصول على لقب الدوري الوطني لـ "الرغبي"، فبعد أن كانت نتيجة اللقاء تشير إلى التعادل "16 – 16" تمكن اللاعب من إحراز نقطة ذهبية في اللعبة الأخيرة بعد مرور 80 دقيقة على اللقاء ليقود فريقه نحو الفوز في مرحلة مبكرة من الوقت الإضافي.

ويذكر أن مدرب فريق "برونكوس" وهو واين بينيت لم يتذوق طعم الخسارة في نهائي كبير خلال سبع محاولات، في الوقت الذي لعب فيه نجم وسط الملعب جاستن هوجز، وهو زميل ثورستون على كسر الرقم القياسي في الفريق الماروني خلال مباراته الأخيرة.

وشهد اللقاء حضورًا جماهيريًا كبيرًا أشعل أجواء الملعب، حيث بلغ عدد المشجعين نحو 82.758 في المباراة التي بدأها فريق "برونكوس" بقوة عندما أحرز هدفًا من على مسافة 41 مترًا، ثم تبعها بتقديم أداء قوي خلال الدقائق الثمانية الأولى حتى أصبحت النتيجة "8 – 0".

ولم يستمر تراجع فريق "كاوبويز" كثيرًا، حيث تمكن من العودة إلى اللقاء بفضل جيك جرانفيل وجاستن أونييل اللذين تمكنا من تحريك الفريق والانتقال بالكرة سريعًا وإتاحة الفرص للتسجيل ليتقدموا في اللقاء وتصبح النتيجة "12 – 8"، ولكن فريق "برونكوس" استغل خطأ نادرًا ارتكبه ثورستون أدي إلى تقدم رجال المدرب بينيت مرة أخرى بنتيجة "14 – 12" لينتهي بعدها شوط المباراة الأول.

ومع بداية الشوط الثاني اتسع الفارق ليصبح "16 – 12"، ومن هنا جاء دور اللاعب ثورستون الذي أحيا آمال الفريق عبر تحركاته، وبمساعدة زملائه تمكن من تسجيل آخر المحاولات التي أنهت المباراة لصالحهم مستغلًا أخطاء الفريق الخصم، ليكون بذلك هو اللقب الأول في الدوري لفريق "نورث كوينزلاند" بعدما تعثر في السابق أمام "بينجي مارشال" و"ويستس تايغرز" في نهائيات سابقة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوناثان ثورستون يساعد فريقه على الفوز في نهائي الدوري الوطني لـالرغبي جوناثان ثورستون يساعد فريقه على الفوز في نهائي الدوري الوطني لـالرغبي



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday