ديفيد هاي يتمكن من التغلب على مارك دي موري بعد مرور 131 ثانية
آخر تحديث GMT 06:50:30
 فلسطين اليوم -

ديفيد هاي يتمكن من التغلب على مارك دي موري بعد مرور 131 ثانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديفيد هاي يتمكن من التغلب على مارك دي موري بعد مرور 131 ثانية

المصارع ديفيد هاي
القدس - فلسطين اليوم

حصل اللقاء الذي استطاع فيه ديفيد هاي التغلب على مارك دي موري بعد مرور 131 ثانية على نسبة مشاهدة كبيرة، عبر قناة ديف  Dave التليفزيونية، بلغت في الساعتين خلال إقامة المباراة 1,3 مليون شخص، بينما بلغت في ذروتها حوالي ثلاثة ملايين شخص، وهي المباراة التي شهدت عودة هاي بعد ابتعاده ثلاث سنوات ونصف عن المشاركة على حلبة الملاكمة، بداعي الإصابة الخطيرة التي كان يعاني منها في الكتف. 

 ديفيد هاي يتمكن من التغلب على مارك دي موري بعد مرور 131 ثانية

وكانت المباراة ما بين هاي ودي موري والتي أقيمت، مساء السبت، هي البث الحي الأول لحدث رياضي على قناة ديف  Daveالتليفزيونية، والذي قام بتقديمه المضيف المخضرم بول ديمبسي مع التعليق من جانب رون ماكينتوش وبي جي فلوريس. إلا أن البث الحي لم يكن وحده هو من جذب أنظار المتابعين، وإنما شهدت حلبة O2 arena حضور حشد كبير من الجماهير بلغ حوالي 16,000 مشجع.

وتتوافق أرقام المشاهدين مع قرار هاي بعدم إذاعة المواجهة على الخدمة المدفوعة مسبقاً، وهو القرار ذاته الذي حرص عليه آنتوني غوتشوا في مباراته الأخيرة أمام غاري كورنيش، والتي أقيمت في أيلول / سبتمبر الماضي، وحظيت بمشاهدة حوالي 336,000 متابع على سكاي سبورتس Sky Sports. بينما تابع على القناة ذاتها حوالي 246,000 شخص فوز آنتوني كرولا بلقبه العالمي منذ شهرين مضوا. كما عقدت مقارنة ما بين جماهير هاي وأنصار كارل فرامبتون، الذي حرصوا على مشاهدة الملاكم المفضل لهم عبر شاشة ITV، وهو يدافع عن لقبه العالمي العام الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديفيد هاي يتمكن من التغلب على مارك دي موري بعد مرور 131 ثانية ديفيد هاي يتمكن من التغلب على مارك دي موري بعد مرور 131 ثانية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday