ستانيسلاس فافرينكا يتوج بلقب بطولة دبي المفتوحة للتنس
آخر تحديث GMT 15:54:19
 فلسطين اليوم -

عقب تغلبه على منافسه القبرصي ماركوس باغداتيس

ستانيسلاس فافرينكا يتوج بلقب بطولة دبي المفتوحة للتنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستانيسلاس فافرينكا يتوج بلقب بطولة دبي المفتوحة للتنس

لاعب التنس السويسري ستانيسلاس فافرينكا
مدريد - لينا العاصي

توج لاعب التنس السويسري ستانيسلاس فافرينكا، المرشح الثاني، بلقب بطولة دبي المفتوحة للتنس ذات الـ500 نقطة، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية السبت على منافسه القبرصي ماركوس باغداتيس بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-4 و7-6 (15-13).

واستفاد اللاعب السويسري المصنف الرابع عالميًا من الأداء الضعيف لمنافسه القبرصي (المصنف 57 عالميًا) على مستوى الإرسال الأول بالإضافة إلى الأخطاء المزدوجة العديدة التي ارتكبها، 6 أخطاء، ليحسم المجموعة الأولى لصالحه بنتيجة 6-4. واختلف الحال في المجموعة الثانية التي اشتدت فيها المنافسة وحافظ كل منهما على شوط إرساله لتمتد المجموعة لشوط كسر التعادل الذي جاء مثيرًا للغاية، ليتمكن فافرينكا من حسمه في النهاية والمباراة التي امتدت لنحو ساعتين. وحصد فافرينكا بهذا التتويج اللقب الثالث عشر في مسيرته الاحترافية، والثاني له هذا الموسم بعد لقب بطولة تشيناي المفتوحة الشهر الماضي على حساب الكرواتي بورنا كوريتش.

وتمكن فافرينكا من التأهل للمباراة النهائية بعدما تغلب في نصف النهائي على الأسترالي نيك كيريوس بمجموعتين نظيفتين، فيما تأهل باغداتيس للدور ذاته بعدما تغلب على الإسباني فيليثيانو لوبيز بمجموعتين لواحدة. وكان باغداتيس فشل في الفوز على فافرينكا خلال المواجهات الخمس السابقة التي جمعتهما إضافة إلى مواجهة اليوم.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستانيسلاس فافرينكا يتوج بلقب بطولة دبي المفتوحة للتنس ستانيسلاس فافرينكا يتوج بلقب بطولة دبي المفتوحة للتنس



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday