ستانيسلاس فافرينكا يتوج بلقب بطولة دبي المفتوحة للتنس
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

عقب تغلبه على منافسه القبرصي ماركوس باغداتيس

ستانيسلاس فافرينكا يتوج بلقب بطولة دبي المفتوحة للتنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستانيسلاس فافرينكا يتوج بلقب بطولة دبي المفتوحة للتنس

لاعب التنس السويسري ستانيسلاس فافرينكا
مدريد - لينا العاصي

توج لاعب التنس السويسري ستانيسلاس فافرينكا، المرشح الثاني، بلقب بطولة دبي المفتوحة للتنس ذات الـ500 نقطة، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية السبت على منافسه القبرصي ماركوس باغداتيس بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-4 و7-6 (15-13).

واستفاد اللاعب السويسري المصنف الرابع عالميًا من الأداء الضعيف لمنافسه القبرصي (المصنف 57 عالميًا) على مستوى الإرسال الأول بالإضافة إلى الأخطاء المزدوجة العديدة التي ارتكبها، 6 أخطاء، ليحسم المجموعة الأولى لصالحه بنتيجة 6-4. واختلف الحال في المجموعة الثانية التي اشتدت فيها المنافسة وحافظ كل منهما على شوط إرساله لتمتد المجموعة لشوط كسر التعادل الذي جاء مثيرًا للغاية، ليتمكن فافرينكا من حسمه في النهاية والمباراة التي امتدت لنحو ساعتين. وحصد فافرينكا بهذا التتويج اللقب الثالث عشر في مسيرته الاحترافية، والثاني له هذا الموسم بعد لقب بطولة تشيناي المفتوحة الشهر الماضي على حساب الكرواتي بورنا كوريتش.

وتمكن فافرينكا من التأهل للمباراة النهائية بعدما تغلب في نصف النهائي على الأسترالي نيك كيريوس بمجموعتين نظيفتين، فيما تأهل باغداتيس للدور ذاته بعدما تغلب على الإسباني فيليثيانو لوبيز بمجموعتين لواحدة. وكان باغداتيس فشل في الفوز على فافرينكا خلال المواجهات الخمس السابقة التي جمعتهما إضافة إلى مواجهة اليوم.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستانيسلاس فافرينكا يتوج بلقب بطولة دبي المفتوحة للتنس ستانيسلاس فافرينكا يتوج بلقب بطولة دبي المفتوحة للتنس



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday