فيكتور دوبويسون يتوج ببطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة لـالغولف
آخر تحديث GMT 16:08:25
 فلسطين اليوم -

روري ماكلوري يشعر بالإحباط بعد تحقيقه المركز السادس مشترك

فيكتور دوبويسون يتوج ببطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة لـ"الغولف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيكتور دوبويسون يتوج ببطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة لـ"الغولف"

الفرنسي فيكتور دوبويسون
أثينا - سلوى عمر

فاز الفرنسي فيكتور دوبويسون ببطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة لـ"الغولف" للمرة الثانية خلال ثلاثة أعوام، في حين عاني روري ماكلوري من الإحباط بعدما أنهى البطولة الأحد في أنطاليا وهو يحتل المركز السادس مشترك.

وأجهش دوبويسون في البكاء في أعقاب تحقيقه الفوز بالبطولة، بعد أن أعاد 66 ليصبح 22 تحت المعدل من إجمالي 266 خلال فعاليات الجولة الأوروبية التي تقدر جائزتها بنحو سبعة ملايين دولار، أما الجنوب أفريقي جاكو فان زيل فلم يتمكن سوى من الاقتراب إلى 67 من إجمالي 267 وعلى بعد نقطة واحدة من صاحب المركز الثالث وهو التايلاندي كيراديش ابيبارنرات.

وكان دوبويسون فاز في كأس "رايدر" لأول مرة عام 2014، ولكن هذا العام كان مخيبًا للآمال بالنسبة له حينما قرر تجربة حظوظه بخوض جولة إتحاد "غولف المحترفين" في الولايات المتحدة الأميركية.

وفي نهاية فعاليات الجولة الأحد في أنطاليا، قدم الفرنسي البالغ من العمر (25 عامًا) أداء رائعًا ذكر الجميع بالراحل سيفيريانو باليستيروس، وتفاعل الجمهور بقوة مع دوبويسون الذي احتفل بالفوز كطفل صغير وذهب ليحتضن مدربه على أرض الملعب.

وعلى جانب آخر، أعرب ماكلوري عن حزنه الشديد لضياع فرصة حصوله على لقب بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة، خصوصًا وأن الأيرلندي الذي يبلغ من العمر (26 عامًا) كان يعقد أملًا كبيرًا في الفوز ولكن البطولة في نهايتها لم تسير بالشكل الذي كان يريده.

وأضاف ماكلوري أنه سوف يحاول مرة أخرى الأسبوع المقبل، في إشارة منه إلى بطولة "الغولف" العالمية المقرر إقامتها في شنغهاي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيكتور دوبويسون يتوج ببطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة لـالغولف فيكتور دوبويسون يتوج ببطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة لـالغولف



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday