قائد فريق باكستان في الكروكيت يرفض المشاركة في معسكر التدريب
آخر تحديث GMT 08:30:51
 فلسطين اليوم -

بسبب وجود اللاعب محمد أمير المتهم في فضيحة التلاعب

قائد فريق باكستان في الكروكيت يرفض المشاركة في معسكر التدريب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قائد فريق باكستان في الكروكيت يرفض المشاركة في معسكر التدريب

قائد منتخب باكستان أزهر علي
إسلام آباد ـ جمال السعدي

رفض قائد منتخب باكستان أزهر علي، خلال المباريات الدولية لليوم الواحد ، وكذلك رجل المضرب محمد حافظ، الانضمام إلى معسكر التدريب، بعدما ضم اللاعب محمد أمير، الذي قضى عقوبة بالسجن مع توقيع عقوبة الإيقاف المطول عليه، بسبب دوره في فضيحة التلاعب.

وذكرت قناة "جيو نيوز Geo News" الإخبارية المحلية أن كلا اللاعبين قد عبر عن استيائه بعدما قرر مجلس الكريكيت في باكستان اختيار أمير ليكون ضمن 26 لاعبا، والذين يخوضون معسكرا تدريبيا في لاهور Lahore قبيل المشاركة في سلسلة المباريات أمام منتخب نيوزيلندا.

وأكد مدرب منتخب باكستان آغا أكبر، خلال حديثه إلى "ESPNcricinfo" علي غياب أزهر وحافظ بسبب وجود محمد أمير، ومن جانبه قال اللاعب أزهر بأنه اتخذ قرارا بعدم حضور المعسكر لطالما كان أمير هناك، وأشار إلى أنه على استعداد لمناقشة الأمر مع اتحاد اللعبة في باكستان، رافضا التعليق على قرار زميله بالفريق حافظ.

يذكر أن أمير كان قد قضى عقوبة بالسجن في عام 2011 مع إيقافه عن المشاركة في منافسات الكريكيت لمدة خمس سنوات، بعد تعمد ارتكاب أخطاء فادحة  خلال مباراة فريقهم أمام منتخب إنكلترا العام الماضي.

وفي السياق ذاته، أكد حافظ في تشرين الثاني/نوفمبر أنه لا يستطيع مشاركة أمير في غرفة خلع الملابس، بعدما أساء إلى نزاهة بلاده. ومع عودة اللاعب البالغ من العمر 23 عاما إلى منافسات الكريكيت مرة أخرى، فإن محمد حافظ يرفض المشاركة مع فريقه في ظل احتواء مجلس الكريكيت للاعب.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد فريق باكستان في الكروكيت يرفض المشاركة في معسكر التدريب قائد فريق باكستان في الكروكيت يرفض المشاركة في معسكر التدريب



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday