كارل فروش يكشف عن أهم ما يفتقده المُلاكم منذ اعتزاله اللعبة
آخر تحديث GMT 21:39:17
 فلسطين اليوم -

أوضح أن الملاكمة تختلف عن العديد من الرياضات الأخرى

كارل فروش يكشف عن أهم ما يفتقده المُلاكم منذ اعتزاله اللعبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارل فروش يكشف عن أهم ما يفتقده المُلاكم منذ اعتزاله اللعبة

الملاكم المعتزل كارل فرش
لندن ـ جورج كرم

كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية على لسان الملاكم المعتزل كارل فرش، عن أهم ما يفتقده الملاكم منذ اعتزاله، حيث تناول أيضًا الحديث عن صديقه ديفيد هاي، إضافة إلى أسطورة الأفلام أرنولد شوارزنيغر الذي لا يزال يحتفظ بقوامه الرائع. وأشار بطل الملاكمة السابق في وزن الريشة باري ماكجيجان في أحد المرات، إلى أن الملاكمين هم أول الأشخاص الذين يعلمون الوقت المناسب للتقاعد وآخر من يعترفون بذلك. موضحًا "إذا نظرنا إلى الملاكم كارل فروش البطل السابق أربعة مرات في وزن فوق المتوسط، نجد أنه قد اعتزل اللعب في أيار/مايو من عام 2014 عقب تسوية نزاعه مع جورج جروفز على حلبة ويمبلي".

كارل فروش يكشف عن أهم ما يفتقده المُلاكم منذ اعتزاله اللعبة

وأكد فروش بأنه كان من الصعب والمزعج مشاهدة روي جونز جونيور وهو يسقط بالضربة القاضية علي يد الملاكم إنزو مكارينيلي، خصوصًا وأن روي جونز يعد واحدًا من أفضل الملاكمين بالنظر إلى مكارينيلي الذي نجح في التغلب على خصمه بالرغم من أنه ليس في حجمه.

وأشار فروش إلى أن من بين الأسباب الداعية إلى اعتزاله هو تيقنه من أنه قد أصبح غير قادرٍ على تقديم أداء قويًا على الرغم من إمكانية استمراره في رياضة الملاكمة حتى مع بلوغه 38 من العمر. موضحًا أن رياضة الملاكمة بحسب ما يقول تحتاج إلى جاهزية من الناحية العقلية بنسبة 100 بالمائة وكذلك جاهزية بدنية لتقديم أداء قويًا وتحقيق الفوز والدفاع عن الألقاب والاحتفاظ بالأداء المعروف عنك. وأضاف "من ثم في حال لم تتوافر هذه الشروط، فإنه ينبغي التوقف عن الاستمرار في خوض المباريات لمجرد جني الأموال، حيث أن رياضة الملاكمة تختلف عن رياضات أخرى مثل كرة القدم والتنس بحيث قد تؤدي إلى إصابة قوية".

وعما يفتقده في أعقاب اعتزاله رياضة الملاكمة، بيَن أنه يفتقد المواجهات القوية والشعور بالفوز، مشيرًا إلى أنه "يمتلك ذكريات رائعة يصعب نسيانها، ولكنه الآن لديه وقته وأن لكل شيء جميل نهاية مع الإشارة إلى أنه ممتن لاعتزاله اللعب وهو بصحة جيدة". وأضاف فروش بأنه يمتلك الآن خبرة كبيرة بسبب العمل في فريق سكاي سبورتس، لتحليل مباريات الملاكمة.

كارل فروش يكشف عن أهم ما يفتقده المُلاكم منذ اعتزاله اللعبة

وذكر فروش أن الملاكم ديفيد هاي الذي عاد إلى الحلبة في وقت سابق هذا الشهر قادرًا على المنافسة بقوة، لافتًا إلى أن "كافة ما ورد في حديثة عن الاعتزال يختلف تمامًا عندما يتعلق الأمر بالوزن الثقيل نظرًا لأن الملاكمين لا يعتمدوا على ردة الفعل فهم أبطأ قليلا فضلا عن عدم وجود قيود خاصة بالوزن. وبالنظر إلى ديفيد هاي الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، فإنه لا يزال أمامه عامين أو ثلاثة بعدما عاد إلى رياضة الملاكمة على إثر اكتمال شفاؤه من الإصابة التي كان قد تعرض لها".ويرتدي فروش في الوقت الحالي الجيل الثالث من الساعة الذكية لشركة "سوني" التي يرتبط معها بعقد شراكة منذ بضعة أشهر، في حين يؤكد بأنه سيظل رياضيًا حتى الممات مستشهدًا بالأسطورة أرنولد شوارزنيغر الذي يقترب من السبعين عامًا ولا يزال يتمتع بقوام رائع.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارل فروش يكشف عن أهم ما يفتقده المُلاكم منذ اعتزاله اللعبة كارل فروش يكشف عن أهم ما يفتقده المُلاكم منذ اعتزاله اللعبة



GMT 17:53 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أستراليا تقرر إنهاء عزلة كيريوس "المشاغب" في كأس ديفيز

GMT 18:40 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"فرانس فوتبول" تكشف عن أول 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 18:31 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الروسي روبليوف يتوج ببطولة الكرملين في عيد ميلاده الـ22
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday