كارل فروش يكشف عن أهم ما يفتقده المُلاكم منذ اعتزاله اللعبة
آخر تحديث GMT 01:04:43
 فلسطين اليوم -

أوضح أن الملاكمة تختلف عن العديد من الرياضات الأخرى

كارل فروش يكشف عن أهم ما يفتقده المُلاكم منذ اعتزاله اللعبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارل فروش يكشف عن أهم ما يفتقده المُلاكم منذ اعتزاله اللعبة

الملاكم المعتزل كارل فرش
لندن ـ جورج كرم

كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية على لسان الملاكم المعتزل كارل فرش، عن أهم ما يفتقده الملاكم منذ اعتزاله، حيث تناول أيضًا الحديث عن صديقه ديفيد هاي، إضافة إلى أسطورة الأفلام أرنولد شوارزنيغر الذي لا يزال يحتفظ بقوامه الرائع. وأشار بطل الملاكمة السابق في وزن الريشة باري ماكجيجان في أحد المرات، إلى أن الملاكمين هم أول الأشخاص الذين يعلمون الوقت المناسب للتقاعد وآخر من يعترفون بذلك. موضحًا "إذا نظرنا إلى الملاكم كارل فروش البطل السابق أربعة مرات في وزن فوق المتوسط، نجد أنه قد اعتزل اللعب في أيار/مايو من عام 2014 عقب تسوية نزاعه مع جورج جروفز على حلبة ويمبلي".

كارل فروش يكشف عن أهم ما يفتقده المُلاكم منذ اعتزاله اللعبة

وأكد فروش بأنه كان من الصعب والمزعج مشاهدة روي جونز جونيور وهو يسقط بالضربة القاضية علي يد الملاكم إنزو مكارينيلي، خصوصًا وأن روي جونز يعد واحدًا من أفضل الملاكمين بالنظر إلى مكارينيلي الذي نجح في التغلب على خصمه بالرغم من أنه ليس في حجمه.

وأشار فروش إلى أن من بين الأسباب الداعية إلى اعتزاله هو تيقنه من أنه قد أصبح غير قادرٍ على تقديم أداء قويًا على الرغم من إمكانية استمراره في رياضة الملاكمة حتى مع بلوغه 38 من العمر. موضحًا أن رياضة الملاكمة بحسب ما يقول تحتاج إلى جاهزية من الناحية العقلية بنسبة 100 بالمائة وكذلك جاهزية بدنية لتقديم أداء قويًا وتحقيق الفوز والدفاع عن الألقاب والاحتفاظ بالأداء المعروف عنك. وأضاف "من ثم في حال لم تتوافر هذه الشروط، فإنه ينبغي التوقف عن الاستمرار في خوض المباريات لمجرد جني الأموال، حيث أن رياضة الملاكمة تختلف عن رياضات أخرى مثل كرة القدم والتنس بحيث قد تؤدي إلى إصابة قوية".

وعما يفتقده في أعقاب اعتزاله رياضة الملاكمة، بيَن أنه يفتقد المواجهات القوية والشعور بالفوز، مشيرًا إلى أنه "يمتلك ذكريات رائعة يصعب نسيانها، ولكنه الآن لديه وقته وأن لكل شيء جميل نهاية مع الإشارة إلى أنه ممتن لاعتزاله اللعب وهو بصحة جيدة". وأضاف فروش بأنه يمتلك الآن خبرة كبيرة بسبب العمل في فريق سكاي سبورتس، لتحليل مباريات الملاكمة.

كارل فروش يكشف عن أهم ما يفتقده المُلاكم منذ اعتزاله اللعبة

وذكر فروش أن الملاكم ديفيد هاي الذي عاد إلى الحلبة في وقت سابق هذا الشهر قادرًا على المنافسة بقوة، لافتًا إلى أن "كافة ما ورد في حديثة عن الاعتزال يختلف تمامًا عندما يتعلق الأمر بالوزن الثقيل نظرًا لأن الملاكمين لا يعتمدوا على ردة الفعل فهم أبطأ قليلا فضلا عن عدم وجود قيود خاصة بالوزن. وبالنظر إلى ديفيد هاي الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، فإنه لا يزال أمامه عامين أو ثلاثة بعدما عاد إلى رياضة الملاكمة على إثر اكتمال شفاؤه من الإصابة التي كان قد تعرض لها".ويرتدي فروش في الوقت الحالي الجيل الثالث من الساعة الذكية لشركة "سوني" التي يرتبط معها بعقد شراكة منذ بضعة أشهر، في حين يؤكد بأنه سيظل رياضيًا حتى الممات مستشهدًا بالأسطورة أرنولد شوارزنيغر الذي يقترب من السبعين عامًا ولا يزال يتمتع بقوام رائع.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارل فروش يكشف عن أهم ما يفتقده المُلاكم منذ اعتزاله اللعبة كارل فروش يكشف عن أهم ما يفتقده المُلاكم منذ اعتزاله اللعبة



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday