كافينديتش إلى المنتخب البريطاني في بطولة العالم للدرَاجات في لندن
آخر تحديث GMT 21:49:56
 فلسطين اليوم -

يسعى إلى حجز مكان له في دورة الألعاب الأولمبية

كافينديتش إلى المنتخب البريطاني في بطولة العالم للدرَاجات في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كافينديتش إلى المنتخب البريطاني في بطولة العالم للدرَاجات في لندن

الدرَاج البريطاني مارك كافينديتش
لندن - سليم كرم

يخوض الدرَاج البريطاني مارك كافينديتش الشهر المقبل أولى سباقات بطولة العالم للدراجات علي المضمار منذ سبعة أعوام، بعدما تم إدراجه ضمن الفريق الذي يمثل بريطانيا في الحدث الذي يُنظَم في العاصمة لندن. ويسعى الدرَاج البالغ من العمر 30 عامًا إلى إثبات جدارته في المنافسات من أجل حجز موقع له في دورة الألعاب الأوليمبية المزمع إقامتها في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل.
 
وأعلن الاتحاد البريطاني للدراجات الثلاثاء، عن مشاركة كافينديتش الفائز ببطولة طواف فرنسـا مرة إلى جانب السير برادلي ويغينز في البطولة، بعدما كان الثنائي قد حقق انتصارًا في فعاليات الحدث الذي أقيم عام 2008 لبطولة العالم للدراجات علي المضمار في مانشستر. إلا أنهم أنهوا لاحقًا في نفس العام في المركز التاسع خلال أولمبياد بكين.
 
وواجه كافينديتش انتقادات عديدة كونه هو الدراج الوحيد في الفريق البريطاني خلال سباق المضمار في بكين والذي أنهى الفعاليـات من دون الحصول على ميدالية، ليتعهد بعدم العودة إلى سباق المضمار وأنهي مشاركته في بطولة فرنسـا للدراجات مبكرًا للسفر إلى الصين. ومع إقامة بطولة العالم للدراجات علي المضمار في بروشكوف، البولندية خلال شهر آذار/مارس من عام 2009، فقد كانت هي آخر البطولات العالمية التي شارك فيها على صعيد كافة المنافسات حتى اليوم.
 
وتُجرى البطولة في لندن في الفترة من الثاني وحتى السادس من آذار / مارس علي مضمار لي فالي فيلوبارك، وبإمكان كافينديتش تحقيق نجاح أوليمبي عن عام 2016 في ظل سعيه إلى الحصول علي القميص الأصفر لأول مرة في بطولة فرنسـا للدراجات وكذلك لقب بطولة العالم للسباق علي الطريق والمقرر إقامتها خلال شهر تشرين الأول/اكتوبر.
 
 وعبر ويغينز البالغ من العمر 35 عامًا أيضًا عن مدى شعوره بالحماس في العودة إلى مضمار فيلدروم، بعدما أصبح أول دراج بريطاني يفوز ببطولة فرنسـا للدراجات كما يركز في الوقت الحالي على تحقيق الميدالية الذهبية الأوليمبية الخامسة له والثامنة على صعيد كافة المنافسات.
 
وفشل الفريق البريطاني العام الماضي للمرة الأولى منذ عام 2001 في الحصول على ميدالية ذهبية خلال بطولة العالم للدراجات علي المضمار التي أقيمت في سان كوينتين-أون-إيفلين. وفاز إد كلانسي بالميدالية البرونزية في فعاليات أومنيوم، خلال أولمبياد لندن عام 2012، إلا أنه يتعافى من إصابة تعرض لها في الظهر ويمنح بذلك الفرصة للدراج كافينديتش من أجل تمثيل فريق بريطانيـا.
 
 وشملت قائمة الدراجين المشاركين في البطولة المقرر إقامتها الشهر المقبل إد كلانسي الذي خاض مرتين سباق المطاردة الفرقية في البطولة الأوليمبية. كما يضم الفريق المكون من 21 دراجًا لورا تروت وجوانا روسيل شاند وستيفن بيرك و جايسون كيني وفيل هينديز إضافة إلي بطلة العالم السابقة كاتي أركيبالد و بيكي جيمس وكذلك إيميلي نيلسون و كريس لاثام.
 
وأوضح المدير الفني لفريق الدراجات البريطاني شين سوتون أن اختيار الفريق جاء من أقوى الدراجين المتاحين ممن يتمتعون بالجاهزية. مشيرًا إلى أن الفريق قريب من النموذج الأوليمبي ويضع نصب عينيه النجاح في دورة الألعاب الأوليمبية التي تقام في ريو دي جانيرو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كافينديتش إلى المنتخب البريطاني في بطولة العالم للدرَاجات في لندن كافينديتش إلى المنتخب البريطاني في بطولة العالم للدرَاجات في لندن



GMT 17:53 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أستراليا تقرر إنهاء عزلة كيريوس "المشاغب" في كأس ديفيز

GMT 18:40 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"فرانس فوتبول" تكشف عن أول 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 18:31 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الروسي روبليوف يتوج ببطولة الكرملين في عيد ميلاده الـ22
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday