ليبرون جيمس وتيم دونكان يحطمان الأرقام القياسية الفردية خلال مشوارهما
آخر تحديث GMT 08:47:26
 فلسطين اليوم -

قادا فريقيهما نحو الفوز ضمن منافسات دوري السلة الأميركي

ليبرون جيمس وتيم دونكان يحطمان الأرقام القياسية الفردية خلال مشوارهما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليبرون جيمس وتيم دونكان يحطمان الأرقام القياسية الفردية خلال مشوارهما

ليبرون جيمس
واشنطن - رولا عيسى

بلغ الثنائي ليبرون جيمس وتيم دونكان مرحلة مهمة خلال مشوارهما في مسابقة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بعدما قادا فريقيهما الاثنين نحو الفوز.

وتمكن جيمس من تسجيل 22 نقطة ليصبح أصغر لاعب يحرز 25 ألف نقطة في الوقت الذي أقصى فيه "كليفلاند كافالييرز" فريق "فيلادلفيا سفنتي سيكسرز" نتيجة "107 – 100".

وأصبح جيمس البالغ من العمر (30 عامًا) سادس أنشط لاعب يتمكن من تسجيل هذه النقاط، لينضم بذلك إلى لاعب فريق "سان أنطونيو" دونكان، ولاعب فريق "دالاس" ديرك نوفيتسكي، ولاعب فريق "مينيسوتا" كيفن غارنيت، ولاعب فريق "لوس أنجيلوس" كوبي براينت، ولاعب فريق "لوس أنجيلوس كليبرز" بول بيرس، كما صنع جيمس أيضًا 11 تمريرة حاسمة وتسع متابعات في سيطرة كبيرة خلال الشوط الثاني لفريق "كافالييرز".

ليبرون جيمس وتيم دونكان يحطمان الأرقام القياسية الفردية خلال مشوارهما

وفي السياق ذاته، أحرز دونكان 16 نقطة وصنع عشر متابعات وقام بعمل ست تمريرات حاسمة ليقود فريقه "سان أنطونيو" نحو تخطي "نيويورك نيكس" بنتيجة "94 – 84"، ويحقق ذلك الانتصار رقم 954 له مع فريق واحد متفوقًا على شون ستوكتون.

وفي اللقاءات الأخرى، استطاع ستيفن كاري تسجيل 21 نقطة من إجمالي 30 نقطة وذلك خلال الربع الثالث، ليستكمل بذلك اللاعب الذي يشارك في صفوف حامل اللقب "غولدن ستيت واريورز" الأداء القوي الذي يقدمه بعدما سجل منذ ثلاثة أيام 53 نقطة خلال مباراة فريقه مع "ميمفيس" التي انتهت بفوز فريق "واريورز" بنتيجة "119 – 69".

وتمكن جيمس هاردين في هيوستن، من تسجيل 37 نقطة في فوز فريق "روكيتس" على منافسه "أوكلاهوما سيتي ثاندر" بنتيجة "110 – 105" ليكون الفوز الأول لهم منذ بداية الموسم، بينما تعد الخسارة هي الأولى لفريق "ثاندر" الذي فاز في المباريات الثلاث الأولى التي خاضها، وأحرز كيفن دورانت 29 نقطة لصالح فريق "ثاندر"، بينما أضاف روسيل وستبروك 25 نقطة وثماني متابعات و11 تمريرة حاسمة.

وفي مباراة أخرى، استطاع لاعب فريق "لوس أنجيلوس" بليك غريفين إحراز 22 نقطة وصناعة عشر متابعات خلال الفوز الذي حققه فريقه على منافسه "فينيكس" بنتيجة "102 – 96".

وتغلب فريق "بورتلاند تريل بليزرز" على "تمبروولفز" في مينيابوليس بنتيجة "106 – 101"، في مباراة أحرز خلالها داميان ليلارد 34 نقطة وصنع سبع تمريرات حاسمة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليبرون جيمس وتيم دونكان يحطمان الأرقام القياسية الفردية خلال مشوارهما ليبرون جيمس وتيم دونكان يحطمان الأرقام القياسية الفردية خلال مشوارهما



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 06:51 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday