مجدي أبو فريخة لا يرى أزمة في مشاركة إسرائيل في مونديال السلة
آخر تحديث GMT 21:39:17
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" نوعية العقوبات إذا امتنعت مصر عن استقباله

مجدي أبو فريخة لا يرى أزمة في مشاركة إسرائيل في مونديال" السلة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجدي أبو فريخة لا يرى أزمة في مشاركة إسرائيل في مونديال" السلة"

رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبوفريخة
القاهرة – محمد عبد الحميد

 أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبوفريخة، أن "مصر تسعى للفوز بكأس العالم  رغم المنافسة القوية التي تشهدها البطولة بين العديد من الدول المشاركة، والتي سيصل عددها إلى 19 دولة ، مضيفاً، أن وزير الشباب والرياضة  خالد عبدالعزيز ، أعلن دعمه الكامل لاتحاد كرة السلة بعد أن نال الاتحاد شرف تنظيم بطولة كأس العالم للشباب". وأشار في حديث لـ"فلسطين اليوم" إلى أن الدولة ستساند بقوة اتحاد السلة مثلما قامت مع الاتحادات الرياضية التي نظمت البطولات على أرض مصر، والتي كان آخرها اتحاد اليد الذي نجح في تنظيم بطولة الأمم الأفريقية و تأهل خلالها للأولمبياد، وكذلك بطولة كأس العالم للخماسي الحديث والتي تأهل منها عدد كبير من اللاعبين لبطولة "ريو دي جانيرو".

وأكد أبوفريخة أن "مشاركة إسرائيل في البطولة أو عدمها، لا يمثل أزمة في كرة السلة المصرية أو عند الدولة"، مشيراً إلى "أن مهمتنا في هذه البطولة هي أن نثبت للاتحاد الدولي لكرة السلة أن مصر قادرة على تنظيم البطولة، إضافة إلى أن المنتخب الوطني يعد من أقوى الفرق على المستوى الدولي، وهذا سبب رئيسي في إسناد الاتحاد الدولي لمصر شرف تنظيم البطولة، لأننا حققنا انتصارات دولية على مستوى منتخبات الناشئين والشباب على مدار السنوات الماضية ونحتل تصنيفاً متقدماً على مستوى السلة".

وأكد أبو فريخة أنه "لا يحق للجانب المصري التدخل في اختيار الدول المشاركة"، مؤكداً أنه في حال رفض مصر استقبال إسرائيل سيقوم الاتحاد الدولي بتوقيع عقوبات قاسية على مصر والتى ستصل الى الايقاف، بالإضافة للغرامة المالية وسحب البطولة منها".

وأضاف رئيس الاتحاد المصري أن "ما يهم الإتحاد حالياً هو ظهور مصر بمستوى مشرف من حيث التنظيم والحصول على اللقب، ولذا سنكثف العديد من الاجتماعات مع وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية للتنسيق خلال الفترة المقبلة، من أجل إقامة البطولة على أكمل وجه ، لاستضافة بطولة كأس العالم للكبار عام 2021." هذا ويبحث اتحاد السلة برئاسة مجدى أبوفريخة التعاقد مع مدرب أجنبى قوي للإشراف على منتخب الشباب خلال فترة إعداده لبطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة عام 2017.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجدي أبو فريخة لا يرى أزمة في مشاركة إسرائيل في مونديال السلة مجدي أبو فريخة لا يرى أزمة في مشاركة إسرائيل في مونديال السلة



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday