محمد براجع يؤكد ثقته في حصد أمم أفريقيا والتأهل للأولمبياد
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

أوضح أهمية تواجد عنصر الخبرة في المنتخب المغربي

محمد براجع يؤكد ثقته في حصد أمم أفريقيا والتأهل للأولمبياد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد براجع يؤكد ثقته في حصد أمم أفريقيا والتأهل للأولمبياد

المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة اليد محمد براجع
القاهرة – محمد عبد الحميد

أكد المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة اليد محمد براجع، بأنه يثق تمامًا في القائمة التي اختارها لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 22، المقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة من 20 وحتى 31 كانون الثاني/يناير الجاري، كما أنه واثق في منافسة فريقه لأجل حصد لقب أمم أفريقيا والتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وأوضح براجع في تصريحاته للصحافيين، أنه حريص على تواجد عدد من اللاعبين المحترفين بجانب اللاعبين صغار السن في قائمة "أسود الأطلسي" نظرا لأهمية الدور الذي ستلعبه خبرة المحترفين خلال المباريات بجانب مهارة وسرعة الشباب. حيث يقع المنتخب المغربي ضمن إطار المجموعة الأولى، والتي تضم كل من "مصر - الجزائر - الجابون - الكاميرون - نيجيريا".

واختتم المدير الفني للمنتخب المغربي تصريحاته، مؤكدًا ثقته في منافسة فريقه لأجل حصد لقب أمم أفريقيا والتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016. حيث ضمت قائمة براجع للمشاركة في أمم افريقيا بالقاهرة عددًا من اللاعبين المحترفين وهم، "سفيان صياد - سعيد اوكسير - المهدي ايجيري - هشام حمادي - حارس المرمى ياسين الإدريسي، إلى جانب اللاعبين المحليين "علاء لعروسي - عبد الحليم شحو - سفيان إدير - فيصل سوهير - محمد الزروالي - عدلي أشرف - لحسن بليمام - رشيد حامد - المهدي العلوي - هشام حكيمي - المهدي مهايس - الحرشاوي أمين - أمين بن الطالب".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد براجع يؤكد ثقته في حصد أمم أفريقيا والتأهل للأولمبياد محمد براجع يؤكد ثقته في حصد أمم أفريقيا والتأهل للأولمبياد



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday