مصنف الغولف الأول سبيث يحصل على أول مخالفة عقب إقرار التعديلات الأوروبية
آخر تحديث GMT 16:24:30
 فلسطين اليوم -

رصد أداء 36 مجموعة في أبوظبي و20 في قطر و39 في دبي

مصنف الغولف الأول سبيث يحصل على أول مخالفة عقب إقرار التعديلات الأوروبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصنف الغولف الأول سبيث يحصل على أول مخالفة عقب إقرار التعديلات الأوروبية

جوردان سبيث
لندن سليم كرم

يُعد المصنف الأول في رياضة الغولف، جوردان سبيث، أول ضحايا التعديلات الجديدة الخاصة بالجولة الأوروبية للعبة، بعد أن حصل على المخالفة خلال الجولة الافتتاحية لبطولة أبوظبي أتش أس بي سي في كانون الثاني/ يناير الماضي.

مصنف الغولف الأول سبيث يحصل على أول مخالفة عقب إقرار التعديلات الأوروبية

وأشاد الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي، كيث بيلي، بالتعديلات الجديدة ووصفها بالناجحة، عقب تنظيم الجولات خلال فعاليات ديسيرت سوينغ الأخيرة وإنهائها بشكلٍ أسرع بواقع 19 دقيقة.

واعتبارًا من بطولة أبوظبي أتش أس بي سي الأخيرة التي أقيمت في كانون الثاني/ يناير الماضي، فقد كان على اللاعبين الالتزام بالوقت المحدد لضرب الكرة، بحيث إذا تجاوز أحدهم الوقت المسموح، وهو 50 ثانية في حالة اللعب أول مرة و40 ثانية فيما بعد، فإنه تطبق عليه مخالفة.

 وخضعت 95 مجموعة للرصد في الإجمال وذلك في الشرق الأوسط، بواقع 36 في أبوظبي، و20 في قطر، و39 في دبي، مع تطبيق مخالفات على سبيث، ودانييل بروكس، وبنيامين هيبرت، وإدي بيبيريل، وغافن غريين، وفي حالة كان هناك مزيدًا من التجاوزات هذا الموسم، فإن نتيجة ذلك هو توقيع غرامة بقيمة 2,000 جنيه إسترليني مع زيادة الغرامة في كل مخالفة لاحقة.

وأضاف بيلي أنه تم الإشارة من قبل إلى تطبيق التعديلات للمرة الأولى خلال الفعاليات التي أقيمت في أبوظبي، مؤكدًا أنه من الرائع مشاهدة تأثير هذه الضوابط سريعًا حتى وإن كان قد جرى تطبيقها في مراحل مبكرة، كما أشار إلى سعادته برد الفعل الإيجابي من جانب الأعضاء في اللعبة لهذا التغيير وأنهم في يسعون باستمرار إلى جعل الرياضة أكثر جاذبية للجماهير.

ووفقًا للبيانات التي قامت بجمعها الجولة الأوروبية خلال أول جولتين، فإن متوسط الوقت المخصص للجولة في أبوظبي انخفض بواقع 5 دقائق مقارنة بالعام الماضي، بينما في قطر، فإن متوسط الأوقات للجولات الأولى والثانية أصبح أقل بواقع 10 و4 دقائق على التوالي مقارنة بالعام 2012، حينما أقيمت الفعاليات في أحوال جوية مماثلة، بينما أصبح متوسط الأوقات خلال الفعاليات في دبي أسرع بواقع دقيقتين على الرغم من أن المجموعات الأخيرة كان متوسط الوقت فيها 13 دقيقة أسرع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصنف الغولف الأول سبيث يحصل على أول مخالفة عقب إقرار التعديلات الأوروبية مصنف الغولف الأول سبيث يحصل على أول مخالفة عقب إقرار التعديلات الأوروبية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday