مقتل دراج تونسي في بطولة لوسيل الدولية
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

بعد حادث تصادم كبير

مقتل دراج تونسي في بطولة لوسيل الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل دراج تونسي في بطولة لوسيل الدولية

الدراج التونسي توفيق جاتوشي
تونس – محمد القرنشاوى

لقي الدراج التونسي توفيق جاتوشي حتفه، بعد تعرضه إلى حادث تصادم خلال السباق الثاني من بطولة لوسيل للدراجات النارية، فئة 600 سي سي، والذي أقيم على حلبة لوسيل الدولية في العاصمة القطرية الدوحة على هامش بطولة العالم للموتو جي بي.

ووقع الحادث بين العديد من المتسابقين الذين كانت إصاباتهم طفيفة، فيماعدا الدراج التونسي توفيق جاتوشي والذي يحمل الرقم (67) والبالغ من العمر (49 عاما)، حيث كانت إصابته خطيرة.

وعلى الفور تم إيقاف السباق بعد وقوع الحادث عند المنعطف الثالث من الحلبة، وهرع رجال الإسعاف وقاموا بالاسعافات الأولية والإنعاش على أرض الحلبة، من قبل الطاقم الطبي للدراج التونسي.

وتم نقل الدراج التونسي على وجه السرعة بالطائرة المروحية الطبية من حلبة لوسيل إلى مستشفى حمد العام، حيث تلقى الانعاش أثناء الرحلة وكذلك في غرفة الحوادث في المستشفى، إلا أن الإصابة كانت خطيرة ولم تنجح محاولات الانعاش رغم الجهود المبذولة مما أدى إلى وفاته متأثرًا بإصاباته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل دراج تونسي في بطولة لوسيل الدولية مقتل دراج تونسي في بطولة لوسيل الدولية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday