مواجهة مرتقبة بين الملاكمين أمير خان وألفاريز على لقب العالم في الوزن المتوسط
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

ضمن حدث رياضي مكسيكي كبير في لاس فيغاس

مواجهة مرتقبة بين الملاكمين أمير خان وألفاريز على لقب العالم في الوزن المتوسط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهة مرتقبة بين الملاكمين أمير خان وألفاريز على لقب العالم في الوزن المتوسط

الملاكم أمير خان
واشنطن - رولا عيسى

يخوض الملاكم أمير خان أخيرًا مواجهة قوية في الولايات المتحدة الأميركية أمام سول " كانيلو ألفاريز" على لقب بطولة العالم في الوزن المتوسط، والذي حققه من قبل فلويد مايويذر ثلاثة مرات وحصل عليه مؤخرًا ماني باكياو. ومن المقرر أن يجرى اللقاء ضمن حدث رياضي مكسيكي كبير في عطلة نهاية الأسبوع على الحلبة في لاس فيغاس، على أن تكون بطولة الملاكمة العالمية WBC ومجلة الحلبة وألقاب الوزن المتوسط على التوازي بتاريخ السابع من أيار/مايـو.

مواجهة مرتقبة بين الملاكمين أمير خان وألفاريز على لقب العالم في الوزن المتوسط

ويتجه عشرات الآلاف من المشجعين المكسيكيين إلى الشمال من أجل دعم ألفاريز الذي نجح في أن يكون الملاكم المفضل في المكسيك بعد اسطورة الملاكمة خوليو سيزار شافيز. وكان إقامة هذا اللقاء بمثابة الخطوة المفاجئة للملاكم كيل بروك الذي كان يخطط لخوض مواجهة في الرابع من حزيران / يونيو على اللقب العالمي في وزن الويلتر على ملعب ويمبلي وهو ما يجعل هذه المواجهة يعاد ترتيب موعد إقامتها لفصل الخريف.

مواجهة مرتقبة بين الملاكمين أمير خان وألفاريز على لقب العالم في الوزن المتوسط

وأفاد إيدي هيرن الإسبوع الماضي وهو راعي الملاكم بروك بأنه كان متأكدًا بنسبة 70 بالمائة على إقامة مواجهة بين المتنافسين البريطانيين هذا الصيف، إلا أن بروك سيكون عليه التطلع بعيدًا عن خوض المواجهة التي يفضلها بشدة في الوقت الذي يتجه فيه للقاء المنافسة الإلزامي كيفن بيزير بتاريخ 26 من آذار/مارس.

وتذاع المباراة في بث حي على الهواء عبر خدمة الاشتراك المسبق pay-per-view في الولايات المتحدة الأميركية من خلال شبكة HBO . بينما وعلى جانب آخر، فإن ألفاريز فاز باللقب في الوزن المتوسط حينما حقق انتصاره على ميغيل كوتو في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ليكون الانتصار الرابع له على التوالي منذ الخسارة أمام مايويذر في عام 2013. وعلى الرغم من كونه لا يزال يبلغ من العمر 25 عامًا، فإن ألفاريز خاض 48 مواجهة كملاكم محترف، فيما تمكن من تحقيق انتصارات مؤخرًا على جيمس كيركلاند وإيريسلاندي لارا وألفريدو انجولو.

يُشار إلى أن الملاكم خان وصل إلى الاحترافية بعدما تمكن من الوصول إلى وزن الويلتر عبر تحقيق انتصارات مقنعة على الأبطال السابقين ديفون ألكسندر وكريس ألغييري. بينما يسعى إلى الحصول على اللقب في وزن المتوسط حينما يواجه ألفاريز في المباراة التي توسطت فيها Golden Boy للرعاية، والتي كان رئيسها البارز أوسكار دي لاهويا هو أول من أوصل خان إلى أميركا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة مرتقبة بين الملاكمين أمير خان وألفاريز على لقب العالم في الوزن المتوسط مواجهة مرتقبة بين الملاكمين أمير خان وألفاريز على لقب العالم في الوزن المتوسط



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday