نجم الكريكيت الباكستاني سلمان بوت يسجل 100 شوط بعد عودته
آخر تحديث GMT 13:03:21
 فلسطين اليوم -

إيقاف اللاعب لمدة 5 أعوام بعد تورطه في التلاعب بالنتائج

نجم الكريكيت الباكستاني سلمان بوت يسجل 100 شوط بعد عودته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجم الكريكيت الباكستاني سلمان بوت يسجل 100 شوط بعد عودته

نجم الكريكيت الباكستاني سلمان بوت
إسلام أباد - جمال السعدي

استطاع قائد منتخب باكستان السابق للكريكيت سلمان بوت، تسجيل 100 شوط في منافسات الاختبار، ما يمثل عودة قوية للمشاركة مع محمد آصف في مواجهات الكريكيت، بعدما قضى كلٌ منهما عقوبة الإيقاف لمدة 5 أعوام؛ بسبب تورطهما في التلاعب بالنتائج.

وعوقب بوت وآصف ومحمد أمير بالحظر ومنعوا من المشاركة إثر قيامهم بتعمد ارتكاب أخطاء فادحة خلال مباراة الاختبار أمام منتخب إنجلترا العام 2010 على ملعب لوردز قبل دخولهم السجن لاحقًا في بريطانيا.

نجم الكريكيت الباكستاني سلمان بوت يسجل 100 شوط بعد عودتهكيت الباكستاني سلمان بوت يسجل 100 شوط بعد عودته""نجم الكريكيت الباكستاني سلمان بوت يسجل 100 شوط بعد عودته" width="590" height="350" />

وبينما وقع الاختيار على أمير للمشاركة مع منتخب باكستان في بطولة اليوم الواحد الدولية و كذلك تشكيل الفريق الذي يخوض الجولة من مواجهات توينتي 20 أمام منتخب نيوزيلندا، فإن القوة الضاربة اكتملت للفريق بعودة بوت وآصف لخوض بطولة اليوم الواحد الدولية أمام المناطق القبلية الخاضعة للإدارة الاتحادية "فاتا".

وصرح اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بأن تسجيل 100 شوط في العودة سيبقى من الأشياء التي يصعب نسيانها، مشيرًا إلى أنه راضٍ عن أدائه في الوقت الذي يأمل باستمراره على هذا المستوى الذي ظهر به خلال المباريات المتبقية.
 كما أشاد بوت برجل المضرب الأسطوري محمد يوسف؛ لقيامه بمساعدته خلال المباراة، فضلاً عن امتنانه للمدرب وقار يونس على تقديم الدعم الكافي له.

ويؤمِن بوت بأن استدعاء أمير إلى تشكيل منتخب باكستان الذي يواجه نيوزيلندا في 3 مباريات من جولة توينتي 20  وكذلك العدد ذاته من المواجهات في بطولة اليوم الواحد الدولية سيفيد الفريق، متمنيًا له التوفيق.

ويرى آصف أن الأعوام الخمسة الماضية هي الأصعب بالنسبة إليه وإلى عائلته، إلا أنه سعيد بالعودة والمشاركة مرة أخرى في المنافسات بعدما كان يتدرب طوال الفترة الماضية مع الفريق من دون اللعب.

نجم الكريكيت الباكستاني سلمان بوت يسجل 100 شوط بعد عودته

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم الكريكيت الباكستاني سلمان بوت يسجل 100 شوط بعد عودته نجم الكريكيت الباكستاني سلمان بوت يسجل 100 شوط بعد عودته



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday