نيكو روسبرغ يلفت الأنظار وينافس بشدة على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى
آخر تحديث GMT 15:24:12
 فلسطين اليوم -

بعد تغلبه على زميله في فريق "مرسيدس" لويس هاميلتون

نيكو روسبرغ يلفت الأنظار وينافس بشدة على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيكو روسبرغ يلفت الأنظار وينافس بشدة على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى

نيكو روسبرغ
موسكو - حسن عمارة

أرسل نيكو روسبرغ تحذيرًا قويًا لمنافسيه على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى المقام في روسيا بعدما أنهى السباق كأسرع متسابق خلال مرحلة التصفيات.

وسيطر روسبرغ على الجولة في ذلك الحدث المروع الذي شهد تحطم سيارة المتسابق كارلوس ساينز في الوقت الذي هيمن فيه سائقي "مرسيدس" على المراكز الأولى.

ويفصل روسبرغ عن هاميلتون 48 نقطة في الترتيب مع تبقي خمس سباقات، ولكنه تربع على القمة وتفوق على زميله في الفريق بواقع 0.330 ثانية، ليؤمّن بذلك مركزه كأول المنطلقين في السباق الثالث لهذا الموسم.

نيكو روسبرغ يلفت الأنظار وينافس بشدة على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى

ويعد هذا السباق هو رقم "30" من حيث تصدر المنطلقين لفريق "مرسيدس" الذي يسعي إلى حصد لقب البطولة المقامة على حلبة "سوتشي".

وعلى جانب آخر، فإن سائق فريق "ويليامز" فالتييري بوتاس قدم أداء قويًا، حيث تمكن من تأمين المركز الثالث ضمن المنطلقين، وكان يفصله ثانية واحدة خلف المتصدر روسبرغ، فيما سينضم في الصف الثاني من قبل سائقي "فيراري" سباستيان فيتيل، وأثني هاميلتون على أداء زميله في الفريق، مؤكدًا على أن هناك خطأ أحال دون تصدره كأول المنطلقين.

وقبيل بدأ التصفيات، كان من الصعب استخدام حلبة السباق بسبب تسرب وقود ديزل، فضلًا عن الأمطار الشديدة، وحتى الحادث الذي أصاب ساينز وخرج منه سليمًا بأعجوبة بعدما تحطمت سيارة الإسباني الذي يحتفل بخوضه سباق الجائزة الكبرى رقم "250" نهاية هذا الأسبوع على سرعة 200 ميل في الساعة، وأعرب ساينز عن خيبة أمل كبيرة أثناء مشاهدته للتصفيات من المستشفى التي يقبع فيها لتلقي العلاج.

نيكو روسبرغ يلفت الأنظار وينافس بشدة على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى

وعلى الرغم من توقف هطول الأمطار السبت، إلا أن المتسابقين عانوا بشدة من آثار المطر على حلبة السباق، ومن بينهم فيليب ماسا الذي أنهى السباق في المركز الخامس عشر.

ومن ناحية أخرى تمكن جنسون باتون من تأمين ثاني أكبر مركز حققه في التصفيات هذا الموسم، حيث من المقرر بأن يبدأ السباق وهو في المركز الثالث عشر، ولكن فرصته ليست كبيرة في تحقيق مركز متقدم خلال سباق الأحد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكو روسبرغ يلفت الأنظار وينافس بشدة على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى نيكو روسبرغ يلفت الأنظار وينافس بشدة على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday