وليد عطا يطالب حمَّاد كالكابا بدعم مصر لتنظيم  بطولة إفريقيا المقبلة
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

دعم من الاتحادين الدولي والإفريقي لرئيس اتحاد ألعاب القوى المصري

وليد عطا يطالب حمَّاد كالكابا بدعم مصر لتنظيم بطولة إفريقيا المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وليد عطا يطالب حمَّاد كالكابا بدعم مصر لتنظيم  بطولة إفريقيا المقبلة

رئيس اتحاد ألعغاب القوى المصري وليد عطا ونظيره الدولي سيباستيان كو
القاهرة – محمد عبد الحميد

 

أبدى رئيس اتحاد ألعاب القوى المصري وليد عطا سعادته البالغة بالمساندة القوية التي لقيها من رئيس الاتحاد الدولي والإتحاد الأفريقي له في أزمته مع اللجنة الأوليمبية الأخيرة.

جاء ذلك خلال إجتماع مجلس إدارة الاتحاد الافريقي لألعاب القوى والذي عقد في الكاميرون على هامش "بطولة أفريقيا لاختراق الضاحية" بحضور البريطاني اللورد سيباستيان كو  رئيس الإتحاد الدولي للعبة.
 
وأكد كو ، أن الاتحاد الدولي لالعاب القوى يقف خلف أبنائه رؤساء الاتحادات الوطنية المنتخبين ويدعمهم بقوة ويقف بصفهم في أي أزمة قد تؤثر على اللعبة سلباً ، موضحاً أن الاتحاد الدولي ليس له علاقة بأي شأن داخلي ، و لكنه سيتدخل في الوقت المناسب إذا ما استشعر خطراً حقيقياً يهدِّد العاب القوى المصرية ونتائجها المتميزة ، وسيكون ذلك التدخل لصالح اعضاء اللعبة المنتخبين دون غيرهم.
 
 وأشاد كو بالتطور الذي شهدته نتائج ألعاب القوى المصرية ونتائجها غير المسبوقة ، مؤكداً  على ضرورة دعم أسرة ألعاب القوى في العالم لبعضها البعض ، ومشددا على أن مشكلة أي عضو في أسرة ألعاب القوى يعتبرها مشكلته الشخصية ومشكلة لأسرة اللعبة بالكامل ، كون ألعاب القوى أسرة واحدة . وقال أنه ماضٍ في سبيله للتطوير كما وعد به منذ توليه المسؤولية.
 
أما  حماد كالكابا رئيس الاتحاد الافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، فقد أكد أيضاً دعمه الكامل والمطلق للاتحاد المصري للعبة، مشيراً الى أن ازمة اتحاد العاب القوى المصري مع اللجنة الاولمبية شأن داخلي لا علاقة للاتحاد القاري او الدولي به ، متمنيا الا تتفاقم الازمة مما يضطر الاتحادان القاري والدولي للتدخل. وشدد على ان هذا لن يكون في مصلحة اللعبة، لأن أي تدخل سيكون في مصلحة اتحاد اللعبة والمنتخب وابطاله اصحاب النتائج المتميزة.
 
 وطالب كالكابا وليد عطا رئيس الارئيس الإتحاد المصري لألعاب القوى ونائب رئيس الاتحاد العربي وعضوالاتحاد الأفريقي للعبة بمخاطبته رسمياً بشأن قرارات اللجنة الاوليمبية الاخيرة ضد منتخبات ألعاب القوى لاتخاذ اللازم بشأنها .
 
و أثنى الدكتور عطا على كلمة رئيس الاتحاد الدولي، مشددا على تمسكه بكل وعود الكاميروني حماد كالكابا رئيس الاتحاد الأفريقي والتي كان قد أعلنها أثناء زيارته لمصر أكتوبر الماضي وعلى رأسها تنظيم مصر لبطولة إفريقيا لليوم الواحد للسباقات البرونزية، وكذلك تنظيم مصر لبطولة أفريقيا للناشئين عام 2019م خلال شهري يونيو أو يوليو.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد عطا يطالب حمَّاد كالكابا بدعم مصر لتنظيم  بطولة إفريقيا المقبلة وليد عطا يطالب حمَّاد كالكابا بدعم مصر لتنظيم  بطولة إفريقيا المقبلة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday