ياسر إدريس يحتفي بنجاح محمد خالد وتأهله من روسيا إلى أولمبياد البرازيل 2016
آخر تحديث GMT 15:31:54
 فلسطين اليوم -

عبد العزيز يهنئ اتحاد السباحة المصري بالإنجازات التي حققها في بطولة العالم

ياسر إدريس يحتفي بنجاح محمد خالد وتأهله من روسيا إلى أولمبياد البرازيل 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ياسر إدريس يحتفي بنجاح محمد خالد وتأهله من روسيا إلى أولمبياد البرازيل 2016

رئيس اتحاد السباحة المصري ياسر إدريس
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعرب رئيس اتحاد السباحة المصري ياسر إدريس، عن سعادته البالغة بتأهل السباح الرابع محمد خالد حسين إلى اولمبياد ريو دي جينيرو في سباق 200 متر متنوع برقم 2.00.22 في بطولة العالم الجارية حاليًا في روسيا.

وعلّق إدريس على تأهل اللاعب والإنجازات الأخيرة للإتحاد، قائلًا: "مصر بتفرح، وهذا الفرح يأتي في مناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة التي سيتم الإعلان عنها غدًا الخميس".

وهنأ وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، مجلس إدارة اتحاد السباحة برئاسة ياسر إدريس بتأهل محمد خالد ليصل عدد المتأهلين ضمن فريق السباحة التوقيعية إلى 12 لاعبًا متأهلًا إلى نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية المقررة خلال صيف 2016 في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

واللاعبون المتأهلون هم: عزمي محيلبة وشيماء عبد اللطيف حشاد من اتحاد الرماية وإيهاب عبد الرحمن ومصطفى الجمل من اتحاد ألعاب القوى ومروان القماش وأحمد أكرم، وفريدة عثمان ومحمد سامي، ولاعبة الغطس مها عبد السلام ولاعب الغطس مهاب مهيمن اسحق ومحمد خالد من اتحاد السباحة ورمضان درويش من اتحاد الجودو.

كما وجه عبد العزيز مع اقتراب موعد انطلاق منافسات الاوليمبياد، بضرورة عقد اجتماعات دورية مع اللجنة الأوليمبية لعرض المستجدات خلال الفترة المقبلة ومتابعة جميع المنتخبات المشاركة في المنافسات الأفريقية أو البطولات الدولية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو في البرازيل.

وأكد عبد العزيز أنَّ الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة تدعم جميع الاتحادات الرياضية واللجنة الاوليمبية، فضلًا عن الاستجابة لجميع الطلبات الخاصة بالمشاركات الداخلية والخارجية وكذلك المعسكرات الإعدادية من أجل تحقيق آمال المصريين في الحصول على عدد من الميداليات الاوليمبية تتناسب مع مكانة مصر الرياضية على المستويات الدولية والأفريقية والعربية والإقليمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسر إدريس يحتفي بنجاح محمد خالد وتأهله من روسيا إلى أولمبياد البرازيل 2016 ياسر إدريس يحتفي بنجاح محمد خالد وتأهله من روسيا إلى أولمبياد البرازيل 2016



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday