مقتل قافزين بالمظلات أثناء محاولتهما رسم الحلقات الأولمبية
آخر تحديث GMT 13:28:51
 فلسطين اليوم -

نتيجة تشابك المعدات الخاصة بهما أثناء الهبوط

مقتل قافزين بالمظلات أثناء محاولتهما رسم الحلقات الأولمبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل قافزين بالمظلات أثناء محاولتهما رسم الحلقات الأولمبية

تُوفي اثنان من قافزي المظلات البرازيليين
القاهرة - محمد عز

تُوفي اثنان من قافزي المظلات البرازيليين، أثناء مشاركتهما مع 28 شخصًا آخرين في محاولة لرسم الحلقات الأولمبية في الهواء، حسبما أفادت السلطات المحلية في مدينة ساو باولو. ووفقا لما جاء في تقرير الشرطة، وقع الحادث، الأربعاء، في منطقة بويتوفا، على بعد 117 كيلومترا من مدينة ساو باولو، نتيجة تشابك المعدات الخاصة بقافزي المظلات أثناء هبوطهما.

 وأشارت السلطات إلى أن الضحيتين هما جوستافو كوريا غارسيز،39 عامًا، وكان بطلاً قوميًا في القفز بالمظلات، وحقق العديد من الأرقام القياسية، وغيلريمي باستوس باديليا، 47 عامًا، ويعمل مدربًا في نفس المجال. وتوفي الأخير نتيجة صدمة في الرأس، بينما فارق "غارسيز" الحياة بعد دقائق من نقله إلى المستشفى، متأثرًا بجراحه. ومن المقرر أن تفحص الشرطة المعدات التي استخدمت أثناء القفز للتعرف على أسباب الحادث.

ومن جانبها، أكدت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية 2016، التي ستقام في ريو دي جانيرو، بدءًا من الخامس من أغسطس / آب المقبل، أن هذه المبادرة للقفز بالمظلات لم تشكل جزءًا من الاستعدادات الرسمية لحفل الافتتاح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل قافزين بالمظلات أثناء محاولتهما رسم الحلقات الأولمبية مقتل قافزين بالمظلات أثناء محاولتهما رسم الحلقات الأولمبية



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday