مقتل قافزين بالمظلات أثناء محاولتهما رسم الحلقات الأولمبية
آخر تحديث GMT 10:39:54
 فلسطين اليوم -

نتيجة تشابك المعدات الخاصة بهما أثناء الهبوط

مقتل قافزين بالمظلات أثناء محاولتهما رسم الحلقات الأولمبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل قافزين بالمظلات أثناء محاولتهما رسم الحلقات الأولمبية

تُوفي اثنان من قافزي المظلات البرازيليين
القاهرة - محمد عز

تُوفي اثنان من قافزي المظلات البرازيليين، أثناء مشاركتهما مع 28 شخصًا آخرين في محاولة لرسم الحلقات الأولمبية في الهواء، حسبما أفادت السلطات المحلية في مدينة ساو باولو. ووفقا لما جاء في تقرير الشرطة، وقع الحادث، الأربعاء، في منطقة بويتوفا، على بعد 117 كيلومترا من مدينة ساو باولو، نتيجة تشابك المعدات الخاصة بقافزي المظلات أثناء هبوطهما.

 وأشارت السلطات إلى أن الضحيتين هما جوستافو كوريا غارسيز،39 عامًا، وكان بطلاً قوميًا في القفز بالمظلات، وحقق العديد من الأرقام القياسية، وغيلريمي باستوس باديليا، 47 عامًا، ويعمل مدربًا في نفس المجال. وتوفي الأخير نتيجة صدمة في الرأس، بينما فارق "غارسيز" الحياة بعد دقائق من نقله إلى المستشفى، متأثرًا بجراحه. ومن المقرر أن تفحص الشرطة المعدات التي استخدمت أثناء القفز للتعرف على أسباب الحادث.

ومن جانبها، أكدت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية 2016، التي ستقام في ريو دي جانيرو، بدءًا من الخامس من أغسطس / آب المقبل، أن هذه المبادرة للقفز بالمظلات لم تشكل جزءًا من الاستعدادات الرسمية لحفل الافتتاح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل قافزين بالمظلات أثناء محاولتهما رسم الحلقات الأولمبية مقتل قافزين بالمظلات أثناء محاولتهما رسم الحلقات الأولمبية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday