بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش تبدأ 17 أب
آخر تحديث GMT 21:26:24
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

للعام الثامن وبمشاركة نجوم العالم

بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش تبدأ 17 أب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش تبدأ 17 أب

بطولة الجونة للإسكواش
القاهرة - محمد عبد المحسن

تنطلق فاعليات بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش في نسختها الثامنة في الفترة من 17 إلى 26 إبريل المقبل، بحضور نخبة من أهم نجوم اللعبة على مستوى العالم، وبمشاركة أفضل 96 لاعبًا من 20 دولة، من بينها  إنجلترا، فرنسا، هولندا، ماليزيا، الهند، باكستان، ألمانيا، سويسرا، فنلندا، نيوزيلندا، الكويت، مالطا، إيطاليا، إسبانيا، ومصر البلد المستضيف.

وتعد بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش واحدة من أكبر البطولات المنظمة العالمية للاعبي الاسكواش المحترفين، كما أنها البطولة الوحيدة التي تقام في مصر من بين البطولات السبع الدولية الكبرى في العالم، وذلك وفقا لقيمة الجائزة، وعدد النقاط التي يتم على أساسها ترتيب اللاعبين الدوليين، فى حين تقام باقى البطولات الكبرى فى دول، الولايات المتحدة، هونج كونج، بريطانيا، دبي، إضافة إلى بطولة الجونة فى\ي مصر.

وبجانب مشاركة أعلى ثمانية لاعبين في العالم بالبطولة هذا العام، تحظى هذه النسخة باهتمام ومتابعة إعلامية محلية وعالمية كبيرة، حيث سيتم إذاعتها دولياً عبر أكثر من 30 قناة  تليفزيونية منهم قناتي اسكواش تي في، ويورو سبورت. كما سيتم بثها علي الهواء مباشرة إلي ما يقرب من 88 دولة في أربع قارات.

أقرأ ايضــــــــاً :كريم فتحي يودع رسميًا بطولة الجونة الدولية لرياضة الاسكواش

ومن جانبه قال عمرو منسي مؤسس بطولة الجونة الدولية للإسكواش، "نشعر بفخر كبير لإستضافتنا وتنظيمنا لبطولات دولية بهذا الحجم، خاصة أن تأثيرها الإيجابي يأتي على العديد من المستويات، من أهمها رعاية وتنمية أصحاب المهارات والمواهب في مصر، وإيجاد مناخ رياضي جاذب يجعل الوصول للعالمية حلم لكل الشباب الموهوبين، خاصة عندما يروا أمام أعينهم نجوم العالم في رياضة يحبونها يتنافسون على أرض مصر".

مضيفا، "تنظيم تلك البطولة بنجاح للمرة الثامنة، والتى تقام هذا العام، يعكس تمسك عددا من الجوانب المهمة، أهمها تمسك الرعاة الرسميين للبطولة بتنظيمها فى مصر، وفى نفس موعدها، لما حققته من نجاح فى السنوات الماضية، كما يعكس ذلك حجم الجهد المبذول من كافة المنظمين والقائمين عليها، ويعزز فرصة مصر دائما فى استضافة مثل تلك البطولات العالمية فى رياضات ومجالات مختلفة، إضافة إلى الاستفادة التى سيحقهها القطاع السياحى من وراء البطولة التى ستحظى بحضور كبير ومتابعة إعلامية واسعة محليا وعالميا.

ومن جانبه قال خالد بشارة العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للتنمية: "نشعر بفخر كبير أن شركتنا ومنشآتنا قادرة على استضافة تلك الفاعليات الدولية الكبرى، وأن حجم تلك البطولة وفعالياتها يشير إلى مدى استعداد وكفاءة البنية التحتية التى نتميز بها، إضافة إلى أن تلك الأحداث الكبرى تدعم مزيد من النمو والاستثمار فى نفس القطاعات سواء فى الرياضة أو السياحة".

وتابع بشارة: "بطولة بذلك الحجم وبتلك التجهيزات وبكل هؤلاء الحضور العالميين سيكون لها مردود كبير على كافة المستويات، ولذلك تسعى شركة أوراسكوم دائما أن تكون على نفس مستوى الطموحات المصرية عالميا، من خلال مشروعاتها أو فاعليتها التى تنظمها وتستضيفها تلك المشروعات".

جدير بالذكر أن مجموع جوائز البطولة 352ألف دولار أمريكي، وقد فاز بها فى النسخة الماضية لاعبة أندية وادى دجلة رنيم الوليلي المصنفة الأولي على مستوى العالم واللاعب مروان الشوربجي المصنف الثالث على مستوى العالم.  

قد يهمك أيضا: 

وزير الرياضة يؤاز لاعبي مصر في مباراتهما

فرج يحلم بصدارة تصنيف الاسكواش ويشيد بأبو تريكة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش تبدأ 17 أب بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش تبدأ 17 أب



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "كيت ميدلتون" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - فلسطين اليوم
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 05:06 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل طفلا من قلقيلية

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:44 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:05 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شركة "جريت وول" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 04:14 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

وفاء عامر تعتز بدورها في مسلسل "جسر الخطر"

GMT 04:12 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أفضل ثمانية ماركات عالمية في ديكورات الحمامات

GMT 19:20 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في فلسطين

GMT 18:44 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إطلالات العمل مستوحاة من مريم سعيد

GMT 12:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حارس منتخب هولندا يجد صعوبة في الاستمرار في برشلونة

GMT 03:53 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أروى جودة تشارك في بطولة مسلسلين خلال رمضان المقبل

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني

GMT 16:43 2014 الأحد ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأوبيسون" يضفي الأناقة والرقي على الأعمال الفنيّة

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 07:11 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مصممو الأزياء يحبون اللون الكراميل في الشتاء

GMT 10:23 2014 الأحد ,26 تشرين الأول / أكتوبر

بأدوات بيسطة يمكنك تغيير ديكور منزلك عبر "الديكوباج"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday