خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر
آخر تحديث GMT 15:46:59
 فلسطين اليوم -

أوضح أن التكلفة فاقت الـ 23 مليون و500 ألف جنيه

خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر

وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز يتفقد المراكز
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز أن الوزارة أنهت تطوير 26 ملعبًا في مراكز شباب البحر الأحمر بتكلفة إجمالية بلغت 23 مليون وخمسمائة ألف جنيه لتزويد الملاعب بالإضاءة الكاشفة وتطوير أرضيتها بالنجيل الصناعي، وذلك بواقع 21 ملعبًا بالأبعاد الخماسية، و5 ملاعب بالأبعاد القانونية, جاء ذلك خلال تفقده صباح اليوم السبت للملعب المطور في مركز شباب الغردقة برفقة محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله ومسؤولي المركز من أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد عبد العزيز على أن تطوير ملاعب مراكز شباب البحر الأحمر تأتى ضمن خطة الوزارة الهادفة إلى تطوير ملاعب مراكز الشباب في جميع محافظات مصر كعامل جذب قوى في المراكز، وإتاحة الفرصة أمام النشء والشباب لممارسة الرياضة وكرة القدم داخل المراكز, وطالب وزير الشباب من مسؤولي مركز شباب الغردقة بتكثيف الأنشطة المقدمة لأعضاء ورواد المركز، وتحقيق أكبر استفادة من الملعب المطور والاهتمام بصيانته.

وقدم محافظ البحر الأحمر الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على حرصه على تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في البحر الأحمر ودعمها، إضافة إلى السعي نحو إقامة البطولات الرياضية الدولية الكبرى في مصر ومنها بطولة الغونة الدولية للإسكواش التي اختتمت مبارياتها أمس في ملاعب المارينا بالغونة وتنظيمها الرائع الذى يعكس قدرة مصر على استضافة وتنظيم البطولات الرياضية، ودورها الملموس في تنشيط السياحة.

وكان وزير الشباب قد قام في وقت سابق بافتتاح 3 ملاعب مطورة في مركز شباب الميناء بواقع ملعبين بالأبعاد الخماسية، وملعب قانوني في إطار زيارته الميدانية لمحافظة البحر الأحمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday