منتخب الطائرة الفلسطيني يتجمع للمرة الأولى في معسكر محلي منذ 20 عامًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وصف نائب رئيس الاتحاد هذا الحدث بأنه مناسبة تاريخية

منتخب الطائرة الفلسطيني يتجمع للمرة الأولى في معسكر محلي منذ 20 عامًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب الطائرة الفلسطيني يتجمع للمرة الأولى في معسكر محلي منذ 20 عامًا

المنتخب الفلسطيني الأول للكرة الطائرة
رام الله - فلسطين اليوم

وصل إلى قطاع غزة قادمًا من الضفة الغربية وفد المنتخب الفلسطيني الأول للكرة الطائرة الذي سيعسكر في القطاع لأيام عدة؛ استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها مصر خلال شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.

وجاء وصول لاعبي المنتخب الفلسطيني للطائرة إلى غزة بعد غياب طويل، فقد كان آخر تجمع للاعبي الضفة والقطاع في معسكر محلي منذ 20 عامًا. ووصف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة عبد السلام هنية حضور وفد المنتخب من الضفة الغربية إلى القطاع بأنه مناسبة تاريخية، خصوصا أنه التجمع الأول لأفراد المنتخب الوطني منذ أكثر من عقدين، موجهًا شكره وتقدير إلى رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب الذي أصدر توجيهاته لإنجاح المعسكر المغلق.

وقال هنية إن اتحاد الكرة الطائرة سيحاول بكل مجهوداته إقامة معسكر مماثل للمنتخب في الضفة الغربية؛ بهدف الوصول إلى التشكيلة المناسبة التي ستخوض منافسات البطولة العربية. وقال عضو الاتحاد رافي عصفور في كلمة نيابة عن الوفد: إنهم ممتنون للحفاوة التي قوبلوا بها، وسعداء بوجودهم في قطاع غزة في تجمع المنتخب الذي طالما انتظروه بعد غياب قسري دام سنوات طويلة.

وأقيم التدريب الأول للمنتخب على صالة خدمات جباليا، وحاول المدرب ومساعدوه الاطلاع بشكل مبدئي على قدرات وإمكانات اللاعبين في انتظار نهائي كأس فلسطين اليوم في قطاع غزة بين فريقي خدمات جباليا والصداقة للدخول في معسكر مغلق.

يشار إلى أن وفد المنتخب ضم عضو الاتحاد رافي عصفور ومدرب المنتخب منير التلاحمة، ومساعده أيمن عودة، واللاعبين عمر فقهاء وخالد عبد الله وخالد القدومي ومهند فقهاء وأمير عيد، وجهاد طوافشة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الطائرة الفلسطيني يتجمع للمرة الأولى في معسكر محلي منذ 20 عامًا منتخب الطائرة الفلسطيني يتجمع للمرة الأولى في معسكر محلي منذ 20 عامًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday