منتخب ألعاب القوى المصري يُتوَّج بـ6 ميداليات في بطولة البحر المتوسط في تونس
آخر تحديث GMT 22:54:07
 فلسطين اليوم -

حصل اللاعب محمد مجدي حمزة على المركز الأول في منافسات دفع الجلة

منتخب ألعاب القوى المصري يُتوَّج بـ6 ميداليات في بطولة البحر المتوسط في تونس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب ألعاب القوى المصري يُتوَّج بـ6 ميداليات في بطولة البحر المتوسط في تونس

منتخب ألعاب القوى المصري
القاهرة - محمد عبد الحميد

اختمت اليوم فعاليات بطولة البحر المتوسط لألعاب القوى و المقامة حاليا في تونس خلال الفترة من 2 وحتى 6 حزيران/يونيو الجاري وحصل المنتخب المصري على 6 ميداليات خلال مشاركته في البطولة شملت ذهبيتان وفضيتان وبرونزيتان.

وجاءت الميداليات كالتالي : حصل اللاعب محمد مجدي حمزة على المركز الأول في منافسات دفع الجلة فيما حققت اللاعبة دينا عمر جابر المركز الأول في منافسات 100 متر حواجز .

فيما حصلت اللاعبة هدى احمد عاطف على الميدالية الفضية و المركز الثاني في منافسات 100 متر "حواجز" كما فاز اللاعبة بسنت عوض بالميدالية الفضية في منافسات 200 متر "عدو" . واخيرا حقق اللاعب معاذ محمد مصطفى الميدالية البرونزية في منافسات "قصف القرص" كما فاز اللاعب إسلام احمد طه بالميدالية البرونزية في منافسات "إطاحة المطرقة" .

 وضمت بعثة المنتخب 15 لاعبًا ولاعبة، وهم محمد مجدي حمزة، شهاب محمد عبدالعزيز في دفع الجلة، معاذ محمد مصطفى السرجاني في رمي القرص، عمر سمير كساب وثب عالي، ماجد محسن البدري، بهاء شريف خليل في رمي الرمح، محمد السيد داود، عبدالله محمد عبدالله 100 و200متر، إسلام أحمد طه، أحمد طارق إسماعيل في الاطاحة بالمطرقة، بسنت محمد عوض 100 200 متر، نورين حسن 400 و400 متر حواجز، إيمان منصور 200 و400 متر، دينا عمر جابر 100 متر حواجز، هدى عاطف وثب طويل 100 متر حواجز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب ألعاب القوى المصري يُتوَّج بـ6 ميداليات في بطولة البحر المتوسط في تونس منتخب ألعاب القوى المصري يُتوَّج بـ6 ميداليات في بطولة البحر المتوسط في تونس



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday